تحميل برنامج expression web 4 للكمبيوتر عربي مجاناً للمواقع

يمكنك الآن تحميل برنامج مايكروسوفت اكسبرشن وب لتصميم المواقع Microsoft Expression Web 4 عربي كامل مع السريال مجاناً للكمبيوتر، يُساعد في إنشاء مواقع الويب وتعديل صفحات الويب المختلفة بإستخدام عدة لغات منها HTML5 و CSS 3 و ASP.NET و PHP و JavaScript و XML + XSLT و XHTML. هناك العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يبحثون عن هذا التطبيق الرائع المجاني والذي يمنحك العديد من المزايا التي يمكنك إستخدامها مثل إجراء تحليل لمواقع الويب لاكتشاف الأخطاء وتحسين ترتيب البحث الخاص بك.

تحميل برنامج expression web 4 للكمبيوتر  Microsoft Expression Web 4 تحميل برنامج Microsoft Expression Web 4 كامل مع السيريال مجانا تحميل برنامج Expression Web من ميديا فاير تحميل برنامج Microsoft Expression web 4 ثالث متوسط Microsoft Expression Web 2 Microsoft Expression Web 3 تحميل برنامج Microsoft Expression Web 3 Microsoft Expression Encoder 4 تحميل

تحميل برنامج microsoft expression web 4 كامل مع السيريال مجانا

يمكنك أيضًا تحرير الخصائص المرئية واستعادتها باستخدام أداة الشكل التلقائي الخاصة بها وإنشاء كائنات نصية وروابط وأزرار وقوائم منسدلة وأزرار اختيار وخانات اختيار والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن العديد من أدوات معالجة الصور مثل Path Effects و Parallax و Radial gradient و AutoCaret والمزيد منها. ويمكنك الاختيار من بين أي من المستعرضات التي اخترتها ثم عرض عملك في متصفحات وإصدارات مختلفة. يمنحك أيضًا القدرة على التعديل مباشرة في الشفرة أثناء المعاينة ، وهي ميزة إضافية عند إصلاح الأخطاء المتعلقة بالمتصفح.

تحميل برنامج Microsoft Expression Web للكمبيوتر 

إسم البرنامج : microsoft expression web 4.

الحجم : 97 ميجابايت.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

الإصدار : 4.0.

آخر تحديث : 5-6-2022.

السعر : مجاني.

ميزات تحميل برنامج microsoft expression web 4 ثالث متوسط

  • واجهة نظيفة

يأتي تحميل برنامج microsoft expression web 4 ثالث متوسط بواجهة مستخدم أنيقة جدًا، مما يسمح للمستخدمين بإنجاز مهامهم بشكل فعال للغاية ، دون إضاعة وقتهم في واجهة وميزات معقدة.

  • صديق للكمبيوتر المحمول

إذا كنت معتادًا على التصميم على الكمبيوتر المحمول، فستشعر أنك في منزلك في expression web . هذا البرنامج مثالي بالفعل لمستخدمي سطح المكتب والكمبيوتر المحمول.

  • أدوات مرنة وواضحة

بغض النظر عن مدى الأداء العالي لبرنامج Dreamweaver ، حتى المحترفين يصبحون غريب الأطوار نظرًا لوظائفه مختلفة. إلا أن بفضل Microsoft Expression Web 4 الذي يوفر مجموعة مرنة تمامًا ومباشرة من الأدوات التي تعزز العمل بشكل أسرع ، وبالتالي توفر لك الكثير من الوقت والصداع.

  • شاشة التحرير الرئيسية البديهية 

شاشة التحرير الرئيسية لهذا البرنامج تشبه تمامًا شاشة Dreamweaver. يمكنك إما الحصول على عرض رمز أو تقسيم الشاشة ، مما يوفر كلا العرضين جنبًا إلى جنب.

  • عرض اللقطة

يمكن أيضًا مشاهدة طريقة عرض أخرى تسمى عرض اللقطة في الصفحة التي سيكون لديها فكرة عن كيفية ظهور موقع الويب الخاص بك في المتصفح.

  • ميزة Super Preview

 ميزة أخرى للضبط الدقيق لهذا البرنامج هي Super Preview. تتيح لك هذه الميزة معاينة موقعك في متصفحات متعددة في وقت واحد. تتضمن هذه الميزة طريقة عرض اختيارية بنمط الشجرة تتيح لك التنقل عبر الصفحة للعثور على المشكلات في متصفح معين.

  • عناصر التحكم المبوبة

تمامًا مثل Dreamweaver ، يتميز Expression Web 4 أيضًا بعناصر التحكم المبوبة التي تحيط بشاشة التحرير الرئيسية. تساعد عناصر التحكم هذه المصمم على تحديد الملفات وتطبيق أنماط CSS وإدراج العلامات والوصول إلى العديد من الميزات الأخرى.

  • لوحة مقتطفات قابلة للتخصيص

تأتي لوحة مقتطفات جديدة قابلة للتخصيص مع أدوات محملة مسبقًا مثل عناصر واجهة المستخدم و Doctypes وما إلى ذلك بحيث يمكن سحبها وإسقاطها مباشرة إلى الصفحة. لا يساعدك هذا في توفير وقتك فحسب ، بل يوفر عليك أيضًا متاعب التنقل والعثور على هذه الأدوات أيضًا.

  • ميزة "البحث والاستبدال" 

تم استعارة هذه الميزة من Dreamweaver والتي تتيح لك تعديل محتويات علامات HTML على صفحات متعددة وذلك أيضًا بسهولة بنقرة واحدة من خلال تحميل برنامج مايكروسوفت اكسبرشن وب لتصميم المواقع.

  • أداة إعداد تقارير تحسين محركات البحث (SEO) 

يحتوي Microsoft Expression Web 4 على أداة إعداد تقارير تحسين محركات البحث سهلة الاستخدام والتي تسرد كل شيء على الموقع لك بحيث يكون موقع الويب الخاص بك أعلى في تصنيفات محرك البحث.

أقرأ أيضاً : تحميل ميزة worm world connect للكمبيوتر

من خلال تحميل برنامج expression web 4 كامل مع السيريال ستتمكن من البدء في تصميم مواقع الويب لأنه يتيح لك إضافة رسائل صور ونصوص وكائنات. يُمكنك التطبيق أيضاً إضافة مقاطع فيديو مخصصة والتقاط الخلفية لتخصيص موقعك.

تحميل برنامج Microsoft Expression Web 4 عربي الإصدار الأخير

رابط التنزيل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -