أفضل 5 تطبيقات كاميرا احترافية لأجهزة Huawei & Honor مجانا [ روابط مباشرة - شرح مُفصل ]

يمكنك الآن تنزيل أفضل تطبيقات الكاميرا الاحترافية لهواتف هواوي  Huawei & Honor برابط مباشر وبشكل مجاني 100%، حيث ستجد بعض التطبيقات التي تدعم العديد من المميزات التي تمكنك من الحصول على لقطات وصور احترافية ويمكنك التعديل على الصور من خلال تلك التطبيقات للكاميرا الاحترافية.
وجميعنا نعلم أن هواوي وهونر تشتهر بهواتفها الذكية التي تتميز بكاميرات عالية الجودة. مثل هواتف Samsung و Google ، تأتي أجهزة Huawei أيضًا مع AI وتحسين البرامج الأخرى مع أجهزة الكاميرا للحصول على تصوير أفضل. هذا يضمن أن الكاميرا أكثر موثوقية وتنتج صورًا بتفاصيل في ظروف الإضاءة المنخفضة تجعل ميزات الكاميرا AI هذه كاميرا الأسهم أفضل بكثير من تطبيقات الكاميرا التابعة لجهة خارجية.

تنزيل افضل برامج كاميرا لهواتف هواوي 2020

 ومع ذلك ، إذا كنت من بين أولئك الذين يرغبون في تجربة البديل لكاميرا Huawei Stock ، فأنت في المكان المثالي. لقد شاركنا هنا قائمة بأفضل 5 تطبيقات للكاميرا لأجهزة Huawei و Honor التي تعمل على EMUI OS. وفيما يلي أفضل 5 تطبيقات للكاميرا لأجهزة هواوي التي تنتقل بالتصوير الفوتوغرافي إلى المستوى التالي.

أفضل تطبيقات الكاميرا لأجهزة Huawei و Honor التي تعمل على EMUI / Magic UI

HedgeCam 2: الكاميرا المتقدمة

أفضل 5 تطبيقات كاميرا احترافية لأجهزة Huawei & Honor مجانا [ روابط مباشرة - شرح مُفصل ]

HedgeCam 2 هو تطور رائع لتطبيق Open Camera الأصلي. يأتي هذا التطبيق مع واجهة بسيطة مع جميع عناصر التحكم على يسار عدسة الكاميرا. وبهذه الطريقة ، يمكن للمرء أن يؤدي العديد من الأشياء مثل إعداد عداد الوقت ، وقفل التعديلات التلقائية ، والتبديل إلى الكاميرا الأمامية أو القفز إلى إعدادات التطبيق.


هناك أيضًا خيار لتمكين الوضع اليدوي على الجانب الأيسر مما يسمح لك بتعديل نقطة تركيز الكاميرا و ISO والدقة وتوازن اللون الأبيض بناءً على تفضيلاتك. واجهة HedgeCam 2 قابلة للتخصيص أيضًا ، على عكس كاميرا Huawei الأسهم. كما يتضمن وضع صورة ذاتية متقدمًا يتيح لك التقاط الصور بواسطة المؤقت أو التعرف على الوجوه أو الأوامر الصوتية. هناك أيضًا أوضاع HDR (النطاق الديناميكي العالي) و DRO (تحسينات النطاق الديناميكي).

اضغط هنا لتحميله من جوجل بلاي 

Adobe Lightroom - محرر الصور وكاميرا احترافية

Adobe Photoshop Lightroom هو تطبيق كاميرا مجاني وقوي ولكنه بديهي ومحرر صور. يمكّنك Lightroom من التقاط الصور الجميلة وتعديلها بينما يساعدك على أن تصبح مصورًا أفضل.


تم ضبط تطبيق الكاميرا على الوضع التلقائي كإعداد افتراضي ، ولكن عند الحاجة يمكن للمرء تشغيل وضع Pro للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي. يوفر وضع Adobe Lightroom Pro عناصر تحكم إضافية مثل سرعة الغالق و ISO وتوازن اللون الأبيض والتركيز. يمكن للمرء الحصول على دعم ملف RAW أيضًا.

يمكنك إنشاء ألبوم جماعي ومشاركته بسهولة حيث يمكنك دعوة الآخرين للمساهمة في الألبوم والوصول إلى صور الجميع في مكان واحد. تتيح لك معارض الويب Lightroom عرض صورك بسهولة عبر الإنترنت. تتم مزامنة تعديلات الصور بسلاسة ، لذا فإن أي تغييرات تجريها تكون دائمًا محدثة.

اضغط هنا لتحميله من جوجل بلاي

A Better Camera

أفضل 5 تطبيقات كاميرا احترافية لأجهزة Huawei & Honor مجانا [ روابط مباشرة - شرح مُفصل ]

باستخدام اسم مثل "كاميرا بيتر" ، تتوقع بعض الميزات الجيدة. لحسن الحظ ، يسلم هذا التطبيق باسمه. يأتي تطبيق الكاميرا هذا مع مجموعة واسعة من اختيار الوضع مثل وضع الاندفاع ، الوضع الليلي ، وضع HDR للحصول على جودة صورة أفضل. يتميز الفيديو بميزات رائعة ، مثل الفاصل الزمني ، ويمكن استخدامه مع قفل التركيز وقفل التعريض وقفل توازن اللون الأبيض. تحت عناصر التحكم اليدوية ، يوفر تطبيق الكاميرا إعدادات ISO والتركيز وتوازن اللون الأبيض.


اضغط هنا لتحميله من جوجل بلاي

Camera MX – Photo & Video Camera

أفضل 5 تطبيقات كاميرا احترافية لأجهزة Huawei & Honor مجانا [ روابط مباشرة - شرح مُفصل ]
يعد Camera MX أحد أقدم تطبيقات الكاميرا وأكثرها شيوعًا. يقوم المطورون بتحديث التطبيق بانتظام وهذا يجعله محدثًا. يعمل بشكل أفضل مع الأشياء البسيطة. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير. يمكنك أيضًا استخدامه لتصوير الصور أو مقاطع الفيديو. حتى أنه يوجد وضع GIF لإنشاء ملفات GIF الخاصة بك. يمكن لمحرر الصور المدمج القيام بالأساسيات أيضًا.

اضغط هان لتحميله من جوجل بلاي

Cymera Camera


أفضل 5 تطبيقات كاميرا احترافية لأجهزة Huawei & Honor مجانا [ روابط مباشرة - شرح مُفصل ]
Cymera Camera هو تطبيق كاميرا سيلفي مجاني لعشاق صور السيلفي الذين يرغبون في عرض صورهم الذاتية. بالنظر إلى عناصر التحكم في الكاميرا ، تقدم Cymera أساسيات النقر للتركيز التلقائي وعناصر التحكم في السطوع والتصغير للتكبير. هناك أيضًا مجموعة من الفلاتر والملصقات والمؤثرات الخاصة التي تساعد على تجميل صورك. إنه تطبيق مجاني ويمكن تنزيله من متجر Google Play. هناك أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق إذا كنت تبحث عن شيء إضافي.

إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي تطبيق كاميرا شهير آخر لهواتف Huawei و Honor في القائمة أعلاه ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه. سنحرص على تضمينها في القائمة أعلاه. أيضًا ، انشر المنشور مع أصدقائك على Facebook واسمح لهم بالاستمتاع بأفضل تطبيقات الكاميرا على هواتفهم المحمولة من Huawei.

مقال قد يفيدك : 

قم بتثبيت خدمات جوجل وجوجل بلاي لهواتف الهواوي وهونر من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -