تحميل لعبة محاكي السجون Prison Simulator مجاناً للاندرويد والكمبيوتر

تحميل محاكي السجن Prison Simulator للكمبيوتر والاندرويد مجاناً

Prison Simulator  تحميل لعبة Prison Simulator تحميل لعبة Prison Simulator للكمبيوتر prison simulator online prison simulator apk prison simulator gameplay prison simulator vr prison simulator license key prison simulator prologue download تحميل لعبة Prison Simulator تحميل لعبة Prison Simulator للكمبيوتر prison simulator online prison simulator apk prison simulator gameplay prison simulator vr prison simulator license key prison simulator prologue download

يمكنك الآن تحميل لعبة محاكي السجن Prison Simulator للكمبيوتر والجوال مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير، تدور أحداث اللعبة في سجن مشدد الحراسة يتواجد به العديد من المجرمين المحكومين بالاعدام ومنهم السجن لفترات وسنوات طويلة وفي هذا السحن يحرسه عدة سجانين حاملين عُصي وأسلحة حتى يحكموا السجن بالقوة. في بداية اللعبة ستتمكن من إنشاء السجن الخاص بك ووضع أسماء للمساجين حسب إختيارك. ستقوم بالدخول الى السجن ومراجعة السجون والإطمئنان أن الوضع تحت السيطرة حيث هناك نوعين من السجون أولها السجن الإنفرادي والذي يضم سجين واحد فقط، بالإضافة الى السجن الجماعي والذي يضم مجموعة من المساجين لذلك أنصحك أن تتفقده بحذر لأن معظم المشاكل الدموية تحدث في تلك المنطقة وستتمكن من التدخل وضرب المساجين.


من خلال تنزيل لعبة محاكي السجن Prison Simulator Apk كاملة للاندرويد، ستتمكن من القيام بالعديد من النشاطات بما في ذلك قبول سجناء جدد وتفتيش الزنازين والعثور على الممنوعات. أثناء قيامك بعملك ستجد أن السجناء يريدون أيضًا تجاهل أشياء معينة. حدد بين الرشاوى وكشوف المرتبات أثناء قيامك بالوظائف واقترب أكثر من ترقية تستحقها كثيرًا. يمكنك خوض الكثير من الحوارات والنقاشات مع المساجين والتعرف على أحوالهم والإسم الخاص بهم حتى تتمكن من معرفة جميع السجناء ومعرفة أحوالهم وشكاويهم. من خلال تفتيشك للمساجين، إن وجدت أشياء وأدوات حادة مع أحدهم يمكنك أن توسعهم ضرباً لينالوا عقابهم.

معلومات حول محاكي سجن اليوتيوبرز 2021

إسم التطبيق : Download Prison Simulator.

الحجم : حسب النظام.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

آخر تحديث : 8-11-2022.

الفئة : العاب محاكاة.

المطور : Baked Games.

على الرغم من أن هذه اللعبة تكدس المهام وجهاز ضبط الوقت للجماهير، إلا أنها توفر أيضًا شعورًا كاملاً بالحرية للاعبين. يمكنك أن تصبح صديقًا للسجناء أو الموظفين ، لكن تذكر أن أفعالك ستؤثر على العلاقات التي تربطك بكل من حولك. بالإضافة إلى الوظائف الرئيسية التي يتعين عليك القيام بها على مدار اليوم ، هناك الكثير من الأهداف الجانبية التي يجب عليك تحقيقها ، بما في ذلك تحسين الإحصائيات الخاصة بك ، ولكن اللعبة سخيفة للغاية وتمكنك من التملص ، بحيث يمكنك إنشاء قصص مصغرة عن بنفسك. يساعد هذا في حقيقة أنه يمكنك إنشاء سجناءك ، مما يساعدك على التذكر والتعلق بهم. 

مع ارتفاع معدل احترامك، يرتفع دخلك أيضًا، مما يسمح لك بشراء ترقيات شخصية، بالإضافة إلى الإضافات إلى السجن ، والتي بدورها ستؤدي إلى تحسين العلاقات والدخل بين الحارس / السجناء، فضلاً عن منحك إمكانية الوصول إلى آليات جديدة مثل تجارة البضائع مع السجناء كما ويمكنك أيضاً التمرن بالأدوات المتاحة وهو جيم بسيط متواجد في السجن.

قد يعجبك أيضاً : تحميل لعبة محاكي الماعز Goat Simulator 3 مجاناً

متطلبات النظام لتشغيل لعبة Prison Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي السجن للاندرويد محاكاة السجن Android 2.21 APK Download and Install. ميل لعبة محاكي السجن للاندرويد — يمكنك ايضا تحميل لعبة محاكي السجن للاندرويد

الحد الأدنى

  • الذاكرة: 4 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة: AMD Radeon R7260X.
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-2340UE.
  • حجم الملف: 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل: Windows 7 64 بت.

الموصى به

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 510.
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4400E.
  • حجم الملف: 4.
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت.

تحميل لعبة محاكي السجن prison simulator مجاناً

أقرأ أيضاً : رابط تنزيل محاكي الخردة Junkyard Simulator مجاناً

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 25 مارس 2022 في 6:47 م

    عبده

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 25 مارس 2022 في 6:48 م

      Abfo

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 30 مايو 2022 في 1:26 ص

        ااااااتت

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -