تحميل ببجي موبايل 0.17.0 الموسم 12 النسخة التجريبية || ألعاب

تحميل ببجي موبايل 0.17.0 الموسم 12 النسخة التجريبية

الكثير منا ينتظر تحديث لعبة ببجي المنتظر والجديد حيث جميعنا نعرف ك لاعبين ان كل تحديث يتم اطلاقه يكون مصاحب لمميزات واضافات اكثر من رائع لذلك فان التحديث الجديد يحمل في طياته مميزات وخصائص جديدة وابرزها خرائط ببجي جديدة من حيث المناظر الخلابة وسهولة التنقل فيها والعديد من الاسلحة الجديدة الفتاكة والسكنات والسيارات الجديدة حيث يمكنك تحميل النسخة المجانية الان لتجربتها حتى يتم اطلاق النسخة الاصلية قم بمتابعة الموقع حتى يصلك اشعار تقرير تحميل النسخة الاصلية على الايميل الخاص بك من الاسفل.
تحميل ببجي موبايل 0.17.0 الموسم 12 النسخة التجريبية

ما هي PUBG BETA PUBG BETA MOBILE 

هي لعبة متعددة اللاعبين للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة تأخذ متعة وإثارة PUBG وتجلبها لك بطريقة جديدة ويمكن الوصول إليها. تقدم PUBG BETA MOBILE تجربة جديدة لا يمكن أن تحصل عليها في أي مكان آخر. قم بزيارة مواقع جديدة واستخدم أسلحة جديدة وقيادة سيارات جديدة في لعبة تجعلك تعود لمزيد من المعلومات.أكد المسؤولون أيضًا الكثير من الأشياء الجديدة مع بدء الاختبار التجريبي لـ PUBG Mobile 0.17.0.

خطوات تنزيل PUBG Mobile Update 0.17.0 النسخة التجريبية:

قم بتنزيل ملف بيانات PUBG Mobile من الزر أدناه ومن ثم انتقل إلى تحميل المجلد وبعد ذلك انقر فوق الملف الذي تم تنزيله والسماح بتثبيت مصادر غير معروفة ، من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة, حيث ستستغرق عملية التثبيت من 5 إلى 10 دقائق ، اعتمادًا على أداء هاتفك وسرعة التحميل به.بعد الانتهاء من التثبيت ، افتح تطبيق PUBG Mobile التجريبي وتسجيل الدخول باستخدام حساب Guest. لقد أصبحت الآن اختبار تجريبي مبكر من الإصدار 0.16.5.
ملاحظة: ليست هناك حاجة لإلغاء تثبيت الإصدار القياسي من PUBG Mobile.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -