تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للاندرويد: My PlayHome 2022 [ جميع الأجزاء ]

تحميل ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار 2022

من خلال هذه لعبة ماي بلاي هوم البيت يمكنك غلق الستائر في الغرفة وغلق التلفاز وما إلى ذلك من الأعمال المنزلية التقليدية والتحكم في حركة الآباء والأبناء. يمكنك ممارسة لعبة ماي بلاي هوم البيت مع الأطفال وتعليمهم أشياء مفيدة وجديدة، لعبة مفيدة لأطفالك لأخذ وقتهم أثناء العمل مع المهارات الحياتية في هذه اللعبة سوف تجد فقط ثلاث غرف مفتوحة للعب أسماء غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الأطفال.
تحميل ماي بلاي هوم البيت
لعبة ماي بلاي هوم My Play Home هو تطبيق بيت دمى افتراضي يجذب الأطفال الذين يحبون اللعب في المنزل. يمكن للطفل استكشاف عدد من البيئات والتحكم في التفاعلات بين أفراد الأسرة والتلاعب بأشياء مختلفة في جميع أنحاء غرف المنزل والفناء الخلفي. 
يمكن إعادة توجيه هذا التطبيق من أجل تلبية مجموعة متنوعة من أهداف العلاج ، مثل ممارسة النطق ، وتطوير الفعل والضمير ، واتباع الاتجاه ، والسرد ، والنصوص التي تتضمن المنزل ، والمزيد. يمكن أيضًا تكييفها بسهولة لتلبية احتياجات العملاء الأفراد.

تحميل ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار 

يحتاج الآباء إلى معرفة أن My PlayHome School جزء من مجموعة من التطبيقات المشابهة على غرار بيت الدمى والتي تتضمن ماي بلاي هوم و ماي بلاي هوم السوق. يمكن للأطفال الذين يمتلكون الثلاثة التنقل بينهم بسلاسة دون الخروج ، وإذا كانت الشخصية تحمل كائنًا في تطبيق واحد ، فستبقى معه أو معها في الانتقال إلى التطبيقات الأخرى. يمكن للشخصية إحضار حقيبة ظهر بها كتب أو ارتداء زي سخيف إلى المدرسة. 

كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى ، يمكن للأطفال الاختلاط والتوافق من مجموعة متنوعة من الشخصيات (رجل ، امرأة ، فتاة ، ولد ، طفل) في خمسة ألوان وأعراق شعر / بشرة. تضيف My PlayHome School شخصية ذكورية إضافية وامرأتين إضافيتين للمساعدة في ملء الغرف المختلفة في المدرسة.


تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للاندرويد : My Play Home 2020 [ جميع الأجزاء ]
تعد My PlayHome School إضافة رائعة إلى سلسلة My PlayHome. إنه يجمع بين التفاعل الرائع مع البيئة التي تشغل دائمًا خيال الأطفال الصغار. حتى المواطنين الرقميين يجب أن يتأثروا بمدى ما يمكنهم فعله واستكشافه. يتمتع الأطفال بحرية اختيار الشخصيات التي يريدونها وتشكيل المسرحية دون قيود كثيرة. 

 تحميل لعبة ماي بلاي هوم My PlayHome كل الاجزاء

عند إقرانها بالتطبيقات الأخرى في السلسلة ، تصبح أكثر سحرية ، مما يسمح للأطفال بنقل الشخصيات والأشياء بين البيئات المختلفة. على الرغم من أن هذا تطبيق تمهيدي رائع للاعبين الأصغر سنًا ، إلا أنه يمكن للأطفال الأكبر سنًا الاستمتاع بتجربة اللعب التخيلي.

My PlayHome 2022

My PlayHome الوصف يجب أن تلتقط هذه اللعبة حقًا. طفلي يحبها - بيت الدمية هو جيل من الدمى. تخيل بيت الدمية حيث يمكن لطفلك استخدام كل شيء ، حتى الخزانة والتلفزيون والاستحمام. هنا يمكنك قلي البيض وإطعام بيتزا العائلة. حيث يمكنك صب المشروب ، قم بتفجير الفقاعة ، قم بتشغيل الأضواء. تخيل منزل دمية ، حيث من المستحيل أن تفقد الأعمال ولا تنكسر أبدًا. بيت الدمية ينمو بمرور الوقت ويتم تقديم إكسسوارات وغرف جديدة لك مجانًا.

 تخيل لو كان مصممًا حتى لعمر عامين ليكون قادرًا على استخدامه ، ولكن لا توجد تفاصيل كافية للترفيه عن طفل يبلغ من العمر 8 سنوات. تخيل بيت دمية يمكن أن يلهم أطفالك ويجذبهم لبضع ساعات أقل من فنجان قهوة.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا السوق 

My PlayHome Stores الوصف تحب فتياتنا تطبيقات ماي بلاي هوم، ويلهمن الإبداع ويتيح لهن استخدام خيالهن.  تحميل ماي بلاي هوم السوق  هي لعبة محاكاة تجارية غير رسمية حيث سيكون للاعبين حرية تجربة مجموعة متنوعة من المتاجر في مراكز التسوق الكبيرة ، مثل صنع الآيس كريم وبيع الخبز وبيع الملابس وغيرها من الممارسات التجارية التي يحددها اللاعبون ، وهي مناسبة جدًا لوقت قتل اللعبة ، ثم الكلمات التي تهمك لتثبيتها! ويمكنك الان تنزيل وتحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار.


أقرأ أيضاً | تحميل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد : My PlayHome Plus الاصدار الاخير (ملف apk)

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للاندرويد : My Play Home 2020 [ جميع الأجزاء ]
 أنفقت هدية اصنع لنفسك آيس كريم وانتزع رمال اللون المفضل لديك! هل مللت من ملابسك؟ في متجر لبيع الملابس لاختيار جديد! اشرب كوبًا من العصير في متجر الفاكهة! املأ عربة التسوق في السوبر ماركت وافحص العناصر عند الخروج!
اجعل طفلك يبتكر أنشطة مناسبة لكل غرفة معينة.
  1. حضّر الفطور في المطبخ.
  2. شاهد التلفاز في غرفة المعيشة.
  3. نم في غرفة النوم.
  4. نظف أسنانك في الحمام.
  5. القفز على الترامبولين في الفناء الخلفي.
اطلب من طفلك اتباع توجيهاتك ، باستخدام مجموعة من الشخصيات والأشياء والغرف.
  1. ضع القبعة على الصبي.
  2. اجعل الفتاة تطعم السمكة.
  3. قم بإيقاف تشغيل التلفزيون في غرفة المعيشة.

مميزات تحميل ماي بلاي هوم البيت My PlayHome 

  1. من أفضل ألعاب المحاكاة للحياة اليومية التي توفر للأطفال تجربة في تطوير مواهبهم.
  2. استقلالية الأطفال عند شراء احتياجاتهم.
  3. يمنح الأطفال المزيد من المهارات الجديدة والإبداع لإظهار مواهبهم.
  4. مليئة بالرسومات الحية والجذابة التي ستجلب لك جوًا حقيقيًا.
  5. عودة للخلف الفوضى والإزعاج في المنزل.
  6. النوافذ المنبثقة من الإعلانات التي تظهر للاعبين.
  7. هناك نسخة مدفوعة الأجر مع ميزات أكثر من النسخة المجانية.
  8. مليئة بالمستويات والمستويات التي تحفز الأطفال على الصعود بأنفسهم.
  9. الأطفال ، الأطفال ، الأطفال ، جوائز ، هبوط ، أثناء مرورهم ، المرحلة.
  10. مساعدة الأطفال على اختيار الألوان التي يحبونها.
  11. يسمح لك هذا العدد من الحظوظ.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى | My PlayHome Hospital الاصلية مجانا


من خلال تنزيل My Play Home Hospital مجانًا Play Home أفضل لعبة يمكن لأطفالك استكشافها واستخدام كل شيء تنزيل ماي بلاي هوم جميع الأجزاء مجانًا. تأكل الشخصيات ، وتنام ، وتغتسل ، وتنظف أسنانها ، والمزيد. هل تريد أن تكون الغرفة أكثر قتامة؟ أغلق الستائر! هل ترغب في تغيير الموسيقى؟
تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للاندرويد : My Play Home 2020 [ جميع الأجزاء ]
 خلال أشهر الشتاء ، غالبًا ما تكون العائلات عالقة في الداخل. قد يكون من الصعب العثور على أشياء للقيام بها للحفاظ على اهتمام الأطفال. بعد حصول العديد من الأشخاص على أجهزة iPad وأجهزة رقمية أخرى ، يمكنهم الوصول إلى العديد من التطبيقات الممتعة للأطفال ، ولكن لديهم أيضًا ميزة إضافية تتمثل في تطوير المهارات اللغوية.

روابط تحميل لعبة ماي بلاي هوم جميع الأجزاء 2021 

  1. اضغط هنا لتنزيل ماي بلاي هوم البيت 
  2. اضغط هنا لتنزيل لعبة ماي بلاي هوم السوق
  3. اضغط هنا لتنزيل ماي بلاي هوم المستشفى
  4. اضغط هنا لتنزيل ماي بلاي هوم المدرسة
عند تنزيل لعبة My PlayHome Hospital ، سيكون هناك العديد من المستويات والمراحل المثيرة للاهتمام التي ستجعل اللعبة جميلة جدًا ، حجم لعبة  تحميل لعبة ماي بلاي هوم ماي بلاي هوم كل الاجزاء صغير ويمكنك تنزيلها من الإنترنت بطريقة بسيطة وسهلة ، يمكنك تثبيتها على هاتفك دون مشاكل ، تدعم لعبة ماي بلاي هوم الكثير. ويمكنك الان تحميل ماي بلاي هوم المدينة.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة 

إنها لغة معروفة جدًا في جميع أنحاء العالم بحيث يمكن لجميع المستخدمين تشغيلها وتشغيلها بطريقة سهلة وبسيطة. يمكنها ذلك أن تقوم بتقدم لك لعبة My Play Home في علاقتها الجديدة العديد من التأثيرات الجمالية التي تجعل اللعبة أكثر متعة وجماليا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -