تحميل برنامج سكراتش ScratchJr للايفون والايباد 2023

تحميل برنامج سكراتش للايفون ScratchJr 

يمكنك الان تحميل تطبيق سكراتش للايفون ScratchJr iOS والذي تم تصميمه كمقدمة سابقة لبرمجة الكمبيوتر وإنشاء الوسائط المتعددة وسيتمكن المستخدم من معرفة كيفية تطبيق الترميز واستخدام رمز الكتاب لاستكشاف الإرشادات والواجهة. من خلال تحميل برنامج سكراتش ScratchJr للايفون والايباد سيكون من السهل إستخدامه والتنقل بين الصفحات والأدوات بالإضافة الى أنه يدعم بعض اللغات الآخرى كاللغة الإنجليزية ويوفر التطبيق مجموعة بسيطة من الرموز الرسومية بالسحب والإفلات ويمكن حتى إنشاء أبسط المشاهد التفاعلية كما ويمكنك سحب الرموز إلى المشهد وإضافة بداية ويمكن إنشاء حركة ورسوم متحركة بسهولة. 

برنامج سكراتش للايفون  سكراتش اون لاين تحميل برنامج ScratchJr للكمبيوتر تطبيق سكراتش ScratchJr online تحميل برنامج سكراتش 2021 تحميل برنامج سكراتش 2020 برنامج سكراتش 2 Scratch 2

الواجهة سهلة الاستخدام للغاية حيث أن كل عنصر عبارة عن نقرة أو سحب بسيط وستجعل الشخصيات والخلفيات الملونة جذابة للغاية للمستخدمين الأصغر سنًا. على الرغم من أن الأطفال الذين يُتركون بمفردهم يمكن أن يضيعوا بسهولة في الخيارات المختلفة ، مع القليل من التوجيه ، يمكنهم تصميم وبناء والاستمتاع بعروض تقديمية خاصة بهم وستتمكن من تحميل برنامج سكراتش 2021 Scratch للايفون والكمبيوتر.

معلومات حول تحميل برنامج سكراتش للايباد 2023

إسم التطبيق : Download ScratchJr.

الحجم : 43 ميجابايت.

آخر تحديث : 2-11-2023.

نظام التشغيل : iOS & Ipad.

الفئة : تعليمي.

برنامج سكراتش Scratch للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

ليس بالأمر الصعب تعلم لغة برمجة جديدة ولكن هناك العديد من البرامج والأدوات والطرق التى تساهم في تسهيل عملية تعلم لغات البرمجة ويعتبر برنامج سكراتش للايفون والايباد هو الأداة الأسهل والأفضل لتعلم تلك اللغة لإنشاء رسوم متحركة سريعة وفعالة. حيث تأخذ الأيقونات وشاشات الإدخال بعض الوقت لتعتاد عليها ، لذا فهي ليست بسيطة مثل تسليم البرنامج لطفلك ، ومع ذلك ، مع القليل من التوجيه الأبوي ، يوفر هذا التطبيق بيئة غنية ومليئة بالتحديات للمبرمجين الصغار جدًا.

مميزات وخصائص تحميل سكراتش للايفون والايباد

* تم استلهام التطبيق من لغة برمجة سكراتش الشهيرة (http://scratch.mit.edu).

* تصميم الواجهة ولغة البرمجة مناسبة من الناحية التطورية للأطفال الأصغر سنًا.

* التعرف على كيفية التعبير عن أنفسهم باستخدام الكمبيوتر، وليس فقط التفاعل معه. 

* تعلم حل المشكلات، ويطورون مهارات التسلسل التي تعتبر أساسية للنجاح الأكاديمي.

* بإستخدام سكراتش، يمكنك تنمية مهارات الحساب والقراءة في مرحلة الطفولة المبكرة.

* حجم البرنامج بسيط جداً مقارنة بالأدوات والتطبيقات المختصة بالبرمجة الآخرى.

برنامج سكراتش للايفون  سكراتش اون لاين تحميل برنامج ScratchJr للكمبيوتر تطبيق سكراتش ScratchJr online تحميل برنامج سكراتش 2021 تحميل برنامج سكراتش 2020 برنامج سكراتش 2 Scratch 2

تنزيل تطبيق سكراتش للايفون 

رابط التحميل

تحميل برنامج سكراتش للاندرويد والكمبيوتر

رابط التنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -