افضل تطبيق للقران الكريم للايفون والاندرويد مكتوب بدون انترنت AL-Quran

افضل تطبيق للقران الكريم للايفون

يمكنك الآن تحميل تطبيق القرءان الكريم برابط مباشر ولجميع أنظمة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد & ios حيث أن هناك الكثير في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك يبحثون عن تطبيق حتة لتلاوة القرءان الكريم وجميعنا نعلم ان رمضان هو شهر المغفرة والرجوع الى الله تعالى لذلك فإن الكثير يلجأ الى تحميل تطبيق القرءان حتى يقوموا بترتيله خلال رمضان المبارك ويمكنك تحميل تطبيق القرآن الكريم للاندرويد والايفون برابط مباشر.

العديد منا يقوم بتثبيت بعض التطبيقات من جوجل بلاي أو appstore ولكن نجد أن غالبية هذه التطبيقات مليئة بالاعلانات المزعجة حتى وان قم باغلاق التطبيق لذلك جئت لكم بتطبيق القرءان الكريم بدون اعلانات مزعجة وسوف تتخلص من اي اعلانات اخرى ويمكنك من خلال قراءة القرءان دون اعلانات ويمكنك تحميله على هاتفك حتى وان كان ذا صدار قديم لان التطبيق بسيط ويتناسب جميع اصدارات الهواتف.

افضل برنامج قران كريم للايفون والايباد 2021

أفضل تطبيقات حفظ القرآن الكريم للاندرويد والايفون 2020 | AL-Quran app
هل تريد حفظ القرآن الكريم؟ هل تريد ترتيل القرآن الكريم؟ إليك أفضل التطبيقات لقراءه القرآن الكريم وحفظه حيث يمكنك تحميل تطبيق حفظ القرآن الكريم لهاتفك الأندرويد والايفون برابط مباشر حيث يتميز تطبيق القرآن الكريم بالعديد من الخصائص منها يمكنك وضعاشارة مرجعية عند انتهائك من قراءة القرآن الكريم حتى تجد الصفحة التي توقف عندها عندما انتهيت ويمكنك وضع نجمة على كل صفحة تقوم بقراءتها أو تعليمها بالخط الاخضر.

يمكنك التسجيل بتطبيق قراءة القرآن الكريم لأكثر من فرد في العائلة فاذ كنت تمتلك هاتف للعائلة والجميع يريد قراءة القرآن الكرين على نفس الهاتف او الايباد يمكنك تسجيل الدخول بأكثر من ايميل او عن طريق الاسم واشاء حسابات اخرى بأسماء العائلة حتى يتم الحفاظ على موضع الصفحة الذي توقفت عندها.
أفضل تطبيقات حفظ القرآن الكريم للاندرويد والايفون 2020 | AL-Quran app

مميزات تطبيق حفظ القرآن الكريم 2021 

  • التطبيق مجاني 100% ولا يحتوي على اعلانات مزعجة مقارنة بالتطبيقات الآخرى.
  • يتوفر لنظامي الأندرويد & الآيفون ولجميع الانواع والاصدارات الاخرى.
  • يمكنك تحميل التطبيق على اللابتوب من خلال تحميل محاكي أندرويد على الكمبيوتر.
  • وجود خاصية الضوء الليلي حتى لا تتعب عينيك أثناء التحديق بالهاتف.
  • هناك ميزة تحديد الصفحة التي توقف عندها حتى لا تفقد مكان وصولك.
  • يمكنك انشاء أكثر من حساب على تطبيق حفظ القرءان الكريم للهاتف.
  • فهرس ومحتويات القرءان متواجدة ويمكنك الاطلاع عليها مع رقم الصفحة واسم الجزء.
  • وجود أدعية لقرءاتها عند كل ختم جزء من القرآن الكريم داخل تطبيق قراءة القرآن الكريم.

يمكنك من خلال تطبيق حفظ القرءان الكريم فتح وتشغيل التطبيق أينما كنت وفي أي وقت والميزة الرائعة داخل التطبيق هي انه يمكنك تحميل تطبيق حفظ القرءان الكريم بدون انترنت اي يمكنك تشغيله دون الحاجة الى انترنت حتى تتمكن من الوصول والولوج اليه في اي وقت واي مكان كما وأنك ستجد داخل التطبيق بعض الأيقونات التي تحتوي على أدعية وأذكار الصباح والمساء لشهر رمضان المبارك.

هناك أنواع عديدة من التطبيقات لحفظ القرآن الكريم وقراءته ولكن سأضع لك رابط تحميل تلك التطبيقات الأفضل على الاطلاق من جميع النواحي برابط مباشر حتى تتمكن من الحصول عليهم حالاً.

تحميل تطبيق القران الكريم رمضان مكتوب للكمبيوتر


شرح تحميل تطبيق حفظ القرءان الكريم 

  • اضغط على التطبيق لتقوم بعملية التثبيت. 
  • بعد الانتظار من عملية التثبيت والتحميل. 
  • بعد تحميل التطبيق على هاتفك، اضغط على كلمة فتح. 
  • بعد فتح التطبيق، يمكنك استخدامه بسلاسة.
فهو يعرض لك النص القرآني المقرر عليك حفظه طبقًا للجدول المُختار، ويعرض لك أيضًا حول السورة بحيث يعرفك معلومات عن السورة مثل سبب تسميتها، مواضيع السورة، سبب نزول السورة.

الى هنا نكون قد انتهينا من تقديم تحميل برنامج حفظ القرآن الكريمللاندرويد ولهواتف الايفون ايضاَ كما ويدعم التطبيق ميزة التشغيل بدون انترنت ويمكن لجميع حاملي الهواتف الذكية تحميله لانه لا يحتاج لا اصدار معين ومساحته التخزينية بسيطة جدا تم تصطويره بحيث يناسب جميع اصدارات وانواع الهواتف الذكية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -