تنزيل ببجي الكورية apk + obb اخر اصدار للكمبيوتر PUBG mobile KR 2021

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي موبايل 1.5.0 برابط مباشر حيث تم اليوم اطلاق تحديث ببجي الجديد التي تحتوي على العديد من الاضافات الجديدة. اذا كنت من معجبي لعبة PUBG mobile  فحتماً كنت قد سمعت عن الكثير من اللاعبين الذين قاموا بتحميل لعبة PUBG mobile  للكمبيوتر ولعبها بشكل مريح جداً بالإستعانة بالماوس ولوحة المفاتيح بدلاً من شاشة الهاتف اللمس الأكثر تعقيداً وصعوبة وفي هذا المقال سأوضح لك كيفية التحميل عن طريق محاكي بسيط حيث من خلاله ستتمكن من لعب PUBG mobile بأكثر أريحية وسهولة وأكثر سرعة تابع معي.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb 1.5.0 اشتعال

متطلبات التشغيل للعبة PUBG mobile للكمبيوتر

- نظام تشغيل ويندوز 7 فما فوق(7.8.9.10)بجميع أنواعهم.
- معالج CPU من طراز أي معالج ثنائي النواة بسرعة 1.8 غيغاهرتز أو أفضل منه.
- ذاكرة عشوائية RAM بحجم 3 غيغابايت أو أكثر (يمكنك لعب اللعبة بذاكرة أقل في حال توافر بطاقة رسوميات حديثة من خلال دقة وجرافيك أقل ليتحمل جهازك اللعبة).
- بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce 8600/9600GT, ATI/AMD Radeon HD2600/3600.
- مساحة حرة على القرص الصلب 2 غيغبايت لتحميل اللعبة والمحاكي.
- محاكي مثل ( NOX.TENCENT GAME.LED) .
- اتصال انترنت.

أنواع المحاكيات للعبة PUBG mobile للكمبيوتر

عند الحديث حول لعب لعبة PUBG mobile على الكمبيوتر فنحن نتحدث عن تغشغيل نسخة هاتف أي محاكي لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر من خلال منصة على الكمبيوتر, هناك العديد من الخيارات المتاحة لتحميل المحاكيات ولكن أفضلها هو المحاكي الأساسي لعبة PUBG mobile  وهو TENCENT.

هناك محاكيات أخرى يمكنك الاستعانة بها للعب PUBG mobile على الكمبيوتر مثل محاكي NOX و BlueStacks ولكن هذه المحاكيات تحتاج ضبطاً متقدماً للعب اللعبة دون مشاكل، لذا من الأفضل استخدام المحاكي الرسميّ للعبة إلا إذا كنت تستخدم سلفاً واحداً من هذه المحاكيات لأسباب أخرى حيث من خلال المحاكي ستجد متجر جوجل بلاي أو عن طريق المتصفح ولكن الأفضل عن طريق جوجل بلاي حتى تحدث اللعبة بسلاسة.

تحميل pubg mobile للكمبيوتر

تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2021

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -