تحميل تطبيق بيكس ارت 2022: PicsArt Editor للايفون والاندرويد من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل تطبيق المونتاج بيكس ارت للاندرويد النسخة الأخيرة { PicsArt Photo Editor V14.5.6 }. بعتبر تطبيق بيكس ارت من أفضل وأشهر التطبيقات في مجال التصميم والمونتاج حيث يمكنك من خلاله التعديل على الصور بدرجة إحترافية وبمؤشرات عديدة .إضافة الى ذلك التعديل على الفيديو وكأنك تستخدم برنامج الفوتوشوب على جهازالكمبيوتر، كما ويمكنك تركيب الصور وقصهم والتعديل على الفيديو واضافة المقاطع وحذف ما تريد .

تحميل برنامج PicsArt القديم للاندرويد والايفون 2022

حيث هناك الملايين من محبي التصوير والمصممين يستخدمون تطبيق بيكس ارت للاندرويد مجانا الاصدار الاخير لتصاميمهم لانه عتبر من أفضل تطبيقات التعديل على الصور في مجال التصميم والمونتاج. ويمكنك تحميل تطبيق فيس اب لتكبير العمر مجانا للتعديل على الصور بخلاف تطبيق فيفا فيديو لمونتاج الفيديو المجاني.
تحميل بيكس ارت | PicsArt Photo Editor V14.5.6 | أفضل تطبيق مونتاج وتصميم
يعد برنامج بيكس ارت picsart apk للاندرويد من أفضل التطبيقات لتصميم الصور والتعديل على الفيديو. اضافة الى ذلك ستجده مجاني 100% دون الحاجة الى دفع اي نقود مقابل المميزات والخصائص ستجد فيه جميع الادوات المتواجدة داخل برنامج فوتوشوب العريق، ويمكنك تحميله الى هاتفك برابط مباشر حيث يتناسب مع جميع الاجهزة ويمكنك تحميله لهاتفك الاندرويد & الايفون & الكمبيوتر & الايباد.

تم اطلاق تطبيق بكس ارت معدل عام 2012 ونحن الان في 2020 وهذا يعني أن ما بين تلك الفترة الزمنية تم تطوير التطبيق بشكل كبير جداً وتم اضافة المؤثرات البصرية والصوتية عليه بحيث يتناسب مع مصممي الصور والمونتاج على الفيديو حيث أن هناك العدي من اليوتيبورز يستخدمون برنامج برنامج بيكس ارت picsart مجانا للتصميم ومونتاج الفيديوهات الخاصة بهم على الهاتف.

تنزيل PicsArt Photo Editor v14.5 apk

نسخة بيكس ارت 2020 تحتوي على مؤثرات وفلاتر أكثر حداثة من ذي قبل، ستجد بعض المميزات التي تم تطويرها بأداء عالي بحيث تتناسب مع جميع الاجهزة من حيث السلاسة وتطبيق بيكسارت تطبيق احترافي و يناسب جميع الطبقات للتصميم وبالأخص المبتدئين لان لوحة التحكم الخاصة به واضحة وهناك ارشادات عند أول عملية استخدام للتطبيق.

تحميل بيكس ارت للاندرويد والايفون

  1. اسم التطبيق : PicsArt Photo Editor.
  2. نسخة التطبيق :  V14.5.6.
  3. آخر تحديث : 2020/5/1.
  4. نظام التشغيل : IOS & Android.
  5. المبرمج : picsart.

صور من داخل تطبيق بيكس ارت 2022

تحميل بيكس ارت | PicsArt Photo Editor V14.5.6 | أفضل تطبيق مونتاج وتصميم


تحميل بيكس ارت | PicsArt Photo Editor V14.5.6 | أفضل تطبيق مونتاج وتصميم

مميزات تحيمل تطبيق بيكس ارت 2020 مجانا ::

⇐ عشرات الأدوات التي يحتاجها المصمم متوفرة داخل تطبيق بيكسارت مجانا، الاقتصاص ، و التمديد ، و الاستنساخ والعديد من فلاتر الصور و الإطارات و الخلفيات مع امكانية استخدام واضافة الملصقات على الفيديوهات.

⇐ تحرير الفيديو بسهولة واضافة المؤثرات عليه بحيث يصبح تطبيق بيكس ارت هو الحل الامثل لليوتيبورز المبتدئين وهناك العديد من أدوات تصميم الصور التي يمكنك اضافتها الى الفيديو.

⇐ توفر أداة اقتصاص الفيديو وتركيب فيديو على فيديو آخر ويمكنك اضافة المؤثرات الصوتية على المقطع الذي تريده بحيث يناسب مقطع الفيديو ويتماشى مع الصوت وتغيير نبرة الصوت.

⇐ توفر الملصقات لان الكثير يريدون تعديل صورهم واضافة ملصق قلب او ضحك او حزن وبإمكانك اضافة اللمسات الاضافية مثل ان تقوم بتصوير فنجان قهوة وتضع دخان ينبعث من الفنجان مع موسيقى هادئة.

⇐ تطبيق بيكس ارت لتعديل الصور مجاني 100% ولا تحتاج الى شراء اي أداة او نسخة للتصميم والمونتاج حيث يناسب جميع الاجهزة منها الايفون والاندرويد والكمبيوتر ايضاَ.

⇐ يمكنك تحيمل بيكس ارت للاندرويد والايفون بروابط مباشر ستجدها بالاعلى ويمكنك تثبيتها كانك تثبت اي تطبيق على جهازك وهي روابط موثوقة من متجر جوجل بلاي واب ستور.
تحميل بيكس ارت | PicsArt Photo Editor V14.5.6 | أفضل تطبيق مونتاج وتصميم

أفضل برنامج للتعديل على الصور للأندرويد 2019

هناك العديد من الناس الذين يواجهون صعوبة في استخدام برامج تعديل وتصميم الصور مثل الفوتوشوب وغيره من البرامج بسبب أنهم لا يمتلوك أجهزة قوية تتحمل البرامج الحديثة مثل فوتوشوب  وغيره من البرامج ,ولذلك في هذا المقال سوف أقدك لكم برنامج لتصميم اللوجو وصور اخرى بطريقة سلسة وهو برنامج بسبيط يمكنك من خلاله تصميم شعارات والعديد من انواع الصور عن طريق واجهة سلسلة وبسيطة.


ويمكنك الان تحميله بملف apk على هاتفك المحمول واهم ما يميز هذا التطبيق انه يناسب جميع الهواتف لذا اذ كنت تمتلك هاتف قديم وضعيف تستطيع ان تحمله دون مشاكل لأنه يأتي بحجم بسيط.

برنامج (FotoJet Designer) وهو برنامج بسيط وخفيف يمكنك من خلاله تصميم ما تريد بأشكال واحجام متنوعة ويمكنك شراء النسخة المدفوعة فهي تتيح لك بعض المميزات الاضافية عن النسخة المجانية, حيث يمكنك تحميل التطبيق لهاتفك الاندرويد بشكل مجاني تماماً ويمكنك استخدامه في التعديل على جميع الصور التي تكون على هاتفك المحمول ويمكنك من خلاله دمج الصور واضافة المؤثرات وكأنك تتصور على تطبيق السناب شات المعدل.

مميزات تطبيق التعديل على الصور للاندرويد:

  • يدعم بعض التصميمات التي قد تساعد المستخدم.
  • يمكنك من خلاله تصميم لوجو لقناة او لموقع.
  • تعديل الصور بكافة صيغها والتخلص من حقوق النشر.
  • يمكنك تصمميم اعلان او غيره.
  • يتميز التطبيق بعدم احتواءه على علامة مائية.
  • حجمه الفعلي نسبي وبسيط.
  • يقدم تصاميم عائلية وأعياد وانواع عديدة.
  • تستطيع تصميم مجلة او واجهة لكتاب او رواية.

عيوب تطبيق اضافة المؤثرات على الصور للاندرويد ::

  • لا يدعم خاصية 3d.
  • هناك بعض الاحجام تتطلب شراء للنسخة المدفوعة.
  • عدم احتواءه على عدد كافي من متطلبات المصمم المحترف.
  • عدم احتواءه على عدد كافي من الاضافات.

 تحميل البرنامج مباشرة: اضغط هنا

تطبيق PicsArt هو منزل ومنبع لتأثير Sketch ذو الشعبية الهائلة ، و تأثير Glitch ، و الفلاتر العتيقة ، و الملصقات الجمالية ، و أكثر من ذلك، انه مجاني لجميع اصدارات الاجهزة. برنامج بيكس ارت يتيح لك الوصول إلى آلاف الملصقات و الخطوط و الإطارات و الكولاجات و الأقنعة الاستثنائية ويمكنك تحميل تطبيق بيكس ارت apk! ويقوم مبرمجي التطبيق بإضافة محتوى حصرية جديدة طوال الوقت. كل هذا مع تجربة تحرير خالية من الإعلانات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -