تحميل لعبة كينا جسر الأرواح Bridge of Spirits مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة كينا بريدج أوف سبيرتس Kena Bridge of Spirits

kena bridge of spirits jpldg تحميل  Kena: Bridge of Spirits system requirements Kena: Bridge of Spirits Steam Kena: Bridge of Spirits language kena bridge of spirits trainer Kena Bridge of Spirits gameplay Kena: Bridge of Spirits price Kena Bridge of Spirits release date Kena: Bridge of Spirits Xbox

يمكنك الآن تحميل لعبة كينا جسر الارواح Bridge of Spirits للكمبيوتر والاندرويد مجاناً، وهي عبارة عن لعبة مغامرة تدور أحداثها الشيقة في خريطة كبيرة المساحة. الخريطة منقطة بنقاط الالتواء على أي حال ، ويتم حفظ اللعبة تلقائيًا بانتظام ، لذلك لن تتعرض أبدًا لخطر فقدان الكثير من التقدم أو الركض بشكل متكرر عبر نفس المناطق الفارغة.  تعد لعبة كينا جسر الارواح الجديدة Bridge of Spirits رحلة بحرية ممتعة عبر مياه منصات الحركة المألوفة حيث ان كينا نفسها هي مرشدة أرواح ووظيفتها الرئيسية في اللعبة هي مساعدة النفوس على الانتقال من الطائرة المميتة. هذا يعني البحث في ثلاث مناطق عن آثار تتوافق مع الروح ، وإزالة الفساد وهزيمة الأرواح الأقل عدوانية في الطريق. هناك بعض المخلوقات التي سترافقك في اللعبة ويطلق عليا إسم Rot.

وتعتبر لعبة كينا جسر الارواح هي لعبة مغامرة حركية تحركها القصة وتجمع بين الاستكشاف والقتال سريع الخطى. بصفتك Kena ، يجد اللاعبون وينموون فريقًا من رفقاء الروح الساحرين الذين يطلق عليهم اسم Rot ، ويعززون قدراتهم ويخلقون طرقًا جديدة للتلاعب بالبيئة. تسافر كينا، المرشدة الروحانية، إلى قرية مهجورة بحثًا عن ضريح الجبل المقدس. إنها تكافح لكشف أسرار هذا المجتمع المنسي المختبئ في غابة متضخمة حيث تحاصر الأرواح المتجولة. تنتشر الأرواح الخجولة والخادعة في جميع أنحاء الغابة ويحافظون على التوازن عن طريق تحلل العناصر الميتة والمتعفنة.

معلومات حول كينا:بريدج أوف سبيرتس 2023

الإسم : Download  Bridge of Spirits.

الحجم  : حسب نظام التشغيل.

آخر تحديث : 24-9-2022.

المطور : ember lab.

تاريخ الإصدار : 2021.

الفئة : مغامرة.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة اثنا عشر دقيقة مجانا للكمبيوتر والجوال

kena bridge of spirits jpldg تحميل  Kena: Bridge of Spirits system requirements Kena: Bridge of Spirits Steam Kena: Bridge of Spirits language kena bridge of spirits trainer Kena Bridge of Spirits gameplay Kena: Bridge of Spirits price Kena Bridge of Spirits release date Kena: Bridge of Spirits Xbox

تعد لعبة Bridge of Spirits بمثابة ارتداد للأسلوب الكلاسيكي للألعاب ثلاثية الأبعاد Zelda المتمثلة في وجود عالم كبير مقسم إلى مناطق رئيسية ، ثم يرشدك خلالها بطريقة خطية. ستطلب منك كل منطقة بعد ذلك جمع مقدار X من عنصر Y، ومحاربة رئيس ، ثم فتح ومنحك ترقية تتيح لك السفر إلى المنطقة التالية واستكشافها.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة كينا جسر الارواح للكمبيوتر

نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 / 8.1 / 10.

المعالج: AMD FX-6100 / Intel i3-3220 أو ما يعادله.

الذاكرة: 12 جيجا بايت رام.

الرسومات: AMD Radeon R7 360 2 جيجابايت.

إصدار DirectX: الإصدار 11.

التخزين: 19 جيجا بايت مساحة متوفرة.

في لعبة كينا:بريدج أوف سبيرتس انغمس في مغامرة مليئة بالقصص تدور أحداثها في عالم ساحر غني بالاستكشاف والقتال سريع الخطى. العب دور كينا ، دليل روح شاب يسافر إلى قرية مهجورة بحثًا عن ضريح الجبل المقدس. واعثر على فريق من الأرواح الصغيرة ونموه يُعرف باسم العفن الذي يحافظ على التوازن عن طريق تحلل العناصر الميتة والمتعفنة. عزز قدرات رفاقك وابتكر طرقًا جديدة للتلاعب بالبيئة واكشف أسرار المجتمع المنسي المختبئ في غابة متضخمة حيث تحاصر الأرواح المتجولة.

مميزات وخصائص لعبة كينا:بريدج أوف سبيرتس مجاناً

مميزات وخصائص لعبة كينا:بريدج أوف سبيرتس مجاناً

بناء فريقك

ابحث عن Rot واجمعه لاكتساب قدرات قوية ، واكتشاف الخفايا والاسرار وتحويل البيئة.

الاستكشاف

قرية منسية ولعنة غريبة ويمكنك الاستفادة من قوة عالم الروح لاستعادة هذا العالم الذي كان مهيبًا في يوم من الأيام.

قتال سريع 

أصبحت الأرواح فاسدة ومحاصرة وغير قادرة على المضي قدمًا ، مما يمثل تحديًا لكينا في كل منعطف.

تنزيل لعبة Bridge of Spirits مجاناً

رابط التحميل

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 3 يوليو 2023 في 1:19 ص

    واهلا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -