تنزيل برنامج بلوتاجون ستوري Plotagon Story للموبايل والكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر  تحميل برنامج Plotagon story للكمبيوتر ويندوز 10 تحميل برنامج plotagon Studio للكمبيوتر تحميل برنامج Plotagon للكمبيوتر 32 bit تحميل برنامج Plotagon story مهكرة تفعيل برنامج plotagon شرح برنامج plotagon للكمبيوتر Plotagon Story Plotagon download for Windows 10

يمكنك الآن تحميل برنامج بلوتاجون ستوري Plotagon Story apk للاندرويد والايفون والكمببيوتر برابط مباشر مجاناً لإنشاء رسومات انمي وافلام رسوم متحركة إحترافية وإضافة العديد من التأثيرات الصوتية والصورية وتصميم الشخصيات الخاصة بك لفيلمك في المنصة بشكل مجاني تماماً. وهناك العديد من فيديوهات الرسوم المتحركة والانيميشن التي نراها يومياً على منصات التواصل الإجتماعي لذلك يسأل البعض عن كيفية تصميم وإنشاء تلك المقاطع وما هي التطبيقات المستخدمي في إنتاج تلك الشخصيات والمقاطع البسيطة.


تحميل تطبيق بلوتاجون ستوري Plotagon Story APK 2022

من خلال تحميل برنامج plotagon story للاندرويد والكمبيوتر ستتمكن من إنشاء قصتك المتحركة في ثوانٍ أو دقائق عن طريق إضافة مشاهد متنوعة وشخصيات من تصميمك بأشكال وألوان رائعة. حيث يأتي تطبيق بلوتاجون ستوري للموبايل وأجهزة الكمبيوتر بالعديد من المزايا والخصائص التي تجعله واحد من أشهر وأفضل التطبيقات التي يمكنك إستخدامها يوماً بالإضافة الى الأدوات المجانية المتاحة في البرنامج مثل إضافة المؤثرات السمعية والبصرية وسهولة تصميم الشخصيات وتحريك وإضافة الأشياء في البرنامج مثل الشوارع والشخصيات والسيارات والمزيد.

تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر

إسم البرنامج : Download Plotagon Story Free.

الحجم : 90 ميجابايت.

المطور : plotagon.

آخر تحديث : 19-2-2022.

الفئة : تصميم ومونتاج.

السعر : مجاناً.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

مميزات تحميل برنامج Plotagon للكمبيوتر 32 bit ويندوز 10

تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر مهكرة  تحميل برنامج Plotagon story للكمبيوتر ويندوز 10 تحميل برنامج Plotagon للكمبيوتر 32 bit تحميل برنامج plotagon Studio للكمبيوتر تحميل برنامج Plotagon story مهكرة تفعيل برنامج plotagon شرح برنامج plotagon للكمبيوتر إنشاء حساب Plotagon

إنشاء مقطع فيديو متحرك

يمكنك إنشاء مقطع فيديو لرسوم متجركة أو أنمي خاص بك ومن إنتاجك بالكامل مثل إضافة الشخصيات والتي يمكنك تصميم تلك الشخصيات بسهولة بالإضافة الى وضع الخلفيات المتنوعة في خلفية المقطع والمؤثرات المختلفة مثل اصوات البشر والسيارات والطيور كما ويمكنك أيضاً تسجيل الصوت الخاص بك ووضعه كمؤثر صوتي فريد من نوعه في المقطع الخاص بك.

شرح برنامج plotagon للكمبيوتر

لا سيما أن الشخصيات في كل قصة هي الأهم على الإطلاق فهم يعطون الطابع الأساسي للقصة التي تقم بروايتها لذلك لك مطلق الحرية في إضافة أي شخصيات تريدها في مشاهد مختلفة لذلك يوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة متنوعة من الشخصيات حتى تتمكن من اختيار أنسب الشخصيات لقصتك. سواء كنت تريد شخصية تمثل رجلًا كبيرًا في السن أو طفلًا أو رجلًا أو أي شيء تريده على الإطلاق وبالتالي سيتوجب عليك إختيار الشخصيات المناسبة للقصة الخاصة بك.

إضافة المؤثرات الصوتية 

يسهّل التطبيق أيضًا على المستخدمين إضافة مناقشات لإحراز تقدم في القصة ويمكنك كتابة ما ستقوله كل شخصية بحرية في كل مشهد. يمكنك إجراؤها بحيث يقوم التطبيق بالتعبير عنها نيابة عنك أو التعبير عنها بنفسك وبعد ذلك ، يمكنك إضافة بعض الموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية أيضًا وبعد الإنتهاء من إنتاج المقطع أو الفيديو يمكنك مشاركته على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب.

تحميل تطبيق بلوتاجون ستوري للايفون

رابط التنزيل

تحميل برنامج plotagon story للاندرويد من ميديا فاير

رابط التنزيل

تحميل برنامج plotagon story للكمبيوتر كامل

رابط التنزيل المباشر

أقرأ أيضاً : تنزيل برنامج ايمو imo 2022 الاصدار الحديث مجانا للمكالمات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -