تحميل تطبييق Netwa للايفون برابط مباشر لمراقبة ظهور الواتس

تحميل برنامج Netwa للايفون برابط مباشر برنامج مراقبة المتصلين في واتس اب  بديل برنامج Netwa للايفون تحميل Netwa للايفون netwa - spy for whatsapp تحميل تحميل برنامج onlinenotify للايفون مجانا Netwa 2021 برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون برنامج مراقبة الواتس اب للايفون 2021 تحميل برنامج مراقبة ظهور الواتس

يمكنك الآن تحميل تطبيق نيتوا Netwa للايفون والايباد وهو عبارة عن برنامج تم تطويره خصيصاً لمعرفة ماذا يفعل صديقك على الإنترنت ومعرفة الأشخاص الاونلاين الذين يضعون على حسابهم أنهم في وضع غير متصل. يمكنك إستخدام هذه الأداة الرائعة لعدة مواقع ومنصات مثل واتساب وانستقرام وتلجرام وغيره من مواقع التواصل الإجتماعي. من خلال تنزيل تطبيق Netwa iOS للايفون والايباد ستتمكن من معرفة الأشخاص الاونلاين على منصات التواصل الإجتماي وجهات الإتصال على هاتفك فعلى سبيل المثال سيظهر لك في التطبيق بأن صديقك محمد متصل الآن على فيسبوك وواتساب. سيتم إرفاق رابط التحميل المباشر للتطبيق ولكن في البداية سنتعرف معاً على مميزات وخصائص برنامج Netwa لمراقبة المتصلين على الواتساب وغيره.

تحميل برنامج Netwa للايفون لمراقبة المتصلين في واتس اب


من خلال أرقام الهاتف المسجلة لديك على هاتفك ستتمكن من معرفة وتتبع الأشخاص وهل هم أونلاين أم أنهم يكذبون ويضعون ميزة الاوفلاين حتى لا يعرف الأشخاص بأنه قيد الإتصال. يمكنك خداع صديقك ومفاجأته بأنك تعلم أنه متصل على منصات التواصل الإجتماعي من خلال التطبيق. يتوفر التطبيق لهواتف آبل ويتوافق البرنامج مع جميع إصدارات الهواتف مما يُمكن الجميع من الحصول عليه والإستمتاع بمميزاته الرائعة وهو عبارة أداة تساعدك في مراقبة وخداع أصدقاؤك وهو مجاني تماماً ويمكنك الحصول عليه من المتجر الرسمي لهاتفك من خلال الروابط بالأسفل.

معلومات حول تطبيق Netwa 2021 للايفون

إسم التطبيق : Download Netwa.

الحجم : 45 ميجابايت.

نظام التشغيل : آيفون.

آخر تحديث : 12-8-2021.

الفئة : تواصل إجتماعي.

مميزات وخصائص تحميل برنامج Netwa للايفون برابط مباشر

* يمكنك الحصول على التطبيق لكافة إصدارات الـ iOS مما يُمكن الجميع من تنزيله.

* واجهة مستخدم إحترافية تُمكنك من التعامل مع التطبيق بسهولة وسلاسة التنقل بداخله.

* خداع ومفاجأة أصدقاؤك بمعرفتك بأنه اونلاين على عدة منصات مثل واتساب وانستقرام.

* معرفة آخر ظهور للمتصلين على واتساب وانستقرام أو غيره من مواقع التواصل الإجتماعي.

* يتوفر التطبيق على متجر آب ستور الخاص بهواتف الايفون والايباد ويمكنك تنزيله مجاناً.

* يدعم برنامج Netwa أيضاً مراقبة وجود الأشخاص وآخر ظهور لهم على منصة تيلجرام.

 تنزيل برنامج Netwa للايفون والايباد مجانا

DOWNLOAD

إن كنت غير متأكد بأن طفلك يقضي الكثير من الوقت في مراسة الأشخاص على الشبكات الإجتماعية يمكنك من خلال هذه الأداة معرفة الفترات الزمنية المحددة عبر الإنترنت وغير متصل عندما يكون الشخص على ماسنجر أو شبكة اجتماعية وأضف لذلك بأن التطبيق آمن للغاية ويقوم بحذف بياناتك بشكل مستمر و يتم حذف جميع بيانات مراقبة الملف الشخصي بمجرد سحب اتفاقية الترخيص.

 بديل برنامج netwa للايفون

  • TutuHelper

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -