تحميل لعبة الشطرنج الاصلية: Chess apk 2021 للاندرويد والايفون [ روابط مباشرة ]


يمكنك الان تنزيل لعبة شطرنج للاندرويد الاصلية مجانا، حيث هناك الكثير من محبي العاب المحاكاة فتعتبر لعبة الشطرنج من أقدم تلك النوع من الألعاب حيث أنها تعتبر متعة كبيرة للعديد من الناس لانها تحتاج الى وقت وجيز من التفكير لحل تلك المسافات والصعوبات بل وأنها تعتبر من أفضل الألعاب لتطوير النمو العقلي والذكاء لانها تحتاج الى تركيز كبير لتنفيذ خطواتك البطئية التي تكاد بها الوصول الى النهاية وتتكون اللعبة من بعض الاشكال والاحجام وسنشرح ذلك من خلال المقال.
تتكون رقعة الشطرنج من 32 قطعة يتم تقسيمها وتوزيعها على اللاعبين الاثنين فقط، لكلٌ منهما يحصل على ملك، ووزير، و2 قلعة، و 2 فيل، و 2 حصان، بالإضافة على 8 جنود. تحتاج الى معرفة تحركات كل قطعة فعلى سبيل المثال الجندي يمكنه التحرك فقط الى الأمام والى الخلف والى اليمين والى اليسار أما الحصان يمكنه التحرك على شكل حرف L فقط في جميع الجهات والنواحي.

تنزيل لعبة شطرنج حقيقية 2021

الشطرنج هي واحدة من أقدم وأشهر الألعاب التي يلعبها ملايين الأشخاص من جميع الفئات العمرية في جميع أنحاء العالم. يساعد الشطرنج على رفع معدل الذكاء لديك ، ويزيد من إبداعك ، وقوة الذاكرة ، وحل المشكلات ، ومهارات القراءة ، ويعلم التخطيط والاستشراف ، وأكثر من ذلك بكثير. أظهرت الدراسة أن لعب الشطرنج هو تمرين جيد لكلا جانبي الدماغ كما أنه يحسن من قوة تركيزك.

أقرأ أيضاً | تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من هنا

تحميل لعبة الشطرنج الاصلية 

تحميل لعبة الشطرنج الاصلية : Chess apk 2020 للاندرويد والايفون [ روابط مباشرة ]
قبل بضعة عقود ، عندما أراد الناس لعب الشطرنج ، كانوا بحاجة إلى إيجاد خصم بشري أو اللعب ضد جهاز كمبيوتر. ولكن في الوقت الحالي ، تتوفر الكثير من تطبيقات الشطرنج للهواتف الذكية. الآن يمكن للناس لعب الشطرنج في أي مكان وفي أي وقت على هواتفهم الذكية. لكوني لاعب شطرنج وعشيقك ، في هذه المقالة ، سأشارك بعضًا من أفضل تطبيقات الشطرنج التي تعمل بنظام Android والمتوفرة في متجر Google Play.

تحميل لعبة شطرنج بدون انترنت 2021

هذا هو التطبيق الرسمي للشطرنج من chess.com. يلعب الملايين من الناس الشطرنج بشكل منتظم على هذا الموقع. يتيح لك التطبيق ممارسة الألعاب بسهولة مع لاعبين آخرين وممارسة التكتيكات وحل الألغاز ومشاهدة الألعاب عبر الإنترنت والمشاركة في البطولة وقراءة مقالات الشطرنج الشيقة مجانًا. كما يوفر محاضرات بالفيديو لـ GrandMaster ودروس مفيدة لمساعدتك على تحسين مهاراتك في الشطرنج.

 في حين أن الخدمات المجانية لها وصول محدود إلى هذه الموارد ، يمكنك الاشتراك في الخدمات المتميزة مثل Diamond و Platinum و Gold. بشكل عام ، يعد هذا التطبيق مفيدًا لأي شخص يريد لعب الشطرنج وتكوين صداقات عبر الإنترنت او بدون انترنت وهي لعبة شطرنج ضد الكمبيوتر.

مميزات لعبة الشطرنج للاندرويد والايفون

  1. يمكنك تحميلها برابط مباشر لنظامي الاندرويد والايفون.
  2. حجمها بسيط مقارنة بالألعاب الاخرى وهي مجانية 100% دون الحاجة الى دفع رسوم اضافية.
  3. اللعبة يوجد بها العديد من المستويات وسوف تواجه خصم ذو صعوبة عالية في النهاية.
  4. يمكنك حفظ اللعبة عندالخروج منها ويحدث هذا تلقائياً.
  5. امكانية اللعب مع صديق واختيار الالوان المرادة.
  6. يمكنك تنزيل اللعبة الان الى هاتفك الذكي وابدا المنافسة.
تحميل لعبة الشطرنج الاصلية : Chess apk 2020 للاندرويد والايفون [ روابط مباشرة ]

يأتي التطبيق من موقع chess.com ، الذي يضم عددًا كبيرًا من المستخدمين ولاعبي الشطرنج. يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى منتدياتهم للحصول على معلومات مفصلة عن اللعبة أو ببساطة مناقشة جوانب هذا التطبيق المعين. هناك أكثر من 20 سمة ولوحة للاختيار من بينها ، لذلك ليس هناك ندرة في البيئات عالية الجودة للعب هذه اللعبة. 

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة بولي bully الأشهر على الاطلاق للهواتف

رابط تنزيل لعبة شطرنج Chess apk 2020 للاندرويد

رابط تنزيل لعبة شطرنج Chess apk للايفون


اذا كنت هاوًا مطلقًا للعبة ، فيمكنك اكتساب الكثير من المعرفة باستخدام فيديو تعليمي داخل التطبيق. هذا أيضًا هو أفضل تطبيق يمكننا أن نوصي به للجلوس والاستمتاع بلعبة الشطرنج مع أصدقائك أو عائلتك. التطبيق مجاني ، ولكن هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق. ستحتاج إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android بإصدار 4.4 على الأقل أو أعلى لتشغيل هذه اللعبة بالذات.

تحميل لعبة شطرنج 2020


 إن لعبة الشطرنج هي رياضة فكرية تعّود المرء على التفكير القويم و رقعة الشطرنج فيها مربعات صغيرة، مقسومة إلى قسمين إحداهما خاص بالقطع البيضاء، و الثاني يختص بالقطع السوداء، وهي حرب على الرقعة، لا دم يسيل فيه و لا ضحايا يسقطون، إن هذه اللعبة أصبحت احترافية الآن، وان اغلب الدراسات تتفق إن الشطرنج إنتاج هندي، انتقل إلى الصين دون أن يسجل حضورا.
تحميل لعبة الشطرنج الاصلية : Chess apk 2020 للاندرويد والايفون [ روابط مباشرة ]
وحين انتقل إلى بلاد العرب، عرف ازدهارا" كبيرا"، وقال بعض المؤرخين إن هذه الرياضة الفكرية، هدية العرب إلى العالم، وان أبا بكر ألصولي أقدم بطل للشطرنج، و إن ممارسة هذه الرياضة تكسب الإنسان وعيا عميقا"، و أغناء للفكر مما لا يضاهيه أي ممارسة في حضارات أخرى....
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -