تنزيل لعبة السيد لحمة Mr Meat 2 للكمبيوتر والموبايل مجاناً

يمكنك الآن تحميل لعبة مستر ميت السيد لحمة الجزء الثاني Mr Meat 2 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجاناً، وهي تكملة الجزء الأول من اللعبة وتدور أحداث اللعبة حول مساعدة بطل الرواية مستر ريبيكا للهروب من السجن مع قضاء وقت ممتع من المغامرات والتخطيط ووضع التكتيكات. أصبحت ألعاب المحاكاة واحدة من أشهر وأفضل الألعاب على الإنترنت والتي تمسح للمستخدمين بتجربة العديد من الأنشطة في الحياة مثل محاكي السوبرماركت وغيرها من الإصدارات ويمكننا القول بأن لعبة السيد لحمة هي مزيج بين ألعاب المغامرات والمحاكاة بالوقت ذاته وفي هذا المقال سنقدم لكم كيفية تنزيل لعبة Mr Meat 2 apk مجانا من ميديا فاير.

تنزيل mr meat 2  Mr Meat 2 Mr meat 2 apkpure مستر ميت تنزيل Mr meat 1.9 2 download Mr meat 2 app Store Mr meat 2 download pc mr meat 2 release time mr meat 2 download mediafıre

تحميل لعبة السيد لحمة Mr Meat 2 للاندرويد والكمبيوتر

بعد إنتهاء قصة الجزء الأول من لعبة مستر ميت 1 وتنفيذ العديد من الجرائم وفي نهاية اللعبة تم سجنك، الآن عليك الهروب من ذاك السجن دون أن لاحظك أحد وإن تم رؤيتك تهرب من قِبل السجان سوف يتم تمديد عقوبتك وإعادتك الى بداية اللعبة والتخطيط من جديد للهروب من السجن واخراج ابنة السيد ميت من السجن والهروب معاً. تدور أحداث اللعبة حول إطار زمني مُشوق وهو اليوم المنشود في لعبة Mr. Meat 2: Prison Break apk لإعدامك لإرتكابك العديد من الجرائم في الجزء الأول ويبدو أنها نهاية الحياة بالنسبة لبطل اللعبة ولكن يأتي الآن دورك في نهاية المطاف لمساعدة ابنته على الهرب من السجن وبدء حياة جديدة وهي التي تبكي طوال الوقت لإنتظار وقت إعدام أبيها وتلك اللحظة المؤلمة.

معلومات حول لعبة Mr. Meat 2: Prison Break apk 2022

إسم اللعبة : Download Mr. Meat 2: Prison Break.

الحجم : حسب نظام التشغيل.

المطور : keplerians.

نظام التشغيل : كافة الأنظمة.

آخر تحديث : 29-7-2022.

الفئة : العاب مغامرات ومحاكاة.

الإصدار : 2.

السعر : مجانية.

قصة لعبة مستر ميت 2 بريزون بريك

يتوجب عليك في لعبة مستر ميت الجزء الثاني 2 استكشاف موقع جديد تمامًا وحل الألغاز على طول الطريق،  تدور القصة حول السيد ميت المسجون في أحد السجون حيث جاءت ابنته ، ريبيكا ، لتشهد إعدامه. ومع ذلك ، تتغير الأمور بسرعة ، وتجد نفسها تبحث عن طريق للهروب من السجن.يجب أن تساعدها في إيجاد مخرج من خلال حل الألغاز وتجنب الفخاخ ولجعل الأمور أكثر صعوبة ، فإن السجن محروس بكاميرات أمنية وحراس. يجب أن تكون حريصًا جدًا حتى لا يراك أحد وخلاف ذلك ، سيتم القبض عليك وإرسالها إلى السجن. النبأ السار هو أن هناك الكثير من أماكن الاختباء في السجن وعليك أيضًا حل العديد من الألغاز للتقدم في اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Mr Meat 2 apk للايفون والاندرويد

بطل جديد 

تقدم هذه اللعبة بطلة جديدة وهي إبنة السيد ميت إسمها ريبيكا. إنها شجاعة ومصممة على إيجاد مخرج من السجن وانخرط في اللعبة وساعد في مهمتها.

الأعداء 

هذه اللعبة أكثر تحديًا من الأولى لأنها تتميز بأعداء جدد وأكثر خطورة. السيد Meat and Pig 13 هما الخصمان الرئيسيان وسيفعلون كل ما في وسعهم لمنعك من الهروب.

رسومات محسنة

البيئة مفصلة جيدًا والشخصيات تبدو نابضة بالحياة. الإضاءة جيدة أيضًا ، مما يخلق جوًا رائعًا.

نهايات متعددة

 هذه اللعبة لها نهايات متعددة ، والتي تعتمد على القرارات التي تتخذها طوال اللعبة. كن حذرًا من اختياراتك حيث يمكن أن يكون لها تأثير كبير على النهاية. الأخطاء الطفيفة ستؤدي إلى سقوطك وسجنك!

المزيد من الشخصيات

تنزيل mr meat 2  Mr Meat 2 Mr meat 2 apkpure مستر ميت تنزيل Mr meat 1.9 2 download Mr meat 2 app Store Mr meat 2 download pc mr meat 2 release time mr meat 2 download mediafıre

هذه اللعبة لديها مجموعة أوسع من الشخصيات. ستلتقي بأشخاص جدد يمكنهم مساعدتك - أو إعاقتك - في محاولتك للهروب.

مؤثرات صوتية 

تدمج اللعبة الموسيقى والمؤثرات الصوتية لخلق تجربة غامرة. الموسيقى مشوقة وستجعل قلبك ينبض. كما أن المؤثرات الصوتية جيدة الصنع وتضيف إلى واقعية اللعبة.

الكثير من الألغاز لحلها

هناك الكثير من الألغاز التي يمكنك حلها. بعضها سهل ، بينما البعض الآخر صعب للغاية. في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى استخدام عقلك للتقدم في اللعبة.

تحميل لعبة مستر ميت 2 للكمبيوتر 

رابط التنزيل

تنزيل mr meat 2 للاندرويد من ميديا فاير

رابط التحميل

تحميل لعبة Mr. Meat 2 للايفون مجاناً 

رابط التنزيل

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة مستر ميت السيد لحمة Mr Meat الجزء الأول مجاناً

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 3 أغسطس 2022 في 11:19 ص

    احمد

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 24 فبراير 2023 في 2:33 ص

      العبة جميلة جدي

      حذف
    • غير معرف 13 نوفمبر 2023 في 3:46 م

      وين تحميل لعبة

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -