تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر آخر إصدار برابط مباشر PUBG PC ونسخة اخرى للاندرويد والايفون

تحميل ببجي موبايل 0.17.0 الموسم 12 ::

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر بحجمها الطبيعي حيث يمكنك أيضاً تحميل لعبة ببجي للهواتف لنظامي الأندرويد وال ios حيث أن هناك العديد يبحثون عن رابط  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر, وهذا هو موضوعنا اليوم سوف أقدم لكم رابط تحميل لعبة ببجي موبايل للكموبيتر وأيضا للهواتف الذكية.

جميعنا نعرف أن لعبة ببجي حصلت على نسبة وعدد تحميلات بشكل كبير جداً حيث انها المسيطرة الآن على عالم ألعاب الأكشن وتفوقت على كثير من الألعاب على صعيد ألعاب الجوال وألعاب الكمبيوتر حيث يمكنك اليوم تحميل لعبة ببجي الاصدار الاخير او التحديث الاخير من خلال الرابط الموجود في الأسفل الذي سيوجهك مباشرة الى رابط التحميل المباشر من متجر جوجل بلاي ويمكنك أيضاً تحميل لعبة ببجي موبايل للايفون من خلال الرابط بالاسفل الذي توجد في متجر بلاي ستور وهي مشابهة لنخسة ببجي الكورية موسم 13.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر آخر إصدار برابط مباشر PUBG PC ونسخة اخرى للاندرويد والايفون

وعلى الرغم من نجاح لعبة ببجي موبايل الا ان الشركة أطلقت محاكي حتى يتمتع حاملي الاجهزة الكمبيوتر تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر والتمتع بها حيث أن شركة ببجي أطلقت محاكي يسمى محاكي تنسنت الا ان المحاكي يحتاج الى أجهزة قوية حتى يشغل لعبة ببجي للكمبيوتر لذلك سأضع لكم رابط بالاسفل سوف يوجهكم الى أفضل المحاكيات لتشغيل لعبة ببجي بدون مشاكل او بطئ حتى وان كان جهازك اللوحي او الكمبيوتر ذو مواصفات ضعيفة نسبياً حيث تم وضع قائمة لأفضل المحاكيات لتشغيل لعبة ببجي للاجهزة الضعيفة حيث يمكنك تحميل المحاكي برابط مباشر.

تنبيه : رابط تحميل لعبة ببجي PUBG 2020 Apk للكمبيوتر وللموبايل موجود في نهاية الموضوع.


⏪ تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر كاملة عربي :-

الكثير من المستخدمين أرادوا تحميل لعبة PUBG MOBILE على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لذلك قامت الشركة جاهداً بتوفير نسخة أصلية للكموبيتر حيث يمكنك التحكم من خلال الماوس ولوحة المفاتيح(الكيبورد) ودخول اللعبة مباشرة والتمتع بها حيث ان هناك أيضا الكثير من محبي ببجي من يلعبون لعبة ببجي الاصلية على ستيم حيث ان اللعبة ليست مجانية بل انها مدفوعة واتذكر ان سعرها 30$ أو أكثر غير متأكد تابع معي تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر.

⏪ متطلبات تشغيل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر ::

نظام التشغيل : يجب أن يكون نظام التشغيل الخاص بك والمتواجد على جهاز الكمبيوتر بنواة 64 بت يستخدم عليه ويندوز 10.

➨ قوة/نوع المعالج : يجب أن يكون المعالج  AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K أو اعلى من ذلك.

➨ الذاكرة : لا تقل الذاكرة عن 8 جيجا بايت من ذاكرة الجهاز العشوائية(الرام RAM) ويفضل أن تكون أكثر من ذلك حتى لا تهنج اللعبة ولا تشعر ابدا ببطئ اللعبة ولكن لا بأس اذ كنت تمتلك جهاز يحمل رام 4 جيجا يمكنك زيارة المقال بالاسفل لافضل المحاكيات بمقال اخر وتحميل محاكي للاجهزة الضعيفة 2020.

الرسومات : يجب أن تتوفر مساحة أكثر من 30 جيجا بايت وتكون متصل بشبكة الواي فاي وأن تكون الرسومات نفيديا GTX 1060 6GB.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر آخر إصدار برابط مباشر PUBG PC ونسخة اخرى للاندرويد والايفون


⏪ خطوات تحميل لعبة PUBG علي جهاز الكمبيوتر مجاناً ::

➨ بعد التوجه إلي أسفل هذا  المقال البسيط والنقر علي رابط التحميل المباشر الخاص بالكمبيوتر من خلال الرابط المتواجد بالأسفل سوف يتم توجيهك لنافذة جديدة قم من خلالها بالضغط علي داونلود ببجي Download وانتظر قليلاً حتي تكتمل عملية التحميل.

➨ بعد القيام بالضغط على رابط التحميل بالاسفل سيتم تنزيل اللعبة علي الكمبيوتر الخاص بك ثم بعد ذلك قم بفتح اللعبة والضغط علي Install وانتظر حتي يتم تثبيت اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يأخذ وقت طويلا اذ كنت تعاني من بطئ الانترنت الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه.

➨ بعد اتمام عملية التحميل او التثبيت قم بالضغط علي  بدأ Start حتي تبدأ اللعبة في تحميل كافة الملفات والبيانات التي تمكن المستخدم من الدخول الي لعبة ببجي مجاناً والتسجيل بها عن طريق جيميل او حساب فيسبوك او موقع آخر.

بعد إكتمال عملية التحميل والتثبيت بالكامل قم بالضغط علي زر Play واستمتع باللعب داخل لعبة Pubg للكمبيوتر الاصدار الأخير كامل.

⏪ مميزات لعبة PUBG الإصدار الأخير للكمبيوتر والموبايل ::

➨ مجانية بالكامل حيث يمكنك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا دون دفع رسوم او غرامات مالية بخلاف لعبة ببجي الاصلية الرسمية التي يمكنك شراءها من ستيم والتمتع بها على جهازك.

➨ يمكنك تحميل لعبة ببجي على جميع أنواع الأجهزة بجميع إصداراتها وأنظمتها حيث يمكنك تحميل لعبة ببجي للأندرويد وتحميل لعبة ببجي للآيفون ويمكنك أيضاً تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وتحميل لعبة ببجي للايباد.

➨ لعبة اون لاين مما تمكنك من الانضمام مع اصدقائك وبدأ المنافسة معهم حيث يمكنك انشاء فريق مكون من أربعة أشخاص ومنافسة فرق آخرى ومن جميع الدول في العالم.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر آخر إصدار برابط مباشر PUBG PC ونسخة اخرى للاندرويد والايفون

➨ الأسحلة والمناطق والخرائط الواقعية حيث أنك ستجد فيها متعتك من خلال الاسلحة الواقعية التي تحاكي الاسلحة الحقيقية والكثير من المناظر الخلابة والأماكن الطبيعية الرائعة التي ستمعن النظر اليها خلال لعبك.

➨ التحديثات المستمرة للعبة حيث ان الشركة المالكة للعبة ببجي تستمر في تزويد اللعبة من الاسلحة الواقعية والمختلفة والحديثة والسيارات السريعة والخرائط الجديدة حتى لا يمل اللاعب منها حيث ستجد مناطق طبيعية ومناطق زراعية           ومناطق صحراوبة والكثير من المودات مثل مود الثللج ومود الزومبي الخ...

⏪ معلومات حول ملف تحميل لعبة PUBG للموبايل الأندرويد مجاناً :-

  • إسم اللعبة : PUBG MOBILE.
  • الشركة المطورة : Tencent Games.
  • حجم اللعبة الرسمي : 1.76 جيجابايت.
  • ترخيص الإستخدام للمستخدمين  : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة مع اصدار اللعبة : Android, Windows.
  • رقم الإصدار الاخير : V 0.17.0.
  • نوع القسم : ألعاب موبايل.
  • لغة اللعبة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث الاخير للعبة : 04 مارس 2020. 
تحميل لعبة ببجي كاملة عربي أخر اصدار للكمبيوتر والموبايل Download PUBG MOBILE/PC ::

اضغط هنا لتحميل ببجي للاندرويد الاصدار الاخير 2020    اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا لتحميل ببجي للآيفون الاصدار الاخير 2020      اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا لتحميل ببجي للكمبيوتر الاصدار الاخير 2020    اضغط هنا للتحميل

وفي الختام كانت هذه مراجعة شاملة وواضحة لتحميل ووميزات لعبة ببجي للكمبيوتر وللهواتف الذكية اذ واجهت اية مشاكل يمكنك التواصل معنا عن طريق اداة اتصل بنا في اعلى الموقع او من خلال ترك تعليق في الكومنتات بالاسفل وسوف تجد اسفل هذه الفقرة مجموعة من المقالات التي سوف تساعدك على تحميل لعبة ببجي على افضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي سريع جدا ويمكنك ايضا شحن لعبة ببجي مجانا من خلال التدوبينات التي ستجدها في موقعنا المتواضع دمتم بود واحسان قوموا بمتابعة الموقع ليصلكم كل جديد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -