أفضل الاعدادات للعبة ببجي على محاكي الكمبيوتر 2021: إعدادات حساسية ببجي

أفضل الاعدادات للعبة ببجي على محاكي الكمبيوتر || ببجي Pubg 

أفضل الاعدادات للعبة ببجي على الكمبيوتر

Tencent Gaming Buddy هو محاكي لنظام اندرويد Android سريع وقوي لتشغيل لعبة ببجي موبايل ( PUBG Mobile )على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.حيث يعتبر المحاكي الرسمي للعبة ببجي موبايل (PUBG Mobile Emulator) الذي تم إنشاؤه فقط من أجل لعبة باتل رويال اي لعبة ببجي. اعتدت في وقت سابق على اللعب باستخدام إعدادات المحاكي الافتراضية ، لكنني قمت مؤخرًا بإجراء بعض التغييرات. ثق بي هذه التغييرات ستجعل لعب لعبة ببجي افضل واكثر احترافية وسلاسة. في هذه المقالة ، سأقوم بمشاركة أفضل اعدادات للمحاكي ولعبة ببجي وهي اعدادات يفعلها المحترفين للفوز في لعبة ببجي.

أفضل إعدادات للمحاكي Tencent Gaming Buddy

بدايتا نحتاج الى اعادة ضبط بعض الاعدادات على المحاكي وتحتاج إلى فتح المحاكي تنسنت Tencent Gaming Buddy على جهازك وتغيير الإعدادات وفقًا لذلك, حيث تتضمن هذه الإعدادات إعدادات Tencent Gaming Buddy وإعدادات قليلة في PUBG Mobile Interface أوصي بشدة باختبار الاعدادات في وضع التدريب قبل الدخول إلى اللعبة.
اعدادات الحساسية Sensitivity Settings ببجي

ضبط اعدادات الحساسية محاكي Tencent للأجهزة الضعيفة / القوية

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على ذاكرة تقدر او (RAM) أقل من 4 جيجا وكرت شاشة أقل من 512 ميجابايت ، فسيُعتبر الكمبيوتر ضعيف حيث يمكنه تشغيل ببجي ولكن بالسرعة والسلاسة التي تعتقدها. أي شيء أعلاه يأتي تحت أجهزة الكمبيوتر المتوسطة أو القوية. دعونا نناقش أفضل إعدادات TGB لكلا النوعين من أجهزة الكمبيوتر .افضل اعدادات محاكي ببجي للأجهزة الضعيفة ذاكرة الوصول العشوائي(RAM) : 2GB ، 3GB ، 4GBكرت الشاشة : 256 ميجابايت الى 512 ميجابايتنظام التشغيل - أي نظام تشغيل ويندوزإذا تطابقت مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع التفاصيل المذكورة أعلاه ، فقم بإجراء هذه الإعدادات:

في البادية علينا تشغيل وفتح برنامج Tencent Gaming Buddy (TGB)في الركن الأيمن العلوي من المحاكي على جهازك الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق الرمز الذي على شكل ثلاثة خطوط أفقية متوازية ثم انتقل الى الإعدادات(setting) الموضح أمامك بالصور : 
ضبط اعدادات محاكي Tencent للأجهزة الضعيفة / القوية

في قسم الإعدادات ، اذهب إلى engine-في قسم ال Rendering حدد Open GL وفعل كل من Render Cache و Enforce Global Render Cache.أما في قسم ال Anti-aliasing ، اختار الخيار " " Close.

في قسم ال memory اختار التالي :إذا كان لديك ذاكرة (رام ) 2 غيغابايت ، حدد 1024 ميغابايت.إذا كان لديك رام 3 غيغابايت ، حدد 1536 ميغابايت.إذا كان حجم الرام 4 غيغابايت ، فحدد 2048 ميغابايتفي قسم ال processor اختار التالي :إذا كان النظام الخاص بك يحتوي على معالج ثنائي النواة (Dual Core Processor) حدد "1" .إذا كان رباعي النواة core quad حدد "2".في قسم ال DPI اختار "160"
اعدادات الحساسية Sensitivity Settings ببجي

أفضل إعدادات بوبجي للكمبيوتر

حتى الآن لم ندخل الى صلب الموضوع ، لقد اخترنا أفضل الإعدادات للمحاكي Tencent Gaming Buddy. الآن ، نحن بحاجة إلى فتح ببجي موبايل على المحاكي وإجراء بعض التغييرات.افتح المحاكي تنسنت  وانقر على "تشغيل" لعبة بوبجي موبايل بمجرد تحميلها ، انقر فوق "إعدادات" الرمز في الزاوية اليمنى اسفل الشاشة, كما يظهر بالصورة.
اعدادات الحساسية Sensitivity Settings ببجي
انتقل إلى الرسومات "Graphics" ثم في قسم الرسومات اختار " سلسة Smooth"قم بتعيين " معدل الاطارات Frame Rate" على "فائقة Ultra" إذا كنت على جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية ، عدا ذلك اضبطه على "متوسط Medium"

تأكد من تعطيل "مضاد التشويش Anti-aliasing".
انتقل الى "أساسيbasic " ثم قم بتعطيل "مساعد الاستهداف Aim Assist"
اعدادات الحساسية Sensitivity Settings ببجي

اعدادات الحساسية Sensitivity Settings ببجي

اعدادات الحساسية Sensitivity Settings ببجي

اعدادات الحساسية Sensitivity Settings

الآن يأتي الجزء الأكثر أهمية ، افضل اعدادات حساسية ببجي للكمبيوتر.قسم: حساسية الكاميرا (نظرة حرة) - Camera Sensitivity (Free-Look)كاميرا الشخص الثالث 30% (3rd Person Camera)الكاميرا 100% (Camera)كاميرا الشخص الاول 35% (1st Person Camera).

قسم: الكاميرا Camera

الشخص الثالث بدون منظار 30% (3rd Person No Scope)
الشخص الاول بدون منظار 48% (1st Person No Scope)
نقطة الاستهداف الحمراء, منظار ثلاثي الابعاد , مساعدة الاستهداف 16% (Red Dot, Holographic, Aim Assist)
منظار 2X 14% (2X Scope)
منظار 3X 8% (3X Scope)VSS , ACOG 
منظار 4X 4% (4X ACOG Scope, VSS)
منظار 6X 3% (6X Scope)
منظار 8X 2% (8X Scope)
ابقي على الإعدادات المتبقية دون تغيير.
اعدادات الحساسية Sensitivity Settings ببجي

اختبار الاعدادات الجديدةبعد إجراء كل هذه التغييرات ، أعد تشغيل المحاكي " Tencent "افتح اللعبة وانتقل إلى وضع التدريبأنا متأكد من أنك سوف ترى تغير ايجابي وسوف تتمكن من قتل عدد كبير من الخصماء الذين يلعبون ضدك حيث ستتمكن من النجاة من خلال اللعب مرة واخرى حتى تتكيف مع الاعدادات الجديدة التي ستنقلك من مرحلة المبتدئ الى المتوسط حتى تتكيف مع اعداداتك الجديدة.

اضغط هنا لتحميل تحديث لعبة ببجي 0.17.0 الجديد مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -