تنزيل وتثبيت أندرويد 11 للهواتف الذكية مباشرة | Pixel Themes & Wallpapers APK ] Android 11 ]

وصلت Google بالفعل إلى المرحلة النهائية من اختبار أحدث نظام تشغيل للجوال ، Android 11 ، وقد أصدرت الشركة بالفعل 4 معاينات مطورين لنظام أندرويد 11 ، تم إصدارها لأول مرة منذ شهرين. علاوة على ذلك ، تتطلع Google إلى إصدار الإصدار التجريبي الأول من أندرويد 11 في الأسبوع الأول من يونيو 2020 متبوعًا بالإصدار المستقر في يوليو من العام الحالي. 
الإصدار التجريبي الأول لأندرويد 11 : كيفية تنزيل وتثبيت هذا التحديث على هاتفك الذكي
إن آخر تحديث لـ Android R يجلب بعض التحسينات والميزات الرائعة التي يقدر المستخدمون بالتأكيد. من بين جميع التغييرات التي تم إجراؤها على مشغل Pixel الجديد وتطبيق Pixel Themes وتطبيق الخلفيات هي أشياء ملفتة للنظر.

إلى جانب إعلان Pixel 4 و 4 XL ، قدمت Google إصدارًا جديدًا من Pixel Launcher بالإضافة إلى تطبيقين تخصيصين جديدين - Pixel Themes وتطبيق Styles Wallpapers Picker. تم تصميم Pixel Themes لتخصيص وتخصيص عناصر واجهة المستخدم المختلفة لبرامج Android الثابتة. 

بمساعدة هذا التطبيق ، يمكن لمستخدمي Pixel تحقيق أقصى استفادة من أجهزتهم من خلال إضافة ألوان مميزة وأشكال أيقونات وخطوط. من ناحية أخرى ، لن يساعد تطبيق Wallpaper Picker على تغيير الخلفية فحسب ، بل يساعد أيضًا في إضفاء طابع خاص على جهازك بألوان وخطوط جديدة.

Android هو نظام أساسي مفتوح المصدر ، يستخرج العديد من المطورين والمستخدمين تطبيقات وتفاصيل متنوعة من إصدار مطور Android 11. بعض منها Android 11 Pixel Launcher و Pixel Themes والخلفيات. تدعم معظم هواتف Pixel الذكية التي تعمل بنظام Android 10 أو أعلى ، بما في ذلك Pixel 4 (XL) و 3 (XL) و 2 (XL) و 1 (XL) و 3 a هذه التطبيقات. إذا كان لديك أي من هذه النماذج ، فحاول تنزيل التطبيقات من الروابط الواردة أدناه.

تحميل Android 11 Pixel Launcher APK

يتم استخراج Android 11 Pixel Launcher APK مباشرة من Android 11 DP4. يمكن للمستخدمين تنزيل APK مباشرة إلى تخزين الجهاز وبدء عملية التثبيت.
اضغط هنا لبدء التحميل

تنزيل ثيمات أندرويد 11 [ Pixel Themes ] :

كما ذكرنا ، فإن تحديث أندرويد 11 لهواتف Pixel يجلب تطبيقين جديدين يسمى Pixel Themes وخلفيات Pixel. يحل تطبيق خلفية الشاشة الجديد محل تطبيق منتقي الخلفية الحالي. مع أحدث ترقية لنظام التشغيل Android ، تعمل Google على تجديد منتقي الخلفية. يحتوي منتقي الخلفيات الجديد هذا - الذي قد يكون أو لا يكون متاحًا للأجهزة بخلاف Pixel - على صور مصغرة كبيرة للخلفية التي يتم استخدامها على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل ، إلى جانب لوحة التمرير لأعلى التي تحتوي على فئات أخرى من الخلفيات.
اصغط هنا لتحميل ثيمات أندرويد 11 بيكسل apk

تنزيل خلفيات أندرويد 11 [ Pixel Wallpapers] :

اضغط هنا لتحميل خلفيات أندرويد 11 بيكسل 

كيفية تثبيت تطبيق Pixel Themes App :

إذا لم يظهر تطبيق Pixel بعد التثبيت ، فستحتاج إلى التنشيط يدويًا باتباع الخطوات التالية -
تأكد من تثبيت تطبيق Pixel Themes and Wallpapers. 2.
 يمكن الوصول إلى Pixel Themes عبر قسم "Style" في تطبيق Wallpaper Picker.
3. الضغط لفترة طويلة على جزء فارغ من الشاشة الرئيسية.
4. قم بإعداد برامج تشغيل ADB و Fastboot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
5. قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر الشخصي. وأدخل الأمر التالي:
 adb shell pm grant com.google.android.apps.wallpaper android.permission.WRITE_SECURE_SETTINGS
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -