تحميل لعبة أمريكان تراك سيميوليتر American Truck Simulator مجاناً

يمكنك الآن تحميل لعبة محاكي قيادة الشاحنات الامريكية American Truck Simulator 2022 للكمبيوتر والأندرويد مجاناً من ميديا فاير وهي أحد أشهر العاب قيادة الشاحانات والمركبات الضخمة. هناك العديد من عشاق الشاحنات ولا سيما انك ترغب بتجربة تلك القيادة الرائعة وخوض منافسة مع الأصدقاء، لذلك تمنحك ألعاب المحاكاة تجربة واقعية تستطيع من خلالها تحقيق مرادك وتجربة أحد أروح القيادات في العالم وهي قيادة شاحنات ومقطورات لذلك لا تترد في تحميل لعبة قياد الشاحنات الرائعة امرريكان سيميوليتر للموبايل والكمبيوتر برابط مباشر وبشكل مجاني تماماً للجميع.

أمريكان تراك سيميوليتر  American Truck Simulator تحميل للكمبيوتر Truck Simulator : Ultimate تحميل لعبة امريكان تراك 32 بت تحميل لعبة American Truck Simulator من ميديا فاير للكمبيوتر أمريكان تراك سيميوليتر تاريخ الإصدار الأولي تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر truck simulator : ultimate للكمبيوتر تحميل لعبة الشاحنات الأمريكية 18

تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر مجاناً

من خلال تحميل لعبة محاكي قيادة الشاحنات الامريكية American Truck، سيتمكن اللاعبون من إختيار الشاحنة المُفضلة لديك من خلال الغطلاع على سرعة وخصائص كل شاحنة ومركبة تريد بجربتها باللون والشكل المتنوع. كما ويُمكنك إختيار نوع السيارة التي تريدها حتى تتمكن من إتمام العشرات من المهام في اللعبة والتحديات الطويلة التي تتطلب ذكاء وسرعة ممتازة لإنهاؤها. سيكون لكل شخص مستوى مختلف، لذا ستجد في American Truck Simulator 2022 العديد من المستويات السهلة والصعبة ومن ثم، فإن لهم الحق في اختيار المستوى التي تناسب قدرتهم على أفضل وجه. سيكون هناك العديد من التحديات المختلفة في كل مستوى ، وسوف يقودون ، ويتسابقون مع العديد من اللاعبين الآخرين.

معلومات حول أمريكان تراك سيميوليتر 2022

إسم اللعبة : Download American Truck Simulator.

الحجم  : 2.1 جيجابايت.

المطور : SCS Software.

نظام التشغيل : كافة الأنظمة.

آخر تحديث : 21-6-2022.

السعر : FREE.

الفئة : ألعاب سباقات وقيادة.

خصائص لعبة محاكي قيادة الشاحنات الامريكية american truck simulator

استمتع بسبعة شاحنات فريدة وحديثة

ستتيح لك لعبة أمريكان تراك سيميوليتر 2022 الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المركبات بكل أشكالها وميزاتها الهيكلية. يمكن أن تحمل كل سيارة وزنًا كبيرًا ، ويمكنها نقل جميع أنواع العناصر المختلفة من الشمال إلى الجنوب لتلبية احتياجات الجميع. بالإضافة الى ذلك تحتوي كل مركبة على صورة ولون مختلفين ، مما يساعد اللاعبين على الحصول على المزيد من الإلهام والفرح في كل مرة ينضمون إليها.

أماكن متعددة

سيكون لك الحق في زيارة والمرور بالعديد من الأماكن والأماكن الجميلة التي تظهر في هذه المدينة وستجلب كل شركة مناظر جميلة مذهلة تجعل مساحة اللعبة أكثر إثارة وجاذبية. سيكون لكل موقع صور مختلفة ، مما يجعل اللعبة أكثر ازدهارًا وتميزًا عن أي وقت مضى. وستتيح لك اللعبة زيادة تجربتك وتحسين معرفتك بشكل كبير عبر تخصيص شكل سيارتك ، ويمكنك إعادة تخصيص الألوان والحافات وعجلة القيادة.

أمريكان تراك سيميوليتر  American Truck Simulator تحميل للكمبيوتر Truck Simulator : Ultimate تحميل لعبة امريكان تراك 32 بت تحميل لعبة American Truck Simulator من ميديا فاير للكمبيوتر أمريكان تراك سيميوليتر تاريخ الإصدار الأولي تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 الاصلية للكمبيوتر truck simulator : ultimate للكمبيوتر تحميل لعبة الشاحنات الأمريكية 18

مميزات تحميل لعبة قيادة الشاحنات American Truck Simulator

  • قم بقيادة وتجربة مجموعة متنوعة من الشاحنات الفريدة والحديثة التي تمنحك الإثارة.
  • مجموعة متنوعة من المهام الواقعية للغاية لتتعلم المزيد من مهارات قيادة الشاحنات.
  • العديد من الأماكن الرائعة والفريدة لإستكشافها، مما يخلق منها مساحة ممتعة ومريحة.
  • استمتع بالواجهة النابضة بالحياة مع العديد من الصور الجميلة، والطبيعة والشوراع الخلابة.

يأخذ اللاعبون العناصر والمقطورات ويأخذونها إلى مواقع أخرى ومن خلال القيام بذلك يكسبون المال والخبرة ولكسب أكبر قدر ممكن من المال والمعلومات يجب نقل مسؤولية المنتج في أسرع وقت ممكن. علاوة على ذلك ، مع الحد الأدنى من الضرر للمنتج بعد الفوز ، يمكن للاعب شراء شاحنات أكبر من أجل المتعة. ويمكنك أيضًا شراء المرائب في المنزل وزيادة تجربة النقاط عن طريق نقل العناصر والبضائع في وقت معين. يمكن للاعبين استخدام شاحناته للنقل.

تحميل لعبة American Truck Simulator مجانًا

تغطي شركة الخدمة تسليم البضائع وأيضا صيانة المركبات والتكاليف الأخرى عن طريق السفن. بدلا من ترك الموارد والألعاب ويمكن للاعب أيضًا تحسين مهاراته الرياضية من خلال حمل أنواع مختلفة من البضائع مثل المواد الكيميائية. والشركة تكافئها إذا نجحت ومع ذلك ، يمكن لإدارة ونقل لاعبي البضائع أيضًا بدء عمل تجاري للشاحنات. يمكنهم أيضًا استئجار سائقين لأعمالهم حيث يقوم السائقون العاملون بعملهم ويكسبون المال من اللاعبين. كلما زاد عدد السائقين كلما حصلوا على المال أسرع بالإضافة الى ميزة تعليم جميع السائقين الذين يقودون جهازًا معينًا يمكن تحسينه. 

متطلبات تشغيل لعبة أمريكان تراك سيميوليتر للابتوب/الكمبيوتر

Truck Simulator USA truck simulator usa - evolution مهكرة تحميل Truck Simulator USA Euro Truck Simulator 2 تحميل لعبة الشاحنات الأمريكية 18 تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد Truck Simulator : Ultimate النسخه القديمة تحميل لعبة امريكان تراك 32 بت

الحد الأدنى

• نظام التشغيل: Windows 7 64 بت.

• المعالج: Dual core CPU 2.4 جيجا هرتز.

• الذاكرة: 4 جيجا بايت رام.

• الرسومات: GeForce GTS 450-class (Intel HD 4000).

• التخزين: 3 جيجا بايت مساحة متوفرة.

مُستَحسَن

• نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 64 بت.

• المعالج: وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة 3.0 جيجا هرتز.

• الذاكرة: 6 جيجا بايت رام.

• الرسومات: GeForce GTX 760-class (2 GB).

• التخزين: 3 جيجا بايت مساحة متوفرة.

أمريكان تراك سيميوليتر تاريخ الإصدار الأولي

2 فبراير 2016

تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

رابط التنزيل

تحميل لعبة قيادة الشاحنات American Truck Simulator للكمبيوتر برابط مباشر

رابط التنزيل

تنزيل لعبة الشاحنات أمريكان تراك سيميوليتر للاندرويد

رابط التحميل

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -