كيفية إصلاح مشاكل الكاميرا على أجهزة Huawei / Honor [ شرح مُفصل ] | مشكلة : لا يمكن فتح الكاميرا

هناك الكثير يعانون من مشاكل بالكاميرا الخاصة بالهاتف الذكي وبالأخص لحاملي هواتف هواوي وهونر لذلك يمكنك الان معرفة وحل المشاكل التي تتعلق بالكاميرا وكيف يمكنك حل تلك المشاكل التي تواجهك لهواتف Huawei / Honor.
كيفية إصلاح مشاكل الكاميرا على أجهزة Huawei / Honor [ شرح مُفصل ] | مشكلة : لا يمكن فتح الكاميرا
هل أنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين لديهم مشاكل في تطبيق الكاميرا على جهاز Huawei / Honor الخاص بهم؟ لا داعي للقلق ، لأن خطأ الكاميرا طبيعي جدًا وسهل الإصلاح. فيما يلي برنامج تعليمي قصير حول كيفية إصلاح "غير قادر على فتح الكاميرا" على الهواتف الذكية هواوي وهونر.
مما لا شك فيه أن أجهزة Huawei و Honor مجهزة بأفضل مستشعرات الكاميرا. أنا قادر على التقاط الصور في جميع ظروف الإضاءة.

كيفية إصلاح مشكلة "لا يمكن فتح الكاميرا" على أجهزة Huawei / Honor

حتى مع هواتف Huawei المزودة بكاميرات عالية الجودة وأنظمة أجهزة قوية ، قد لا يستجيب تطبيق الكاميرا. قد يكون هذا بسبب أخطاء النظام أو أذونات تطبيقات الطرف الثالث. ونتيجة لذلك ، يعرض لك تطبيق الكاميرا الخطأ. في ما يلي جميع الحلول التي تتعلق بعدم عمل تطبيق الكاميرا على هاتف هواوي وهونر.

طرق لحل مشكلة الكاميرا لهواتف هواوي 2020



  1. كيفية إصلاح "لا يمكن فتح الكاميرا" على أجهزة Huawei / Honor.
  2. مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت.
  3. منح التفويض اللازم لتطبيقات الطرف الثالث.
  4. إعادة تشغيل الجهاز.

كيفية إصلاح "لا يمكن فتح الكاميرا" على أجهزة Huawei / Honor

1. مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت

إذا حدثت المشكلة مع تثبيت تطبيق الكاميرا مسبقًا ، يمكنك مسح بيانات التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت لحل المشكلة. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> الكاميرا> التخزين. هنا تحتاج إلى لمس مسح البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت.

ملاحظة: سيؤدي مسح بيانات الكاميرا وذاكرة التخزين المؤقت إلى استعادة تطبيق Huawei Camera إلى قيمه الافتراضية ، ولكن لن يحذف الصور ومقاطع الفيديو.

2. منح التفويض اللازم لتطبيقات الطرف الثالث

بالنسبة للكثير من الناس ، تعتبر تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية هبة من السماء. لا يُعرف عن تطبيقات الكاميرا الأصلية على أجهزة Android أنها قوية ، لذلك يختار الأشخاص المزيد من الخيارات الغنية بالميزات.
إذا كنت تستخدم أحد تطبيقات الكاميرا هذه ، فقم بحذفه ومعرفة ما إذا كانت المشكلة ستحل نفسها أم لا. لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بالتطبيق ، ولكن قم بإزالته بشكل افتراضي على هاتفك.
بدلاً من ذلك ، ربما يكون السبب في المشكلة هو تطبيق الكاميرا الأصلي. جرب العكس أيضًا إذا كنت تستخدم تطبيق الكاميرا المثبت في المصنع. قم بتنزيل تطبيق كاميرا Google ومعرفة ما إذا كان يعمل.

3. أعد تشغيل الجهاز

قد لا يستجيب تطبيق Huawei Camera أيضًا إذا كان تطبيق تابع لجهة خارجية يستخدم الكاميرا. يمكن أن تؤدي إعادة التشغيل البسيطة إلى حل المشكلة.

مقال قد يفيدك : 

تحميل أفضل 5 تطبيقات كاميرا احترافية لهواتف هواوي وهونر.

كيفية إصلاح مشاكل الكاميرا على أجهزة Huawei / Honor [ شرح مُفصل ] | مشكلة : لا يمكن فتح الكاميرا
في النهاية ، وليس آخرا ، إذا كنت لا تزال لا تستطيع فتح كاميرا Huawei ، فهناك احتمال أن تتلف الكاميرا ، بسبب السقوط ، في هذه الحالة ، سيكون من الضروري زيارة أقرب مركز خدمة لحل المشكلة.

مقال ذات صلة :
حل مشاكل خطأ جوجل بلاي لأجهزة هواوي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -