تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر 2021: تطبيقات الأندرويد للويندوز google play pc

 تحميل متجر بلاي للكمبيوتر

الآن يمكنك تحميل متجر جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتمتع بتنزيل الألعاب والتطبيقات على ال PC حيث أصبح متجر بلاي من أهم المتاجر التي تقدم جميع أنواع الألعاب والتطبيقات وينصح بتحيمله لحاملي الهواتف الذكية والكثير من مستخدمي الكمبيوتر يواجهون مشكلة في الحصول على الألعاب والتطبيقات. حيث من خلال تحميل متجر بلاي للكمبيوتر يمكنك الآن ببدء تثبيته وتنزيل الألعاب والتطبيقات المجانية على جهازك الكمبيوتر.
تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر 2020 | تطبيقات الأندرويد للويندوز | google play pc

يتمتع متجر جوجل بلاي google play للكمبيوتر بأنه يقدم للمستخدمي شاشة كاملة وواضحة لعرض التطبيقات والألعاب ومساحات اضافية للبرامج الرسمية مثل فيسبوك وغيره، حيث يمكنك الآن البدء في تنزيله وتحميل ألعابك المفضلة بدلاً من تحميلهها على الهاتف وبالتالي لن تحصل على تحكم وأداء كما تتوقع ولكن على الكمبيوتر الخاص بك ستجد سلاسة كبيرة في التحكم والعرض وجميع الأشياء.

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر

اذ كنت حامل لهاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد فالأفضل لك أن تقوم بتحميل جوجل بلاي للكمبيوتر حتى تقوم بالتحديثات والتنزيل من خلال الكمبيوتر حيث يمكنك وضع الجيميل نفسه على الكمبيوتر والتحكم في الهاتف من خلال الحاسوب الخاص بك ف عندما تقوم بتحميل متجر بلاي للكمبيوتر يمكنك توفير طافة الهاتف الخاص بك والحفاظ على أداء من خلال تحميل البرامج والألعاب والتحديثات على الهاتف وبالتالي تتحدث تلقائياًُ على الهاتف.

وبتحميل بلاي للكمبيوتر يمكنك الحفاظ على عمر بطارية الهاتف من خلال عدم تنزيل البرامج والألعاب والتحديثات عليه مما يكون نتيجة هذا عمر طويل للهاتف وللبطارية وأداء سريع كأنه جديد ويمكنك فعل تلك الأشياء على الكمبيوتر الخاص بك لأنه يتحميل أكثر بكثير من الهواتف الذكية.

ووجب علينا التنويه بأن ليس هناك شيئ يسى متجر بلاي للكمبيوتر بل يوجد محاكي أندرويد للكمبيوتر، ولكن وجب علينا كتابة العنوان بهذا الشكل لأن لا أحد يبحث عن هذه الجملة بشكل كامل "تحميل جوجل بلاي مع محاكي اندرويد" لذلك ليس هناك شيئ يسمى متجر بلاي للكمبيوتر ولكن يمكنك تحميل متجر google play من خلال تحميل محاكي بسيط لتشغيله كالأندرويد ويمكنك تحميل المحاكي المناسب له من هنا.
يمكنك تحميل متجر جوجل بلاي لهواتف هونر وهواوي من هنا

شرح تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

لتحميل متجر بلاي للكمبيوتر عليك اتباع الخطوات التالية البسيطة التي من خلالها ستحصل على متجر جوجل بلاي للكمبيوتر ولكن في البداية ::
  • يجب عليك تحميل المحاكي كما قلت سابقاً حتى نستطيع فتح وتشغيل فتح متجر بلاي للكمبيوتر2020.
  • بعد تحميل المحاكي المناسب من هنا، يجب عليك تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد الإنتهاء من ثتبيت المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك الانتظار حتى يتم تثبيته على الجهاز.
  • الآن يجب عليك أن تقوم بوضع معلومات الجيميل الخاصة بك والتي قمت بتسجيلها على هاتفك الاندرويد ان أردت ربطها بالهاتف، والضغط على دخول.
  • عند الانتهاء من وضع معلومات الجيميل الخاص بك، يمكنك الآن البدء في تحميل الألعاب والتطبيقات من متجر بلاي وهو موجود بالفعل على أي محاكي تقوم بتحميله.
  • فقط كل ما عليك فعله تحميل محاكي ووضع الجيميل الخاص بك والتمتع بمتجر بلاي للكمبيوتر مجانا.
ولكن يمكنك الحصول على متجر بلاي للكمبيوتر من خلال اضافة جوجل بلاي التي تقدمها متصفح كروم حيث يمكنك تحميل الاضافة الجميلة التي تسمى متجر بلاي للكمبويتر من خلال متصفح كروم الرائع منا هنا.
تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر 2020 | تطبيقات الأندرويد للويندوز | google play pc
هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها التمتع بتحميل برنامج متجر جوجل بلاي للكمبيوتر حيث الأفضل لك تحميل محاكي بسيط يتناسب مع مواصفات جهازك ويمكنك البدء في تحميل وتنزيل الألعاب والبرامج والتطبيقات التي تعمل بنظام الاندرويد للحاسوب الخاص بك، للأسف لا يوجد هناك أي منصة أو متجر اسمه جوجل بلاي للكمبيوتر ولكن من خلال المحاكي سوف تحصل على متجر بلاي للكمبيوتر وكما قلت لك هذه هي الطريقة الوحيدة ولا بأس بها يمكنك من خلال المحاكي الحصول على أداء ونظام أندرويد كامل متكامل.

تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر 2021

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر 2020 | تطبيقات الأندرويد للويندوز | google play pc

يمكنك كما ذكرت سابقا الدخول الى رابط الاضافة في متصفج كورم كالتالي : 
  • متجر واحد لجميع وسائل الترفيه المفضلة لديك. بغض النظر عن ما تبحث عنه ، فإن Google Play لديه كل شيء. 
  • احصل على الموسيقى والأفلام والتلفزيون والأخبار والكتب والمجلات والتطبيقات والألعاب في مكان واحد على الفور على هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر أو التلفزيون.
  • كل الأشياء التي تحبها في Google مدمجة ، لذا كلما لعبت أكثر ، كان ذلك أفضل.
اضغط هنا لتثبيت جوجل بلاي على متصفح كروم 

أما ان كنت من مستخدمي هواتف الايفون أو نظام الماك يمكنك تحميل مقاطع اليوتيوب للايفون مباشرة من هنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -