تحميل لعبة باتل لاندس رويال للاندرويد والايفون Battlelands Royale 2023

يمكنك الان تنزيل لعبة باتل لاند رويال | Battlelands Royale وهي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، حيث يمكن أن تتلاقى في معركة واحدة مكونة من 23 لاعبًا من جميع أنحاء العالم. وهي عبارة عن لعبة حربية تحوي على الكثير من الخرائط والأسلحة التي ستمنحك تجربة أكثر من رائعة وحماسية. حيث أن وقت المباراة الواحدة هي ما بين 3-5 دقائق لانتهاء اللعبة. وهناك العديد من المميزات التي تمتلكها اللعبة مثل المناظر الطبيعية الخلابة والجرافيك الأكثر من رائع.

تحميل لعبة باتل لاندس رويال للجوال أندرويد برابط مباشر

تنزيل لعبة لاند رويال 2020 للايفون والاندرويد
لعبة باتل لاندس رويال من تطوير شركة Futureplay هي لعبة معركة ملكية شائعة حصدت على أكثر من 10 ملايين تنزيل في متجر Google Play وحده أي ان هناك ملايين من التنزيلات الاخرى على متجر اب ستور وغيره من المتاجر المتحاة. ما يجعل هذه اللعبة مميزة للغاية بين الألعاب الأخرى في نفس النوع وهي العاب الباتل رويال لذلك يمكنك اليوم تنزيل لعبة باتل لاند للاندرويد والايفون بروابط مباشرة .

ما هي لعبة Battlelands Royale ؟

لعبة باتل لاندس رويال هي لعبة لا مثيل لها. للوهلة الأولى ، قد يبدو هذا وكأنه لعبتك النموذجية ولكنه ليس كذلك. مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ، سيشهد ملايين اللاعبين على مدى تميز هذه اللعبة. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، هناك بعض العناصر التي ستجدها مشتركة بين ألعاب battle royale. على سبيل المثال ، ستحتاج إلى جمع الموارد في البداية من أجل حماية نفسك. 

هذا يعني أنه يجب عليك جمع الأسلحة المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة. ثم هناك العاصفة التي تستمر في تقليص ساحة المعركة مع مرور الوقت. هذا يضمن خروج لاعب واحد فقط من هذه الفوضى حيا. وعليك أن تفعل كل ما في وسعك من أجل البقاء. وهذا يعني صد الأعداء والقفز على الضحايا المطمئنين وحتى الاختباء خلف المباني. يجب أن تفعل ما يجب عليك البقاء على قيد الحياة.

تنزيل لعبة باتل لاند رويال 2023 للايفون والاندرويد

بالنسبة للرسومات ، هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأشياء في الانحراف عن ألعاب معركة رويال العادية. تتميز لعبة باتل لاندس رويال Battlelands Royale بمنظر من أعلى لأسفل والذي يسمح لك بمشاهدة العديد من اللاعبين في جميع الاتجاهات. يمكنك أيضًا تقدير تصميمات الشخصيات اللطيفة التي تشبه الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. وهي لعبة شبيهة بألعاب الباتل رويال مثل لعبة ببجي موبايل ولعبة كول اوف ديوتي موبايل الشهيرة.

تنزيل لعبة باتل لاند رويال 2020 للايفون والاندرويد
صُممت لعبة باتل لاندز| Battlelands Royale للهواتف الذكية، وهي لعبة حربية وحماسية تمكن الحميع من تنيزلها من المتاجر المتاحة لكل هاتف. عند تشغيل اللعبة ستقوم بالنزول مع 32 لاعبا ومعركة حاسمة بفترة ما بين 3-5 دقائق ، إنها مجزرة خالصة بلا توقف! لا انتظار في التصويب ولا تردد في اصابة مكان الهدف لذلك عليك التركيز للايقاع بالهدف والعدو النجاة.

تحميل لعبة Battlelands Royale

يمكنك النزول وحيداً والسيطرة على المباراة وقتل كل من حولك والتخلص من الجميع للنجاة والفوز في النهاية أو يمكنك النزول مع زملائك المقاتلين في الوضع الزوجي، ستقوم باختيار مكان الهبوط المناسب لجمع الاسلحة واللوت والدروع واستعد لخوض معركة حياتك! قاتل على خريطة ضخمة مع الكثير من المواقع الرائعة. أو ربما تختبئ في جنة كامبر؟ مهما كانت استراتيجيتك ، لا تنشغل بالعاصفة وانجو وحيدا.
تنزيل لعبة باتل لاند رويال 2020 للايفون والاندرويد
أثناء اللعب ، ستربح الجوائز وتشق طريقك إلى قمة لوحة المتصدرين العالمية. احصل على Battle Pass للحصول على المزيد من المكافآت وكن موضع ثقة واحتراف من زملائك المقاتلين. ويمكنك شراء الباتل باس مما يمكنك من شراء السكنات والملابس الغير عادية والتي تبث الخوف في نفوس الاعداء عندما يرونك مميز بثياب غريبة واسحلة نادرة 

ميزات لعبة باتل لاندس | BATTLELANDS ROYALE:



  1. جرافيك عالي مقارنة بحجمها البسيط والذي يناسب جميع إصدارات الهواتف.
  2. جوائز فورية وقيمة من خلال زيادة وقت اللعب والفوز في الجيمات.
  3. خريطة كبيرة جداً لاستكشافها ووجود المناظر الطبيعية الخلابة والغابات والمناطق الاستوائية.
  4. ستتقلص الخريطة شيئاً فشيئاً الى ان تنتهي اللعبة بنجاة أحد اللاعبين.
  5. هناك العديد من الاسحلة والسكنات المتطورة والتي يمكنك الحصول عليهم مجانا او بطرق مدفوعة.
  6. حجم اللعبة بسيط مقارنة بالألعاب الاخرى مثل لعبة ابكس لينجدز أو غيرها من العاب الباتل رويال.

تحميل لعبة باتل لاندس رويال للاندرويد

تحميل لعبة باتل لاند رويال للايفون

خصائص لعبة باتل لاندس رويال (Battlelands Royale) :

أوضاع اللعبة -  يمكنك اللعب مع رفيق معركة أو لاعب عشوائي معًا! قاتل جنبًا إلى جنب مع حليفك وقهر الفرق الأخرى لتحقيق النصر وكسب الكثير من المكافآت. هذا هو الجمال الحقيقي لألعاب معركة رويال. يسمح للاعبين حتى لو كانوا في أماكن مختلفة باللعب معًا في الوقت الفعلي.
التخصيص -  ستحصل على شخصية أساسية يحصل عليها الجميع عندما يلعبون هذه اللعبة لأول مرة. ولكن بعد الفوز ببعض المباريات ، يمكنك البدء في فتح المزيد من الأشكال حتى تتمكن من الحصول على شخصية تبدو رائعة. هناك الكثير منكم للاختيار من بينها مثل الجندي والمصارع وزي البطل الخارق والمزيد!

خريطة ضخمة - مثل كل ألعاب معركة رويال ، الخرائط ضخمة. الشيء نفسه ينطبق على لعبة باتل لاندز Battlelands Royale. في هذه اللعبة ، الخريطة ضخمة ومصممة بشكل جيد للغاية. تحتاج إلى القفز بالمظلة إلى حيث تريد الهبوط في بداية اللعبة ثم استكشاف الأرض الشاسعة. بشكل عام ، ستستمتع بالمناظر الطبيعية المختلفة التي تقدمها اللعبة. 
تنزيل لعبة باتل لاند رويال 2020 للايفون والاندرويد

الأسلحة -  تعتبر الأسلحة أحد أهم الجوانب. إنها وسيلتك الأساسية للقضاء على خصومك! لذلك عليك الحصول عليها في أقرب وقت ممكن. في Battlelands Royale ، هناك أنواع مختلفة من الأسلحة لاستخدامها مثل البنادق والمسدسات والمدافع الرشاشة والبنادق والمزيد! بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك إطلاق براميل البنزين وسوف تنفجر. هذه ميزة مفيدة إذا كنت تريد قتل الأعداء ولكن لا تريد الإفراط في تعريض نفسك.

رسومات لا تصدق - بالنسبة للرسومات ، سوف تشعر بالحيرة من مدى جودة تصميم اللعبة من العناصر إلى الشخصيات. حتى آثار الطلقات النارية مقنعة أيضًا. كل شيء مدروس وواقعي للغاية.

عناصر تحكم سهلة - عناصر التحكم في هذه اللعبة سهلة مثل العد من 1 إلى 3. ستجد على الجانب الأيسر من الشاشة اللوحة الافتراضية. وعلى الجانب الأيمن يوجد زر إطلاق النار. يتم وضع الهدف بشكل ملائم في زر إطلاق النار. هذا يعني أنه يمكنك التصويب وإطلاق النار في نفس الوقت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -