تحميل لعبة بولي للاندرويد والايفون 2021: Bully apk + obb برابط مباشر بحجم صغير


تحميل لعبة بولي للاندرويد والايفون 2020 : Bully: Anniversary Edition برابط مباشر

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb

Bully: Anniversary Edition - لعبة رائعة ذات قصة رائعة مليئة بالسخرية والفكاهة. في هذه اللعبة ، تجد نفسك جيمي هوبكنز يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا في أسوأ مدرسة في العالم. في البلطجة مدرسة Belitskoe الخاصة ، ضخ الأشرار والتلاميذ الآخرين الذين لديهم الكثير من العيوب، ستكون مهمتك الرئيسية هي الوقوف في وجه كل المتنمرين والأعداء ، ومزحة المعلمين ، ولا تنس الفوز بقلوب الفتيات اللطيفات. 

تنزيل لعبة Bully للايفون والاندرويد 2021

حاول البقاء على قيد الحياة في هذه المدرسة ، واللجوء إلى التقنيات الذكية وربط ذلك بخيالك. العب مع أصدقائك في ألعاب مصغرة مختلفة حيث ستسرع من تشريح الضفدع أو حل الألغاز أو قصف بلوط أعدائهم. في هذه اللعبة ، تنغمس في القصة الرائعة وتستمتع برسومات رائعة مع إضاءة ديناميكية وظلال ومواد عالية الدقة.

حيث ان احداث اللعبة تدور حول شاب لا يحب ان يتعلم ولا يحب الدراسة بأي شكل من الأشكال . فأنه لا يريد ان يعمل اي شيء على الاطلاق، فتشعرت اسرته بالأسف الشديد نحوه، لذلك قررت ان تأخذ موقف حول هذا الموضوع. فقررت الاسرة ادخال الشاب مدرسة تعمل على تأديب وتهذيب الطلاب وتعديل سلوكهم السيء.

 تحميل لعبة Bully للاندرويد مجانا APK+OBB احدث اصدار 

 ومن هذه اللحظة يبدأ الأكشن والقتال والمغامرة. حيث ان اللعبة مبنية على قصة جميلة ومثيرة للدهشة، فانت داخل اللعبة تمثل دور شخص يدعى جيمي الذي يتمثل دوره في كونه طالب. فسيكون دورك هو أنك طالب في التعليم، علاوة على انك تمارس الانشطة الرياضية داخل المدرسة.

تحميل لعبة bully للايفون

تحميل لعبة bully مضغوطة بحجم صغير للاندرويد

اضغط هنا لبدء التحميل

تحميل بولي 2 Bully للاندرويد والايفون 


تهاجم اتفاقية Rockstar Games للتفاعل المستمر والفريد من نوعه والقصص الهزلي ساحة المدرسة في Bully: Anniversary Edition. بصفتك جيمي هوبكنز البالغ من العمر 15 عامًا ، ستستكشف السلسلة البشرية ذات الأهمية لأكاديمية بولورث الخاصة المنحلة والمتفككة. واجه التهديدات ، واختار من قبل المعلمين ، واضرب رؤوس العضلات في لعبة كرة التهرب ، ولعب الحيل ، وفوز أو خسر الشابة ، وتحمل عامًا في أسوأ مدرسة على الإطلاق.

ميزات لعبة برولي للايفون والاندرويد Bully Anniversary :

تحميل لعبة بولي للاندرويد والايفون 2020 : Bully: Anniversary Edition برابط مباشر
  1. العديد من الميزات الجديدة ، ويصلح العديد من الأخطاء
  2. ترقية الرسومات من 360
  3. يتميز Bully أيضًا بدعم وحدة التحكم
  4. دعم Social Club مع عمليات حفظ متقاطعة وعبر الأنظمة الأساسية.

تحميل لعبة Bully Anniversary Edition بدون جيلبريك

على أي حال ، كما ذكرنا ، تفتح Bully مع والدتك غير المحبة وزوجها الجديد الذي يلقي بك في أكاديمية Bullworth قبل أن يذهبوا في شهر العسل. من هناك ، تظهر لك اللعبة بسرعة الحبال وتقدم طاقم الشخصيات الرئيسي الذي يتضمن مدير المدرسة النمطي ، الدكتور كرابليسنتش ، ومجموعتك الاثنان غاري وبيتي. 

يوجه Gary البرنامج التعليمي ، وسرعان ما يتضح أن Bully هي لعبة Grand Theft Auto بشكل فعال ، ولكن بدون سيارات. (على الرغم من أنك تحصل في النهاية على ألواح التزلج والدراجات البخارية ووسائل النقل المماثلة الملائمة للأطفال). 

تبدو الحركة متشابهة جدًا ، كما أن القتال مألوف بشكل لا يصدق ، كما هو الحال مع إيقاع اللعبة الذي يتضمن الذهاب إلى مكان ما ، وقبول مهمة ، ومشاهدة مشهد قصير. ، ثم الحاجة إلى الذهاب إلى مكان آخر ، أو قتال شخص ما ، أو جمع شيء ما ، أو القيام بأشياء أخرى مماثلة. قد يبدو هذا شيئًا سلبيًا ، لكني في الحقيقة أحب كيف يبدو الأمر مألوفًا. إذا كنت قد أتقنت الفروق الدقيقة المختلفة لألعاب GTA ، فستكون في المنزل تمامًا داخل عالم Bully.

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة جامب فورس للكمبيوتر : jump force 2020 برابط مباشر

متطلبات تشغيل لعبة بولي للاندرويد بدون ملفات :

تحميل لعبة بولي للاندرويد والايفون 2020 : Bully: Anniversary Edition برابط مباشر
  1. إصدار Android المطلوب: 8.0 وما فوق
  2. يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف أكبر من 1 جيجابايت
  3. المساحة الحرة المطلوبة "أكبر من 50 ميغابايت"
  4. اتصال الإنترنت غير مطلوب بعد التنزيل

تحميل لعبة Bully مجانا

يتضمن قصة Bully الإجمالية مع مهام إضافية وشخصيات وقاعة دراسة أصغر من الألعاب العادية وأشياء قابلة للفتح من Bully: Scholarship Edition الرسوم التوضيحية الرائعة: الأسطح ذات الأهداف العالية والإضاءة الديناميكية والظلال وتأثيرات الجزيئات ومساعدة محلية لأهداف عالية تظهر حيث انها معزز بتأثيرات اللمس الغامرة TouchSense.

تحميل لعبة bully 2

نادرًا ما يكون مستوى العمق الموجود في Bully شيئًا ما في الألعاب المتميزة للاعب الفردي على متجر التطبيقات. ينفتح عالم Bully الصغير في البداية على خمس مناطق كبيرة ، مع كل أنواع المهام الجانبية ، ونظام صياغة خفيف الوزن حيث يمكنك إنشاء عناصر مؤذية مختلفة مثل القنابل ذات الرائحة الكريهة وما شابهها ، والقدرة على الاستمتاع برومانسية مع شخصيات أخرى في اللعبة .

bully scholarship edition

تحميل لعبة بولي للاندرويد والايفون 2020 : Bully: Anniversary Edition برابط مباشر

تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb

في حين أن القصة الرئيسية خطية بشكل لا يصدق ، هناك أكثر من بعض التقلبات والانعطافات على طول الطريق حيث تصبح حتمًا ملك Bullworth. يتم التعبير عن كل سطر من الحوار في اللعبة ، والدردشة الخاملة أثناء الجري حول فناء المدرسة هي سخيفة مثل الأشياء التي تسمعها الناس وهم يتجولون في أي مدينة من مدن GTA. كل شيء يبدو على قيد الحياة.

أنا حقًا لست متأكدًا مما يمكن قوله عن Bully. عندما تم إصدارها في الأصل ، سجلت اللعبة 87 نقطة مثيرة للإعجاب على Metacritic ، ولم تتحسن إلا على مر السنين مع التحسينات المرئية المختلفة والإضافات الطفيفة على طريقة اللعب. إذا فاتتك Bully عندما تم إصدارها لأول مرة على PlayStation 2 ، ثم تخطيتها مرة أخرى عندما أعيد إصدارها على منصات أخرى ، فلا تفوت هذا التكرار الجديد المعاد تصميمه. 

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة امونج اس : among us 2 للاندرويد والايفون برابط مباشر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -