تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الإصدار الأخير | PUBG Mobile Fourex 0.19.0 | سيزون 19

 تحميل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر خفيفة 2021

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر، حيث تعتبر لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر انتشاراً على مستوى العالم ووصل عدد لاعبين لعبة ببجي الى أكثر من 200 مليون لاعب وهذا عدد ضخم جداً مقارنة بالألعاب الاخرى. حيث يمكنك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الإصدار الأخير | PUBG Mobile 0.19.0 والتمتع بها على جهازك الكمبيوتر، أما اذ كنت تلعب من خلال جهاز كمبيوتر ذو مواصفات ضعيفة يمكنك اختيار أفضل محاكي مناسب لجهازك من هنا أو يمكنك تحيمل لعبة ببجي لايت التي تعتبر نسخة مصغرة من تحميل لعبة ببجي.
تحميل لعبة ببجي Pubg للكمبيوتر تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2020  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر خفيفة  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر محاكي  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر محاكي  تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا Download PUBG 2019

PUBG Mobile Fourex 0.19.0

بالإضافة إلى أن لعبة ببجي جذبت نسبة كبيرة جداً من ناحية التحميلات وعدد المستخدمين حيث انها المسيطرة الآن على عالم ألعاب الأكشن وتفوقت على كثير من الألعاب على صعيد ألعاب الجوال وألعاب الكمبيوتر مثل لعبة كول اوف ديوتي الشهيرة و فورتنايت وغيرها من الألعاب الآخرى. حيث يمكنك اليوم تحميل لعبة ببجي الاصدار الاخير او التحديث الاخير من خلال الرابط الموجود في الأسفل الذي سيوجهك مباشرة الى رابط التحميل المباشر .ويمكنك أيضاً تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.

تنزيل لعبة PUBG Mobile 0.19.0 لشهر مايو الحالي Mad Miramar

قبل البدئ في تحميل لعبة ببجي مبوايل للكمبيوتر عليك معرفة أن اللعبة تحتاج الى بعض المواصفات والمتطلبات المتوسطة لتشغيلها بدقة متوسطة وأداء متوسطة ولاكن ان كنت تمتلك جهاز قوي ذا مواصفات عالية يمكنك تخطي هذه العبارات والشرح والانتقال الى الاسفل لتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ولكن اذ كنت مالك لكمبيوتر بسيط وضعيف عليك قراءة ما سأقوله وتطبيق الخطوات حتى تحصل على أداء عالي جدا في لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.(تحميل لعبة ببجي مهكرة من هنا).


عند تحميلك للمحاكي وتحميل لعبة ببجي عليه ستجد هناك لاق كبير/بطئ في المحاكي، لا بأس حيث قام مطوري اللعبة أو الشركة المالكة للعبة ببجي وهي شركة تنسنت Tencent games بإصدار نسخة أخرى من لعبة ببجي للأجهزة الضعيفة وذلك لهواتف الأندرويد فقط، بالإضافة إلى وجود حل لمشكلة جهاز غير مدعوم في الوقت الحالي وسيتم توضيحه بالأسفل.واسم اللعبة هو PUBG Mobile Lite والتي من الممكن تشغيلها على جميع موبايلات الأندرويد، وقبل الشروع في شرح الطريقة لنُجيب على بعض التساؤلات أولاً.

افضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة ::

خطوات تشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف ::

1-خفض مستوى الجرافيك في نسخة لايت مقارنًة باللعبة الأصلية والتي تمتلك مستوى رسوميات أعلى بالطبع.

2-تقليل حجم الخرائط إلى 2 كيلومتر طول و 2 كيلومتر عرض وذلك لتقليل مساحتها وخفض المواصفات المطلوبة لتشغيلها بدون تهنيج أو تقطيع.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الإصدار الأخير | PUBG Mobile 0.17.0 | سيزون 12

3-تقليل عدد اللاعبين داخل الخريطة من 100 كما هو معروف إلى 40 لاعب فقط بما يتناسب مع حجم الخريطة المُصغرة.بسبب صغر حجم الخريطة وعدد اللاعبين لن يتخطى زمن المباراة أكثر من 10 دقائق.


4-غالبية الهواتف ذات مساحة التخزين الصغيرة مثل 16 جيجابايت، مع ضعف مواصفات المعالج و الرامات المنخفضة و إصدار أندرويد 4.0.3 ستتمكن من تشغيل لعبة ببجي لايت.


*ولكن هذا لا يعني أنك لن تستمتع باللعبة كما في النسخة الأصلية PUBG Mobile Lite فهى ما زالت تعمل بنفس المحرك الرسومي وهو Unreal Engine 4 و المستخدم في نسخة الإكس بوكس، الكمبيوتر و البلايستيشن 4 أيضًا.


اضغط هنا لتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 

تحميل لعبة ببجي Pubg Mad Miramar للكمبيوتر 2020 مجانا جميع أنواع الويندوز

  • بعد تنزيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من الرابط الموجود بالأعلى  سوف تتبع الخطوات للتثبيت على الكمبيوتر "32 بت أو 64 بت" أو اللاب توب.
  •  بعد التحميل قم بالضغط على الملف الذي تم تنزيله ومن ثم قم "Install".
  • إنتظر حتى يتم التحميل.
  • بعد الإنتهاء قم بالضغط "Start".
  • إنتظر حتى يتم التنزيل.
  • قم بإختيار جودة الصورة التي تتناسب مع جودة الشاشة ثم قم "Save".
  • قبل اللعب أعمل على ضبط الإعدات حتى تتناسب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك, قم بالضغط على "Setting".
  • بعد إتباع الخطوة السابقة قم بالضغط على "Game" وضبط الإعدادات المناسبة لك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -