شرح كيفية تثبيت الايم في ببجي موبايل بإحترافية عالية 2021: PUBG Mobile Aim

شرح كيفية تثبيت الايم في ببجي موبايل بإحترافية عالية

شرح كيفية تثبيت الايم في ببجي موبايل بإحترافية عالية
يمكنك الان التعرف على سر ضبط وثبيت الايم في لعبة ببجي موبايل حيث هناك 3 خطوات فقط تمكنك من الحصول على ايم وهدف ثابت وتستطيع من خلاله القضاء على اي لاعب آخر داخل اللعبة، كما وستجد بعض اعدادات الحساسية المهمة، الكثير من لاعبي ببجي يتسائلون لماذا المحترفين أسلحتهم في اللعبة ثابته حيث تصويبهم يكون ذو دقة عالية وسريع التصويب والقتل المباشر دون أخطاء! رد فعل سلاحهم قليل بمعنى الطلقات الذي يضربونها جميعها تذهب للمكان نفسه تقليل رده الفعل في الاسلحة او في السكوبات ليس بالأمر الصعب نهائياً لكن يجب عليك معرفة الأعدادات الصحيحة في ببجي موبايل لكي تصبح مثلهم.

في هذا التقرير البسيط سوف نقوم بشرح كيفية ضبط الايم والحصول على ايم ثابت في لعبة ببجي موبايل وستتمكن من تعديل الايم في ببجي.

افضل اعدادات ببجي موبايل للمحترفين

اشتهرت لعبة ببجي PUBG Mobile بشكل كبير في عالم الألعاب للهاتف المحمول وشهدت أيضًا زيادة هائلة في قاعدة اللاعبين النشطين على مدار الشهرين الماضيين. تقدم اللعبة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة التي تأتي مع إحصائيات وأنماط ارتداد مختلفة. أثناء الانخراط في ساحة المعركة ، فإن الهدف او الايم الجيد هو أهم جزء من مجموعة مهارات اللاعب التي تؤدي إلى عشاء الدجاج في PUBG Mobile. بغض النظر عن السلاح الذي تستخدمه ، فإن مهارات التصويب هي العامل الحاسم لانتصارك. غالبًا ما يواجه لاعبو المبتدئون صعوبات في التصويب أثناء لعب اللعبة في البداية.

 فيما يلي بعض النصائح والحيل التي يمكن للاعب من خلالها التصويب بشكل أفضل في PUBG Mobile ويمكنه زيادة فرصه في الفوز بعشاء الدجاج.

نصائح وحيل لتثبيت الايم ببجي بشكل أفضل

  1.   1. اختر إعدادات الحساسية الصحيحة :
شرح كيفية تثبيت الايم في ببجي موبايل بإحترافية عالية 2020 |  PUBG Mobile Aim
إن تعديل إعدادات الحساسية يعمل على تحسين مهارات التصويب بشكل كبير لديك. واضافة الى ذلك، يمكن أن تساعدك في السيطرة على ارتداد السلاح بشكل فعال. يمكن تغيير هذه الإعدادات بالانتقال إلى خيار حساسية PUBG Mobile في الإعدادات. يمكنك بعد ذلك اختبار إعدادات الحساسية هذه من خلال تشغيل لعبة أو اثنتين في وضع التدريب. يمكن للمبتدئين العثور على تركيبة مثالية لإعدادات الحساسية هنا والافضل لك أن تقوم بالدخول الى مود التدريب وتضبط الاعدادات كما يظهر أمامكم وترى الفرق.

  •  قم بتشغيل Aim Assist لتثبيت الايم في ببجي موبايل 2020

شرح كيفية تثبيت الايم في ببجي موبايل بإحترافية عالية 2020 |  PUBG Mobile Aim
Aim Assistance هي ميزة في لعبة PUBG Mobile تساعد اللاعبين في التصويب بشكل صحيح. وايضاً يساعد اللاعب على التصويب بشكل أفضل لأنه يصحح هدف اللاعبين ، وبالتالي يضمن أقصى ضرر. من خلال تشغيل هذه الميزة من الإعدادات ، يمكن للمستخدم بالتأكيد أن يكون له هدف جيد دون بذل الكثير من الجهود. إنها ثاني أكثر الطرق فعالية لإصلاح مشاكل هدفك وتساعدك أيضًا في الحصول على اليد العليا في المعارك الحاسمة.

  • استخدم الجيروسكوب لتثبيت الايم في ببجي موبايل 2021

يتيح الجيروسكوب في PUBG Mobile للاعبين التصويب على الأعداء مع ترك أي نوع من الإبهام أو حركة الأصابع. تستخدم اللعبة مستشعر الجيروسكوب الذي يحسن اتجاه الشاشة مع اتجاه الإمالة للجوال. يوصى بشدة باستخدام ميزة الجيروسكوب إذا أراد اللاعب العمل على مهاراته التصميمية وتحسينها بشكل كبير. يعمل قسم الجيروسكوب أيضًا على إعدادات الحساسية. يمكن العثور على مجموعة ممتازة من إعدادات الحساسية للمبتدئين في مقالة إعدادات الحساسية المذكورة أعلاه.

تثبيت الايم في ببجي

إذا اتبعت النصائح والحيل المذكورة أعلاه ، فستحسن هدفك بشكل ملحوظ. ولكن من الضروري أيضًا أن يمارس اللاعبون في أماكن التدريب باستمرار. علاوة على ذلك ، يقترح أن تلتزم بنفس إعدادات الحساسية.

اذ كنت تلعب لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكانت مواصفاته لا تساعدك في الحصول على أداء جيد ويوجد بطئ في اللعبة عليك بتحميل محاكي يناسب مواصفات جهازك حيث سبق وتم نشر مقال حول المحاكيات المفضلة للاجهزة الضعيفة ويمكنك تحميل المحاكي المناسب لل PC الخاص بك من خلال الرابط بالاسفل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -