تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مضغوطة كاملة مجانا من ميديا فاير 2022

يمكنك الآن تحميل أفضل العاب الكمبيوتر المجانية لعام 2022 برابط مباشر، قمنا بإعداد أقوى قائمة من الألعاب المنوعة الأفضل على الإطلاق في ساحة الألعاب، ستجد منها الأكشن والرعب وسباق السيارات والعديد من الأنواع الاخرى من الألعاب المشوقة. ويمكنك اختيار اللعبة المفضلة لديك من خلال الاطلاع على القائمة التالي من خلال معرفة تفاصيل كل لعبة مع مشاهدة فيديو توضيحي لكل لعبة.

تحميل افضل 5 العاب للكمبيوتر خفيفة وسريعة

تحميل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب للكمبيوتر 2019 مواقع تنزيل العاب للكمبيوتر تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف برنامج تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب للكمبيوتر مجانا برابط واحد 2012 تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر 2019 تحميل العاب للكمبيوتر 2021
على الرغم من الانتشار الواسع للعبة ببجي موبايل، سنقوم بتقديم العاب آخرى بديلة للعبة ببجي موبايل التي حصدت ملايين اللاعبين في السنوات السابقة والى حتى الان تعتبر لعبة ببجي هي الأكثر انتشاراً. ولا سيما أن هناك ملايين من الأشخاص في الوطن العربي يعشقون الألعاب بجميع انواعهم سواء العاب حديثة أو قديمة فلعبة جتا ما زالت الى الان هي الاقرب لقلوبنا ولعبة كول اوف ديوتي بجميع إصداراتها وفورتنايت وفري فاير والعديد من الألعاب الاخرى.

أفضل العاب الكمبيوتر الأكشن 2022

هذه القائمة تم تجميعها بناءاً على رأينا الشخصي ورأي الجمهور أي أنك ربما تجد أفضل منهم وأقوى، بمعنى أنهم ليسوا أفضل ألعاب من حيث التقييم او الانتشار ولكن الافضل حسب وجهة نظرنا وان كان هناك لعبة آخرى نالت على اعجابك قم بترك تعليق بإسم اللعبة لإدراجها ضمن تلك القائمة من أفضل العاب Pcعلى الإطلاق.

تنزيل لعبة Resident Evil 3 Nemesis

تعتبر لعبة رزدنت ايفل نمسيس من أفضل العاب التي تضم التشويق والحركة ومشحونة بالرعب والكثير من الزومبي المنتشرين داخل كل مكان وستكون القيادة للزعيم نمسيس، ستقوم بالحبث عن الناجيين من الزومبي الذين قاموا بإقتحام البلاد. غير ذلك ستجد نفسك في أحد المراحل تائهاً وتلتقي ببعض الناجيين وستسافر معهم في طائرة مروحية بعد مواجهات قوية وشرسة ضد الزومبي والكلاب الشرسة والعديد من الوحوش. يمكنك تحميل لعبة Resident Evil 3 Nemesis برابط مباشر للكمبيوتر.

مميزات لعبة رزدنت ايفيل (أفضل العاب 2022 للكمبيوتر)

  1. تعتبر من أقوى العاب الرعب للكمبيوتر.
  2. بها مزيج كبير من جو الالغاز المرعبة التي تطلب تركيز مخيف.
  3. الرسومات والمؤثرات البصرية مذهلة. 
  4. خرائط اللعبة مثيرة للاهتمام. 
  5. عرض الشخصيات رائع  وهي أفضل من الاصدارات السابقة بكثير. 
  6. الأسلحة هي آلية وسهلة الاستخدام والتصويب نحو الزومبي والاعداء. 

متطلبات لعبة Resident Evil 3: Nemesis: 

  1. نظام التشغيل: ويندوز XP-VISTA 32 BIT-WINDOWS7/8/8.1/10.
  2. وحدة المعالجة المركزية: Pentium III. 
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميغابايت. 
  4. مساحة القرص الصلب: 500 ميجابايت[ نصف جيجا بايت ].
تم إتمام تصميم لعبة Resident Evil 3 في الأصل لتكون لعبة عرضية أكثر من ألعاب Resident Evil السابقة . يضم عددًا أكبر من الأعداء ويقدم الزعيم نمسيس الذي يلاحق اللاعب بشكل مستمر لقتله. هناك العديد من الرسومات التفصيلية للعبة والعدو بوصفهما لعبة شريرة للغاية. وتعتبر تنزيل لعبة رزدنت ايفل 3 من أفضل العاب الرعب والاكشن.

تنزيل لعبة ذا وتشر The Witcher 3: Wild Hunt

لعبة الصيد البري هي لعبة فيديو من نوع أكشن تقمص الأدوار تقع أحداثها في بيئة ذات عالم مفتوح صدرت بتاريخ 19 مايو 2015، وهي متوفرة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز وماك وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من تطوير سي دي بروجكت ريد. وتعىبر من أشهر وأفضل العاب الكمبيوتر التي يوجد بها العديد من الشخصيات المعروفة. سوف تنطلقون بهذا الجزء للبحث عن حبيبة  جيرالت أولا وهي Yennefer ثم سيتم أمركم من قبل الملك أن تقوموا بالبحث عن Ciri التى كبرت الآن ولم تعد طفلة صغيرة فهل سيتعرف عليها جيرالت عند إيجادها هذا ما يجيب عليكم  معرفته بأحداث اللعبة بدون حرق القصة  وهي من ضمن أفضل العاب 2021 للكمبيوتر.
تبدأ القصة بأن جيرالت وفيزامير يبحثان عن سيري المختطفة عن طريق الوايلد هانت بقيادة ايريدين الذي يريد سيري وقتلها لانها من سلالة نادرة ودمها يحتوي على قدرات خارقة. خلال رحلة البحث يستعين جيرالت بكل من يعرف في انحاء الامبراطورية من أصدقاء وأعداء. بعد ذلك يتم الاستعانة بجميع الساحرات وكل قوة ممكنة للثأر من الوايلد هانت وبالفعل ينتهي الأمر بقتل جيرالت لايريدين. ويمكنك تحميل لعبة ذا ووتشر برابط مباشر للكمبويتر.

Call of Duty Warzone {كال اوف ديوتي وار زون} 

حيث تعتبر لعبة كول اوف ديوتي اللعبة المنافسة للعبة ببجي حيث أن تم اطلاق نسخة الاندرويد من لعبة كال اوف ديوتي بعد شهررة ببجي موبايل وتم اطلاقها لتنافس لعبة ببجي حيث حصلت على ما يزيد عن 70 مليون تحميل يمكن القول انها لعبة تنافس بشراسة ولكن لنكن صريحين بأن لا يوجد أي لعبة تضاهي جمال ومتعة لعبة ببجي موبايل.

حيث يمكنك الآن تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون لهاتفك الأندرويد برابط مباشر الذي سأرفقه لك أسفل هذه الفقرة ويمكنك التمتع بمنافسة الأعداء من جميع أنحاء العالم حيث تتميز لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد بالأسلحة التي تحاكي الواقع والمناطق ذات الجرافيك الاحترافي مما يمكنك من أداء أسرع وتجربة أكثر من رائعة.

تعتبر لعبة كال اوف ديوتي للهاتف نمط من أنماط ألعاب باتل رويال Battle royale game وهذه التسمية تعني نمط ألعاب فيديو يعتمد على الاستكشاف و بعض العناصر المشابهة لألعاب البقاء مثل لعبة ببجي وفوررتنايت و تعتمد على أن تكون آخر شخص حي في اللعبة وهذا فيديو بسيط لتتعرف على اللعبة.

يمكنك الان الدخول الى الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي واختيار نوع الجهاز الذي تريد تحميل اللعبة عليه  وقريباً ستتوفر اللعبة عبر أجهزة الهواتف الذكية في كل من الأندرويد و iOS وغيرها من أنظمة التشغيل الأخري، فلهذا إن كنت مهتماً فعليك الإنتظار لحين توفيرها كبديل الببجي وغيرها من ألعاب القتال والبقاء.

تذكر عزيزي الزائر ان هذه قائمة الألعاب تم اختيارها بناءاً على تقييمها في المتاجر المتنوعة وبالأخص متجر جوجل بلاي حيث أنهم من أفضل الألعاب التي حصدت على تقييم عالي وعدد كبير من التحيملات.


فري فاير ارض العجائب للكمبيوتر

تدور لعبة فري فاير حول جزيرة يتواجد بها 50 لاعباً بحيث تقوم بالنزول الى احدى الأماكن لتواجه 49 لاعباً في معركة طاحنة والأفضل لك النزول في الاماكن الاقل ازدحاماً ومنازلاً حتى لا تقتل في بداية كل جولة ، عليك النجاة من بين جميع اللاعبين للفوز بساحة قتال رائعة، يغزوها روح المغامرة وحب النجاة والفوز. الآن قم بتنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر واستمتع بها والان تمتع بتكملة تحميل العاب كمبيوتر مجانا.
تحميل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب للكمبيوتر 2019 مواقع تنزيل العاب للكمبيوتر تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف برنامج تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب للكمبيوتر مجانا برابط واحد 2012 تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر 2019 تحميل العاب للكمبيوتر 2021
التحديث الجديد من لعبة فري فاير آتى بالعديد من الاضافات والشخصيات والأسحلة الجديدة التي نالت على اعجاب جميع اللاعبين مثل سلاح M82B وهو عبارة عن سلاح من فئة القناصة والذي يتواجد في منطقة الهوت زون في مود الكلاسيك. وتم اطلاق الشخصية الجديدة التي اطلق عليها اسم Wolfrahh التي تقلل الضرر بنسبة عالية عند اصابته وتزيد من نسبة الضرر عند اصابة العدو وهذا ما يميز الشخصية الجديدة في لعبة Garena Free Fire PC.

ولا ننسى أيضاَ شخصية فالكو Falco الجديدة الذي يزيد سرعة الانزلاق عند القفز من المظلات بنسبة 45% وزيادة سرعة الغوص عند نزوله من البراشوت وتم اضافة بعضة اضافات جديدة الى منطقة وساحة التدريب مثل السيارات المتنوعة والجدران الحديثة وبعض الاضافات الاخرى الرائعة التي ستجد جمالها عند رؤيتك لها.

متطلبات تشغيل لعبة فري فاير للكمبيوتر

  1. نظام Windows 7, Windows 8,Windows 10.
  2. معالج Intel Core i3 وما فوق.
  3. مساحة تخزينية متاحة على القرص أكثر من 1 جيجابايت.
  4. Screen resolution HD 720p or higher.
  5. رام بسعة 2 جيجابايت على أقل تقدير لتشغيلها.

تحميل فري فاير للكمبيوتر apk-OBB


تحيمل لعبة بولت فورس Bullet Force 2021

يمكنك الآن تحميل لعبة الأكشن الشهيرة بولت فورس | قوة الرصاص Bullet Force الشبيهة بالألعاب الاكشن الشهيرة وتعتبر لعبة بولت فورس من أقدم ألعاب الأكشن وأفضلهم في ساحة الألعاب الأكشن والمغامرة، هناك العديد من الألعاب التي تشغل المستخدم محبي الألعاب ومن أهمها لعبة Bullet Force قوة الرصاص التي تعتبر من أقوى ألعاب المغامرة والأكشن والقتال في ساحات قتالية بأشكال مختلفة، كما ويمكنك تحميلها لهاتفك الاندرويد والايفون برابط مباشر من موقعنا.

مميزات لعبة بولت فورس

  1. لعبة بولت فورس متاحة لأجهزة الأندرويد والايفون والايباد والكمبيوتر بروابط مباشرة.
  2. يمكنك الحصول على لعبة قوة الرصاص بشكل مجاني 100% دون أي رسوم اضافية.
  3. اللعبة متاحة على العديد من المتاجر وأهمهم متجر بلاي وآب ستور الخاص بنظام ال ios.
  4. تمتاز اللعبة بجرافيك عالي وهذا ما يميزها عن غيرها من ألعاب الاكشن والقتال.
  5. تصميم اللعبة من حيث الشكل والاداء عالي جدا مما جعلها تحاكي الواقع بشكل كبير.
  6. حجمها بسيط ويناسب جميع الاجهزة مقارنة مع الألعاب الآخرى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -