لعبة كرة القدم الجديدة UFL المنافسة لألعاب البيس والفيفا

تحميل لعبة كرة القدم الجديدة UFL المنافسة لألعاب البيس والفيفا

في الآونة الأخيرة سمعنا عن لعبة يو اف ال UFL وهي عبارة عن لعبة كرة قدم جديدة تهدف إلى السيطرة على الألعاب الأساسية مثل سلسلة العاب البيس والفيفا حيث ستكون متاحة على معظم أنظمة التشغيل وقد تم الإعلان عن اللعبة في المؤتمر الذي تنظمه شركة Gamescom الشهيرة وهي لعبة محاكاة لكرة القدم تأسست كدوري كرة قدم عالمي عبر الإنترنت. "يمكن للاعبين إنشاء نادي كرة قدم خاص بهم يضم أكثر من 5000 لاعب كرة قدم مرخص لهم والتنافس مع لاعبين آخرين حول العالم لإثبات أنفسهم. المهرة ودعونا نتسلق صدارة الدوري.

تفاصيل حول لعبة UFL الجديدة


تم تطوير لعبة UFL من قِبل شركة Strikerz، حيث تركز اللعبة على مهارات اللاعب ولا تحتوي على عنصر الدفع مقابل الفوز وتم تطويرها من خلال محرك Unreal Engine وسيتم الإعلانات عن تاريخ الإطلاق قريباً. خلال المؤتمر الخاص بالشركة ، تم الإعلان عن لعبة كرة قدم مجانية جديدة فاجأتنا جميعًا. تم تقديم UFL مع مقطورة أولى موجزة نوعًا ما. لكن لحسن الحظ ، تم الكشف عن التفاصيل الأولى لما سيكون هذا المحاكي الجديد المجاني للعب كرة القدم والذي سيستفيد من Unreal Engine ويتنافس على الحكم ضد FIFA و PES. بدون شك ، توقعنا جميعًا الحصول على لقب كرة القدم من 2K Games ، ولكن هذه المرة ، كان الرجال من شركة Strikerz Inc.

لسنوات ، كان الناس ينتظرون منافسًا جادًا لـ FIFA ، وقد يكون UFL هو المنافس الشرس، بعد أن خرجت eFootball (PES 2022) أكثر مما كانت عليه في تلك المعركة. في حين أن مقطورة UFL التي يمكنك رؤيتها أدناه ، تظهر لنا فريق كرة قدم في نفق غرفة الملابس ، تركز بعض الصور على أحذية اللاعبين وملعب يعرفه الجميع ، ملعب لندن الأولمبي ، حيث يلعب وست هام يونايتد ، فريق الدوري الإنجليزي. في النهاية، تم الكشف عن أن لعبة كرة القدم الجديدة هذه مجانية للعب ، بالإضافة إلى عرض عبارة "اللعب النزيه".

مميزات وخصائص لعبة UFL الجديدة

  • ستكون اللعبة مجانية بشكل عام وستضيف ميزات وتحديثات جديدة بانتظام دون أي مدفوعات ضرورية أو رسوم سنوية.
  • يُقال إن UFL هي "تجربة لعب عادلة" بدون خيارات الدفع مقابل الفوز. 

لعبة كرة القدم UFL

وأضاف يوجين ناشيلوف ، الرئيس التنفيذي لشركة Strikerz Inc.: "نحن أنفسنا من عشاق كرة القدم ولاعبين متعطشين. لقد لعبنا ألعاب فيديو لكرة القدم لسنوات ونعرف بالضبط ما يريد الناس رؤيته في محاكاة كرة القدم. نريد إعادة اختراع لعبة فيديو كرة القدم من الألف إلى الياء وتقديم تجربة ثورية ومثيرة ونزيهة للاعبين في جميع أنحاء العالم. "

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة فيفا 2022 FIFA للموبايل

الإعلان الرسمي للعبة UFL Gamescom

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -