تحميل تطبيق العاب نتفلكس Netflix games مجاناً للاندرويد والايفون

تنزيل منصة ألعاب نتفلكس Netflix games الجديدة

تحميل منصة العاب نتفلكس تحميل منصة نتفلكس العاب نصة ألعاب نتفليكس Netflix games 2021. منصة ألعاب نتفلكس Netflix games الجديدة

يمكنك الآن تحميل تطبيق منصة العاب نتفلكس Netflix games مجاناً برابط مباشر، والتي تتيح لك تحميل وتجربة العديد من الألعاب الشهيرة والمتنوعة مثل لعبة Stranger Things 1984 ولعبة Stranger Things 3، بالإضافة إلى لعبة Shooting Hoops ولعبة Card Blast ولعبة Teeter Up بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الألعاب التي سيتم نشرها قريباً. حيث يتوفر برنامج العاب نتفلكس للاندرويد على متجر جوجل بلاي ولهواتف الايفون على متجر آب ستور الرسمي. وقالت شركة نتفلكس العملاقة أن سيتم توفير الألعاب والتطبيق بجميع لغات العالم حتى يتمكن الجميع من تجربة ألعابها الجديدة والإستمتاع بالحصول على تجربة جديدة.

معلومات حول منصة نتفلكس للالعاب 2023

إسم التطبيق : Download Netflix gaming.

الحجم : حسب النظام.

نظام التشغيل : أندرويد & آيفون.

آخر تحديث : 6-11-2022.

الفئة : متجر.

السعر : مجاناً.

المطور : Netflix.

الألعاب المتوفرة حالياً على منصة العاب نتفلكس

  • لعبة Stranger Things 1984
  • إصدار Stranger Things 3
  • لعبة Shooting Hoops 
  • إصدار Teeter Up
  • لعبة Card Blast
  • المزيد من الألعاب

عندما تفتح أحدث إصدار من تطبيق Netflix للجوال على هاتفك ، سترى صفًا جديدًا للألعاب وعلامة تبويب ألعاب حيث يمكنك تحديد أي لعبة لتنزيلها. على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد، سترى صفًا جديدًا للألعاب أو ستتمكن من تحديد الألعاب من قائمة الفئات المنسدلة للتنزيل واللعب.

تحميل تطبيق العاب نتفلكس Netflix games مجاناً للاندرويد والايفون

بعد اختيار العنوان ، سيتم توجيهك إلى متجر بلاي لتثبيت الألعاب. ومع ذلك، لتسجيل الدخول ولعب اللعبة ، يلزم الحصول على عضوية Netflix. بعد تنزيل الألعاب ، ستكون متاحة للعب في أي وقت. ما عليك سوى النقر لتشغيلها داخل تطبيق Netflix أو على الشاشة الرئيسية لجهازك الخاص بك. يمكنك ممارسة الألعاب على أجهزة محمولة متعددة على نفس الحساب. ولكن هناك حد للجهاز حيث سيخبرك تطبيق نتفلكس إذا قمت بالنقر عليه.

تحميل تطبيق ألعاب نتفلكس للأندرويد والايفون 

قريباً

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -