تحميل تطبيق محرر ومدير الملفات MT Manager للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق MT Manager اخر اصدار للاندرويد 2021

mt manager تنزيل mt manager تنزيل تحميل mt manager vip من ميديا فاير تحميل mt manager vip mt manager أندرويد 10 mt manager 2021 mt manager 2.9.4 apk تحميل mt manager اندرويد 11 mt manager android 10

يمكنك الآن تحميل تطبيف ام تي مانجر mt manager للاندرويد والايفون مجاناً وبرابط مباشر من ميديا فاير، وهو عبارة عن أداة لمدير الملفات ومحرر لتعديل التطبيقات والبرامج ويمكنك التعديل على ملفات بصيغة apk. حيث تدور استخدامات برنامج  MT Manager apk الرئيسية هي مساعدتك في تحرير النص وتعديل البرامج وترجمة التطبيقات وإدارة الملفات.يساعدك التطبيق على إدارة الملفات عن طريق نسخها أو نقلها أو حذفها أما بالنسبة الى  لملفات ZIP مثل WinRAR، يمكنك الحذف أو النقل أو الإضافة أو الاستبدال دون فك الضغط أو إعادة التعبئة. يتيثح لك التطبيق تعديل التطبيقات بالإضافة الى تكرار الملفات للحصول على نفس التطبيق ولكن نسختين على هاتفك وهذا ما يسمى بإستنساخ التطبيقات.


تنزيل mt manager للايفون والاندرويد مجاناً

يتيح لك التطبيق معالجة الدُفعات ، من أوامر الحذف ، والنقل إلى النسخ أو إعادة التسمية. يساعدك التطبيق على استنساخ التطبيقات والبرامج والملفات، وتحسين الملفات، وتشفير ملفات APK ، وإزالة التحقق من توقيع APK بسهولة. يمكنك أيضًا عمل نسخ وحفظها بتنسيق .bak. يُسمح بتغييرات الألوان الملائمة في ARSC ، وهو ملف مورد تطبيق يحتوي على محتويات مجمعة بتنسيق ثنائي ، بما في ذلك الصور أو السلاسل أو البيانات الأخرى ، عادةً في ملف اي بي كي. إلى جانب ذلك ، هناك ميزات مثل محرر dex ومحرر ARSC ومحرر XML. من خلال التطبيق ، تعرف قائمة التنشيط الحالية ، والتي يمكن الوصول إليها عن بُعد عبر الواي فاي. علاوة على ذلك ، يساعدك التطبيق أيضًا في فك تشفير وترجمة VIP XML مع 200 سطر مختلف مجانًا.

معلومات حول تحميل MT Manager APK 2021

إسم التطبيق : امي تي مانجر مدير الملفات.

الحجم : 30 ميجابايت.

آخر تحديث : 18-9-2021.

الفئة : أدوات.

نظام التشغيل : أندرويد & آيفون.

يمكنك تجربة التطبيق عن طريق تحرير المستندات وعرض الصور والاستماع إلى الموسيقى. في الوقت نفسه ، يمكنك معاينة الخط والنص التنفيذي وتباين النص. يمكنك أيضًا بسهولة عرض أجهزة التخزين واتصالات FTP والمزيد.

خصائص تحميل تطبيق MT Manager vip

إدارة الملفات 

- من خلال تلك الأداة الرائعة ستتمكن من  نسخ الملفات ونقلها وحذفها بالإضافة الى إمكانية إستنسا التطبيقات على سبيل المثال هناك العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن كيفية الحصول على تطبيقين واتساب على نفس الجهاز وبالتالي من خلال اداة ام تي كانجر ستتمكن من تكرار التطبيقات والبرامج بسهولة.

- إمكانية التعديل وحفظ وحذف وتحرير ملفات ZIP دون فك الضغط.

محرر الملفات

- محرر النصوص ، عارض الصور ، مشغل الموسيقى ، عارض الخط ، محرر البرنامج النصي ، تباين النص ووظائف أخرى ، في الشريط الجانبي يمكنك بسهولة عرض جهاز التخزين ، اتصال FTP ، الإشارة المرجعية ، الخلفية ، الأدوات وما إلى ذلك.

mt manager تنزيل mt manager تنزيل تحميل mt manager vip من ميديا فاير تحميل mt manager vip mt manager أندرويد 10 mt manager 2021 mt manager 2.9.4 apk تحميل mt manager اندرويد 11 mt manager android 10

- العديد من ميزات تحرير الملفات، مثل محرر dex ، محرر arsc ، محرر xml. يمكنك أيضًا توقيع apk ، وتحسين apk ، واستنساخ apk ، وإزالة التحقق من التوقيع ، والتشويش على مورد apk ، ومورد apk لمكافحة التشويش ، وترجمة التطبيق.

رابط تحميل برنامج MT Manager 2021

تنزيل mt manager للايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -