تحميل لعبة الكرات الملونة مجانا 2023: Color Ball Run للاندرويد والايفون

لعبة الكرات الملونة هي لعبة أركيد رائعة وديناميكية مع عناصر فيزيائية حيث ستستخدم مهمتك الكرة لإسقاط جميع العناصر من نفس اللون ، مع تجنب الاصطدام بأشياء من ألوان أخرى. لإكمال المستوى ، ستحتاج إلى خفة الحركة وسرعة رد الفعل والكثير من الصبر ، لأن المواقع عبارة عن كومة معقدة من المكعبات والأهرامات والعناصر الأخرى ، يتفاعل النموذج المادي بمهارة إلى حد ما مع جميع أفعالك. وهي لعبة مسلية مثل لعبة Getting Over It.

لعبة الكرات الملونة 2023

تحميل لعبة الكرات الملونة مجانا 2020 : Color Ball Run للاندرويد والايفون [ apk ]
هناك ملايين المستخدمين الذين يبحثون عن تحميل لعبة الكرات الملونة مجانا حيث ان هناك أكثر من 20 مليون لاعب - وهي رقم 1 في المملكة المتحدة وألمانيا و 6 دول أخرى مقارنة بالالعاب السشهيرة الاخرى وحجمها بسيط للغاية مما يمكن الجميع من تحيملها والاستمتاع بلعبة الكرات الملونة للاندرويد والايفون.

تحميل لعبة الكرات الملونة مجانا 

لعبة الكرات الملونة  هي واحدة من أكثر ألعاب الجوال إدمانًا على Google Play واب ستور. انضم إلى أكثر من 20 مليون معجب اليوم وابدأ في التنافس مع أصدقائك. ماذا تنتظر؟ العب هذه اللعبة التي تسبب الإدمان بشكل لا يصدق واختبر ردود أفعالك. وهي مسلية مثل لعبة الشرطنج للهواتف الذكية.

الهدف من اللعبة هو تمرير الكرات عبر الكأس عن طريق النقر على الشاشة وإطلاق الكرات. كل كرة تحصل عليها من خلال الكأس تكافئك بعدد مختلف من النقاط ، حسب لون الكأس. إذا أخطأت الكرة في الكأس ، فإنها تختفي. عندما تفقد كل كراتك ، تنتهي اللعبة.

مميزات لعبة الكرات الملونة 2023:

  1. المتصدرين على الإنترنت
  2. 15 كرة ملونة مختلفة
  3. الفيزياء الواقعية
  4. التحكم بنقرة واحدة
  5. اللعب اللانهائي
  6. لعبة الادمان
  7. رسومات نظيفة

كيفية لعب لعبة الكرات الملونة للايفون والاندرويد 

دحرج الكرة لتتناسب مع الكرات الأخرى من نفس اللون تحت خلفية سماء المجرة. اجمع العملات المعدنية وصناديق الهدايا لفتح كنوز جديدة في صندوق الموسيقى. تدريب عينيك على التنسيق عندما تقفز الكرة فجأة من لون إلى آخر.

مميزات اللعبة:

1. الموسيقى الخلفية الأصلية تمشيا مع موضوع الصورة والمجرة
2. مستويات متعددة من الصعوبة المتزايدة مع قصصهم لزيادة التحدي
3. وضع ممارسة بسيط للغاية مع التحكم في الضغط والسحب والتمرير.
4. جودة عالية وأنواع موسيقية مختلفة تناسب أذواق الموسيقى المختلفة للبنين والبنات.
دعنا نلف الكرة ونشعر بالإيقاع في لعبة المطابقة الملونة هذه!

رابط تنزيل لعبة الكرات الملونة مجانا للاندرويد : 

اضغط هنا لبدء التنزيل

رابط تحميل لعبة الكرات الملونة للايفون :

اضغط هنا لبدء التنزيل

 إذا تمكنت من إسقاط 20 كرة من خلال الكأس دون فقدان أي واحدة ، فستكافأ بمضاعف النتيجة. ضع في اعتبارك أن المضاعف ليس محدودًا ويمكن أن يكسبك الكثير من النقاط الإضافية. سيؤدي فقدان الكرة إلى إعادة ضبط المضاعف ، لذا كن حذرًا واستمتع بوقتك! ويمكنك تنزيل لعبة الاطفال ماي بلاي هوم الشهيرة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -