تحميل لعبة محاكي تدمير السيارات Junkyard Simulator مجاناً من ميديا فاير

Junkyard Simulator تحميل  Junkyard Simulator تحميل Junkyard Simulator Free Download Autopsy Simulator تحميل Bum Simulator download APK junkyard simulator demo Junkyard Prologue Builder Simulator

يمكنك الآن تحميل لعبة محاكي تدمير السيارات Junkyard Simulator للكمبيوتر والجوال برابط مباشر، وهي عبارة عن لعبة يبدأ بها اللاعبين في ساحة خردة للتعديل على السيارات أو تدميرها بشكل جزئي أو كلي وتحويل الكراج الى ساحة خردة كبيرة. حيث أصبحت ألعاب المحاكاة واحدة من أشهر الألعاب على الإنترنت والتي أصبحت محور التركيز من جميع الشركات المُطورة للألعاب لذلك نجد أن هناك مجموعة كبيرة من ألعاب المحاكاة التي أطلِقت مؤخراً مثل لعبة محاكي محطة البنزين & محاكي المشرد & محاكي السوبر ماركت والعديد من الألعاب الآخرى لأنها تمنحك تجربة واقعية تماماً.


تحميل محاكي تدمير السيارات Junkyard Simulator مجاناً

تم تطوير لعبة محاكة تدمير السيارات بواسطة Rebelia Games لهذا العام والتي تمنحك تجربة واقعية في إمتلاك كراج خاص بك وسيقوم اللاعبون بتجريد المحركات من السيارات ثم تحريكها إلى قطع صغيرة. سيتعين على اللاعبين أيضًا تعقب بعض المركبات التي تم التخلي عنها ثم نقل تلك المركبات في شاحنة سحب إلى المتجر بالإضافة الى ذلك يمكنك تجديد السيارات وبيعها لعملاء جدد لتحقيق مكاسب مادية جانبية ويمكنك أيضاً في لعبة محاكي تدمير السيارات  Junkyard Simulator apk تركيب قطع للسيارات وتنظيف السيارات حتى تتمكن من تحقيق أكبر إستفادة من الكراج الخاص بك.

معلومات حول محاكي الخردة 2021

إسم اللعبة : Download Junkyard Simulator.

الحجم : يختلف حسب النظام.

المطور : RG.

آخر تحديث : 18-10-2021.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

الفئة : محاكاة.

يعد بناء الأشياء في ساحة الخردة أمرًا ممتعًا أيضًا بحيث سيتمكن اللاعبون من إصلاح الأجهزة المختلفة والأثاث والسيارات في لعبة محاكي تدمير السيارات للاندرويد والكمبيوتر مجاناً. بمجرد إصلاح عنصر ما ، سيحصل اللاعبون على خيار بيعه لعملاء مختلفين وتعد معالجة الخردة أحد المحركات الرئيسية في اللعبة حيث سيتمكن اللاعبون من ربح المال من خلال تحميل لعبة محاكي الخردة Junkyard Simulator.

ميزات وخصائص لعبة Junkyard Simulator برابط مباشر

فكرة اللعبة

حبكة لعبة Junkyard Simulator جديدة تمامًا ولم يلعب اللاعبون أبدًا شخصية مالك ساحة الخردة من قبل. سيكون اللاعبون في اللعبة مالكًا لساحة خردة صغيرة وتتمثل مهمة اللعبة في جعل ساحة الخردة مربحة. بناء الأعمال التجارية والتوسع في أكبر ساحة خردة في المنطقة. في بداية اللعبة سيكون الربح أو العائد المادي بسيط للغاية ولكن مع تقدم وإستمرارية اللعب سيصبح الربح أسهل مع التوسع والخبرة.

رسومات رائعة

الشيء في ألعاب المحاكاة هو أنها واقعية دائمًا ومع لعبة محاكي تدمير وتكسير السيارات، تلعب الرسومات دورًا كبيرًا في جعلها واقعية. حيث أن طريقة اللعب فيها جيدة أيضًا مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة لهذا العام. قدم المطورون بعض الوعود العظيمة حول Junkyard Simulator مما جعل اللاعبين متحمسين للإصدار الجديد.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة محاكي تدمير السيارات للكمبيوتر

الحد الأدنى

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2500.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: Windows (64 بت) 8.
  • بطاقة الفيديو: NVidia GeForce GTX 660 2GB.
  • مساحة القرص المجانية: 20 جيجا بايت.
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 2048 ميجا بايت.

الموصى به

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6500.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: Windows (64 بت) 10.
  • بطاقة الفيديو: NVidia GeForce GTX 1060 4GB.
  • تظليل بكسل: 5.1.
  • مساحة القرص المجانية: 20 جيجا بايت.
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 4 جيجا بايت.

تحميل لعبة محاكي الخردة Junkyard Simulator

تحميل محاكي تدمير السيارات Junkyard Simulator للاندرويد

تحميل محاكي تدمير السيارات Junkyard Simulator للاندرويد 

رابط التنزيل

تنزيل محاكي تدمير السيارات للكمبيوتر مجاناً

رابط التحميل

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة محاكي السفر الطويل مجاناً

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -