أسرار وحيل مخيفة داخل لعبة ببجي موبايل سيزون 13 | Pubg Mobile 0.18.0

 أساليب محتكرة لم تكن تعرفها ستضمن لك فوزاً دائماُ على لعبة (Pubg)

كما ويمكنك في هذا التقرير المتواضع تحميل لعبة ببجي موبايل موسم 13 (سيزون 13 ) برابط مباشر من موقعنا من خلال زيارة قسم الألعاب الذي يحوي جميع تحديثات ببجي.

اهلا وسهلا بكم متابعي موقع بيت التطوير, في فترة والآخرى تأتي لعبة جديدة وتحتل عناكب البحث وعقول اللاعبين ولكن هذه المرة تأتي لعبة ببجي وتجتاح الأجهزة وعالم الألعاب الجميل وفي هذا الدرس سأقدم لك طريقة محتكرة ستتمكن من خلالها لعب لعبة ببجي بأكثر سلاسة ومرونة اذ كنت تعاني من ضعفها على جهازك ومتأكد أن هذا المقال سينال على إعجاب لاعبي لعبة ببجي موبايل على الهواتف والكمبيوتر تابع معي.
قد أخترت أن أقدم لكم تلك الطريقة لانها فعلاً ستزيد من قوه هواتفكم وقدرتها على مجاراة اللعبة بسلاسة و تنقلها الى مستوى أكثر سلاسة وجمال، كما ستمكنكم من رفع قدرة ال الف بي اس، وهذا ما سيؤدي الى ليونة في أحداث اللعبة حيث فتح الابواب بسهولة و الجري السريع و زيادة سرعة ردة الفعل بشكل عام وسرعة أداء الجهاز في اللعبة.
لن يكون عليكم تهكير اللعبة أو شيء من هذا القبيل للرفع من مستوى لعبكم، فقط إتباع هذه الطريقة و النصائح و سترون الفرق الكبير، ونحبذ أن تعلق برأيك  حول هذه الطريقة وماذا حصل معك عندما لعبت أول ماتش مع تحميل تلك الأداة الرائعة.

كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل

لكي تتقن لعبة (pubg) نقدم لك هذه الطريقة التي تعتمد في الأساس على تطبيق إسمه GFX Tool، و ستجدون الرابط لتحميل هذا التطبيق في الأسفل من متجر جوجل بلاي ، كل ما عليكم هو تحميل الأداة على جهازك الخاث و متابعة الشرح لكي تتمكنوا من فهم كيفية الإستفادة من التطبيق.

GFX Tool

بعد تحميل التطبيق ستجد روعة و قدرة الجهاز  الهائلة في التقييم، كل ما يلزمكم معرفته هو إصدار لعبة (pubg).
بعد فتح التطبيق مباشرة  ستظهر لنا على الشاشة قائمة بمختلف الإصدارات، و كل ما عليكم فعله هو معرفة إصدار لعبة (pubg) الخاصة بك عن طريق التطبيق اللذي قمت بإنزال اللعبة منه كما هو مبين في الصورة التالية :
bubg ببجيbubg ببجيbubg ببجيbubg ببجي


في المرحلة الموالية نترك كلمة Resolution بجودة HD) 1280×720)، و توافقا مع سعة و قدرة الهاتف بالنسبة لكلمة جرافيك جرافيك (graphics) نتركها Smoth.

لتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر: اضغط هنا
أما حول موضوع  الFPS فإننا نختارها ب60fps، عندما نعدل هذه البيانات نترك باقي الإعدادات كما هي و نضغط على كلمة “أقبل” “Accepter ” التي ستراها في الأسفل، بعد ذلك يجب الضغط على كلمة “Rung Game” و ستظهر لك قائمة، هنيئا لك لقد أنهيت الطريقة بنجاح، الأن قم بكتابة كلمة pubg على الخانة المخصصة لذلك على التطبيق و شغل اللعبة على هاتفك.
كانت هذه مدونة اليوم حول طريقة فعالة من أجل الفوز المتواصل على لعبة pubg..نتمنى أت تكون قد نالت إعجابكم، و إلى مدونة قادمة، مع السلامة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -