تحميل لعبة ابكس ليجند موبايل 2021: Apex Legends للاندرويد برابط مباشر [ apk-obb ]

تحميل لعبة Apex Legends للايفون اخر اصدار

يمكنك الآن تحميل لعبة  ابكس ليجند 2021 : Apex Legends برابط مباشركـملف apk & obb، تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الأكشن والقوة التي نالت على مستوى كبير لدى محبي الألعاب واكتسحت مكانة كبيرة في عالم الجيمينج، بالاصافة الى ذلك تعتبر لعبة Apex Legends من تطوير الكترونيك ارتس التي ستجد بداخلها الواقعية والحماس. ويمكنك تنزيل لعبة ابكس لينجدز برابط مباشر لهاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد والايفون.
تحميل لعبة ابكس ليجند 2020 : Apex Legends للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر [ apk-obb ]

تحميل لعبة ابكس ليجند 2021: Apex Legends

تعتبر تلك اللعبة من فئة الألعاب الأكثر تحميلاً وشهراً في العالم مثل لعبة ببجي موبايل الشهيرة بجميع إصداراتها وأنواعها ولعبة كول اوف ديوتي موبايل ولعبة فري فاير الشهيرة ولا ننسى أيضاَ اللعبة الأكثر تحميلاً بعد لعبة ببجي هي لعبة فورتنايت التي حازت على اقبال كبير جداً بالأخص لمستخدمي الاكس بوكس والبلاستيشن.

في فبراير 2019 ، كشفت شركة EA أنها كانت تبحث عن إصدار Apex Legends للهاتف . ثم أعلنت الشركة في مايو 2019 أن نسخة الهاتف المحمول قيد العمل بالفعل. وحينها كشف الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون ( Touch Arcade و Daniel Ahmad) أنهم يتطلعون إلى إطلاق بسيط لـ Apex Legends على الهواتف الذكية بحلول نهاية عام 2020 والآن أصبحت لعبة ابكس لينجد لدينا ولجميع اصدارات وانواع الهواتف. 

تحميل لعبة ابيكس ليجند Apex Legends Mobile للأندرويد

اضغط هنا لتحميلها بملف apk

تنزيل ابكس ليجندز للايفون مجانا

تحسينات لعبة ابكس ليجندز 2020

  1. نظام الشخصية المتنوع للغاية.
  2. الخريطة في اللعبة تتحسن تدريجيا.
  3. تمتلك ازياء جميلة جدا.
  4. رسومات عالية الجودة.

تحميل لعبة Apex Legends Mobile‏ للجوال

تحميل لعبة ابكس ليجند 2020 : Apex Legends للاندرويد برابط مباشر [ apk-obb ]

طريقة لعب لعبة Apex Legends موبايل لا تختلف عن ببجي موبايل ، فإن Apex Legends تنقل اللاعبين إلى عالم مستقبلي يشاهد مشاهد الخيال العلمي غالبًا في الأفلام على التلفزيون. هذا سيجعل من الأسهل على اللاعبين الاستمتاع بالشاشات العليا على شاشة الهاتف بشكل أكثر وضوحًا. يمكن للاعبين رؤية نسخة خيالية من PUBG Mobile منذ اللحظة الأولى للانضمام إلى Apex Legends. سيتم أيضًا القفز بالمظلة في خريطة كبيرة جدًا والدخول فورًا في معركة النجاة عندما تطأ قدمًا على الأرض. مئات الأسلحة والعناصر المنتشرة حولها ستكون معدات لا غنى عنها للاعبين في هذه المعركة الشرسة.

ما لا غنى عنه في كل لعبة البقاء على قيد الحياة هو السماح للاعبين بحرية اختيار الأزياء وكذلك تغيير شكل الشخصيات وفقا لتفضيلاتهم. لفهم هذا الطلب ، جلب الناشر EA Apex Legends الكثير من الأزياء أو الأسلحة أو تعبيرات الشخصيات ، ... يعدك لتجعلك تشعر بعدم الشعور بالملل عند تجربة اللعبة لفترة طويلة. 

مميزات وخصائص لعبة ابكس ليجندز موبايل 2021

1- ستتمكن من اللعب بالمنظور الأول والثالث 

2- ألأشخاص الذين قاموا بعمل روت لأجهزتهم لن يستطيعوا لعبها 

3- البيتا تتطلب نظام أندرويد 6 فما فوق مع معالج SD 660 (من الممكن أن تتغير المواصفات عند الإصدار الرسمي لأن اللعبة ما زالت تحت التطوير) 

4- الخريطة أصغر من خريطة باقي النسخ مع 60 لاعب في فرق مكونه من ثلاث. 

5- تحرك واقعي مع وجود إرتداد للأسلحة. 

6- لن تحتفظ بتقدمك في البيتا للنسخة الرسمية. 

7- حجم البيتا 1.3GB وتصل اللعبة ل 3GB مع التحميل الداخلي. 

8- يوجد 8 شخصيات فقط في الوقت الحالي. 

9- يوجد Aim Assist في اللعبة. 

10- البيتا تعمل على 30FPS بالوقت الحالي ومن الممكن أن يزداد وسيتحسن الجرافيكس في وقت الإصدار الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين تحميل الأموال في اللعبة ليتمكنوا من امتلاك الأزياء المطلوبة دون الاضطرار إلى لعب العديد من الألعاب. ومع ذلك ، يصر المصنعون على أن اللعبة ستكون عادلة للجميع ، فالدفع جيد ولكن ليس للفوز في هذه اللعبة. بشكل عام ، تمنحك الأزياء شعورًا مثيرًا للاهتمام أثناء الاستمتاع باللعبة ولا تساعدك على اكتساب ميزة قبل الخصم. لذلك ، عليك أن تفكر ملياً قبل أن تقرر شراء شيء ما في هذه اللعبة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -