تنزيل واتس اب مكرر للايفون 2022 WhatsApp Plus iOS [ رابط مباشر-أحدث اصدار ]

طريقة تثبيت واتس اب بلس للايفون

تنزيل واتس اب مكرر للايفون 2020 : WhatsApp Plus iOS [ رابط مباشر-أحدث اصدار ]
يمكنك الان تحميل واتس اب مكرر للايفون بدون جلبريك 2020، حيث هناك الكثير من مستخدمي هواتف الايفون يعانون من مشكلة عدم القدرة على تنزيل تطبيقات من خارج المتجر الاساسي وهو اب ستور، والكثير منا يبحث عن طريقة لكيفية الحصول على حسابين على منصة منصة الواتساب الشهيرة وتشغيلهم في نفس الوقت. لذلك في هذا التقرير سأشرح لكم بالخطوات الدقيقة كيف يمكنك تنزيل واتس اب مكرر للايفون 2020 وكيفية تثبيته على هاتفك الذي يعمل بنظام الـ iOS.

واتس مكرر للايفون 2021

هناك العديد من الطرق الغير رسمية لتنزيل واتساب بلس للايفون 2020 ولكن سأقوم اليوم بذكر طريقة رسمية للحصول على واتساب مكرر للايفون وعدة طرق بسيطة للحصول على واتساب مكرر بطريقة غير قانونية ولكن آمنة الى حد كبير ولا تمثل مشكلة أو أي خطر على هاتفك الايفون لذلك تابع القراءة وتعرف على الطرق البسيطة لتشغيل حسابين واتساب على نفس هاتف الايفون.
الكثير من اليوتيوبز وأصحاب المواقع يففوهون بكلمات حول هذا الامر بأن لا يمكنك تنزيل واتس المكرر للايفون إلا باستخدام الجلبريك ولكن تلك الطرق يمكنك استخدامها وتنزيل واتساب مكرر للايفون 2020 دون الحاجة الى جلبريك بتاتاً لذلك تابع الشرح وقم بتطبيق تلك الخطوات خطوة بخطوة لا تواجه أية مشاكل في تنزيل تطبيق واتساب مكرر للايفون.

واتساب مكرر للايفون 2022

كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى التي تم تعديلها ، لا يتوفر Duplicate Watusi في App Store ، لذلك عادةً ما يتعين عليك الاعتماد على مستودعات تطبيقات الجهات الخارجية (مثل Cydia) و jailbreaking ، من أجل تشغيل هذه التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك. ولكن نريد التنبيه مرة اخرى انه يمكنك تطبيق الخطوات التالية لتنزيل واتساب مكرر دون الحاجة الى جلبريك.

الطريقة الأولى لتنزيل واتساب مكرر للايفون باستخدام BuildStore [ الطريقة الرسمية ]

تنزيل واتس اب مكرر للايفون 2020 : WhatsApp Plus iOS [ رابط مباشر-أحدث اصدار ]

 بفضل BuildStore ، يمكنك الآن الحصول على العديد من تعديلات التطبيقات ومحاكيات الألعاب والتطبيقات الأخرى غير المتوفرة في App Store على أجهزة iOS الخاصة بك دون كسر الحماية. يعمل بيلد ستور على نموذج قائم على الاشتراك ، ويمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المفيدة مقابل 11.99 دولارًا سنويًا لكل جهاز.WhatsApp++.

يتوفر واتساب مكرر للايفون على BuildStore ، ويمكنك تثبيته على جهاز iPhone الخاص بك باتباع الخطوات أدناه.

  1. قم بالتسجيل للحصول على حساب BuildStore جديد وتسجيل جهاز iOS الخاص بك.
  2. قم بتنزيل وتثبيتواتساب مكرر للايفون على iPhone الخاص بك عبر  بيلد ستور.
  3. سجّل الدخول باستخدام رقم هاتفك البديل واستخدمه جنبًا إلى جنب مع حساب WhatsApp المعتاد.
  4. سيتم تثبيت واتساب مكرر للايفون كتطبيق منفصل ، دون التأثير على تثبيت WhatsApp الحالي.

ملاحظة: من الناحية المثالية ، يمكنك تثبيت تطبيق Duplicate Watusi جنبًا إلى جنب مع الإصدار الرسمي من واتساب على جهاز iPhone الخاص بك ، ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة من المجموعة الكاملة من الميزات المعدلة على كلا حسابي WhatsApp ، فيمكنك استبدال تطبيق واتساب الرسمي بتطبيق واتساب ++ المثبت من  بيلد ستور.

هل واتساب مكرر للايفون وواتساب بلس آمنان للاستخدام ؟

تنزيل واتس اب مكرر للايفون 2020 : WhatsApp Plus iOS [ رابط مباشر-أحدث اصدار ]

تنص سياسة محتوى BuildStore على أن أي تطبيق متاح في متجر التطبيقات التابع لجهة خارجية "يجب ألا يؤذي الجهاز أو مالك الجهاز". وفقًا لـ  بيلد ستور، تتم مراجعة التطبيقات المتاحة على بيلد ستور داخليًا للتأكد من عدم وجود التعليمات البرمجية الضارة والاستقرار. لقد تحدثنا إلى ممثل الشركة في هذا الشأن ، وهذا ما قاله: "نحن نضمن أن استخدام التطبيقات من BuildStore آمن للأداة وبيانات المستخدمين الخاصة".

ومع ذلك ، لا تدعي  بيلد ستور أي مسؤولية عن أي إجراء (على سبيل المثال ، تعطيل الحسابات) يتم اتخاذه ضد المستخدم من قبل مطوري التطبيقات الأصليين ، لاستخدام التطبيقات المعدلة. ولكن مرة أخرى ، من غير المحتمل أن يقوم WhatsApp بحظر حسابك لاستخدام عميل غير رسمي.

تحميل واتس اب مكرر للايفون

ملاحظة:  بيلد ستور هي خدمة مدفوعة تتيح الوصول إلى التطبيقات غير المتوفرة في App Store. ومع ذلك ، قد تكون بعض هذه التطبيقات (مثل واتساب ++) مدعومة بالإعلانات ، والتي يمكن إزالتها (إما بشكل مؤقت أو دائم) ، من خلال المشاركة الاجتماعية أو الشراء داخل التطبيق.

أنت تعرف الآن كيف يمكنك استخدام حسابي واتساب مختلفين على نفس iPhone. أخبرنا بآرائك حول الحل البديل في التعليقات أدناه.

تنزيل واتس اب مكرر للايفون 2020 : WhatsApp Plus iOS [ رابط مباشر-أحدث اصدار ]

واتس اب مكرر للايفون 2020

يرغب العديد من الأفراد في امتلاك حسابين على WhatsApp ؛ واحد لأعمالهم ، والآخر للاستخدام الشخصي. لكن واتساب نفسه لا يدعم هذه الميزة. لتمكين حسابين في واتساب ، تتطلب معظم التطبيقات من مستخدمي iPhone كسر حماية أجهزتهم مما لا يبطل ضمان الجهاز فحسب ، بل يعرض جهاز iPhone أيضًا للخطر. لذلك ، أشرح هنا طريقتين يمكن أن تساعدك في التعامل مع حسابي واتساب على iPhone ، دون القيام بكسر حماية.

الطريقة الثانية : إدارة حسابين على Whatsapp باستخدام Whatsapp 2:

  1. أولاً ، قم بتنزيل وتشغيل تطبيق WhatsApp من متجر التطبيقات
  2. بعد إعداد حسابك على تطبيق رالرئيسي. افتح متصفح Safari. انتقل إلى "http://iOS.Othman.tv." ومن هناك اضغط على "واتساب 2".
  3. في النافذة التالية ، ابحث عن زر "التنزيل" الأخضر لبدء عملية التنزيل.
  4. ستظهر نافذة منبثقة تطلب إذنك لتثبيت هذا التطبيق. اضغط على "تثبيت" لتأكيد الإجراء الخاص بك.
  5. صورة 12 
  6. بمجرد تثبيت التطبيق ، أدخل قائمة الإعدادات وانقر على خيار "عام". تحت العنوان العام انقر على "الملف الشخصي". من هناك ، قم بتنشيط ميزة "Trust VNE Software".
  7. الآن ، أنت جاهز تمامًا لتنشيط WhatsApp2 وفقًا لتفضيلاتك.

الطريقة 3 : إدارة حسابي Whatsapp باستخدام Dual Messenger لـ WhatsApp 

  • قم بتنزيل وتشغيل تطبيق "Dual Messenger for WhatsApp - Chats" من App Store على جهاز iPhone الخاص بك.
  • بمجرد بدء تشغيل تطبيق Dual Messenger لتطبيق واتساب ، سيتم عرض رمز الاستجابة السريعة على شاشتك. سيُطلب منك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا باستخدام جهاز iPhone آخر.
  • أدخل الآن تطبيق واتساب الأصلي على iPhone حيث تريد استخدام حسابين. من هناك انتقل إلى الإعدادات وانقر على خيار "WhatsApp Web / Desktop". من هناك اضغط على "مسح رمز الاستجابة السريعة".
  • بعد مسح الرمز ، ستتم مزامنة جميع رسائل واتساب الخاصة بك بين الجهازين.
تنزيل واتس اب مكرر للايفون 2020 : WhatsApp Plus iOS [ رابط مباشر-أحدث اصدار ]

تنزيل واتساب مكرر للايفون 2020 IOS

  1. قم بتنزيل وتثبيت واتساب على جهاز iPhone الخاص بك من iOS App Store بالطريقة المعتادة. قم بتنشيطه باستخدام رقم هاتفك الرئيسي. هذا كل شيء. لقد انتهيت من تثبيت أول مثيل لتطبيق واتساب !
  2. الآن لتثبيت المثيل الثاني ، قم بتشغيل متصفح Safari على جهاز iPhone الخاص بك (ملاحظة: متصفح Safari مطلوب)
  3. انسخ عنوان URL في متصفح سفاري http://ios.othman.tv.
  4. بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق WhatsApp 2.
  5. سترى الآن أيقونة WhatsApp برتقالية اللون ، وأسفلها مباشرة ، زر أخضر. ما عليك سوى النقر على الزر الأخضر لتنزيل واتساب 2.
  6. سيطالبك iOS الآن بمربع حوار يسألك عما إذا كنت تريد تثبيت التطبيق أو إلغائه. انقر فوق تثبيت لبدء التنزيل.
  7. يمكنك الآن الخروج من Safari وانتظار تنزيل واتساب 2 وتثبيته.
  8. بمجرد التثبيت ، قم بتشغيل تطبيق الإعدادات ، انتقل إلى الإعدادات> عام> الملف الشخصي.
  9. هنا ، انقر فوق Trust "VNE Software and…" وعندما يُطلب منك التأكيد ، اضغط على Trustbutton.
  10. الآن قم بتشغيل واتساب الثانوي المثبت على هاتفك واتبع عملية التنشيط المعتادة ، ولكن هذه المرة استخدم رقم هاتفك الثانوي لأغراض التحقق.

روابط تنزيل واتساب المكرر للايفون 2020 


إخلاء المسؤولية: الغرض من المقالة هو فقط أن تكون قاعدة معرفية لتثبيت تطبيقين من تطبيقات واتساب على أجهزة iOS غير مكسورة الحماية. لا يجوز تحميل موقع ديف هوم المسؤولية عن أي انتهاك للشروط والأحكام ، على النحو المنصوص عليه من قبل مطوري التطبيق الأصليين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -