تحميل فيفا 2014 للاندرويد بدون نت : FIFA 14 v1.3.6 برابط مباشر [ Apk+Obb ]

هناك الكثير من محبي ألعاب كرة القدم، تتواجد لعبة فيفا 14 | FIFA 14 على متجر Google Play ، وهو الشيء الذي جلب السعادة لمشجعي FIFA على نظام Android. يمكنك التوجه إلى متجر Google Play وتنزيل نسختك المجانية ، والتي تأتي مع عدد قليل من الهدايا المجانية المقدمة للمستخدمين الذين قاموا بتنزيلها في الأسبوع الأول. حيث يوجد عشرات الألعاب منها العاب البيس والفيفا ودريم ليج وغيرها من الالعاب المشهورة.
تحميل فيفا 2014 للاندرويد بدون نت : FIFA 14 v1.3.6 برابط مباشر [ Apk+Obb ]
اذ كنت تبحث عن لعبة FIFA 14 Apk فلا داعي للبحث عنها في أي مكان آخر . فقط قم بتنزيل جميع ملفات اللعبة من هنا ، واتبع بعض الإرشادات البسيطة وستحصل على أحدث إصدار من تنزيل فيفا 2014 مع تعليق عربي وانجليزي وجميع أوضاع اللعبة غير مقفلة ، بالتأكيد 100٪. وهي شبيهة ب لعبة بيس 2013 والجرافيك الخاص بها يشبه لعبة بيس 2020 الى حد ما.
تعد لعبة FIFA 14 لنظام Android واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم Electronic Arts ولا تتطلب هذه اللعبة أي مقدمة للاعبين الحقيقيين. بفضل الرسومات عالية الدقة والموسيقى التصويرية القاتلة وفيزياء اللاعب الحقيقي واللعب المذهل ، ليس هناك شك في أن FIFA 14 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم لنظام الاندرويد ويمكنك الان تحميل فيفا 2014 للاندرويد

تنزيل لعبة فيفا 2014 للاندرويد مود 2020

لكن بعض الميزات التي تجعلها أفضل من غيرها هي ، اللعب الكامل في وضع عدم الاتصال ولا يوجد IAP في هذه اللعبة على الإطلاق. يمكنك العثور على رسومات وطريقة لعب مماثلة في ألعاب كرة القدم الأخرى أيضًا ، ولكن بعضها متاح عبر الإنترنت وكلها تقدم IAPs.
تمت إزالة FIFA 14 من متجر Play قبل بضع سنوات. ولكن من هنا يمكنك تنزيل الإصدار الأخير من FIFA 14 من متجر Play. إذا كنت من مشجعي FIFA الحقيقيين مثلي ، فأنا متأكد من أنك لا تحب تفويت هذه المباراة على الإطلاق.

صور من داخل لعبة فيفا 2014 للايفون وللاندرويد

تحميل فيفا 2014 للاندرويد بدون نت : FIFA 14 v1.3.6 برابط مباشر [ Apk+Obb ]
تحميل فيفا 2014 للاندرويد بدون نت : FIFA 14 v1.3.6 برابط مباشر [ Apk+Obb ]

تحميل فيفا 14 | FIFA 14 Apk  Obb 


  1. تتميز هذه اللعبة برسومات فائقة ومليئة بالعديد من بطولات كرة القدم الحقيقية والفرق واللاعبين. يرجى التأكد من أن لديك 1.35 جيجابايت على الأقل من المساحة الخالية على جهازك .
  2. يضم 33 بطولة ، وأكثر من 600 فريق مرخص ، وأكثر من 16000 لاعب. من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني إلى الدوري الألماني وما بعده. انطلق نحو المجد في 34 ملعبًا أصيلًا.
  3.  يوجد بها تعليقات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والعربية.
  4. يتيح لك يوم مباراة نادي كرة القدم EASPORTS  متابعة نبضات ناديك المفضل. العب جنبًا إلى جنب مع تركيبات العالم الحقيقي من بطولات الدوري الكبرى.
  5.  تنعكس كل إصابة وتعليق وتغيير في شكل الفريق في اللعبة - مما يبقيك على اتصال أينما كنت!
  6. اربح وتداول أو قم بشراء وبيع لاعبي FIFA لإنشاء فريقك الخيالي. 
  7. اختر أسلوب اللعب والتشكيل والأطقم والمزيد. 
  8. تنافس في البطولات لكسب العملات المعدنية ، ثم أنفقها على لاعبين وعناصر جديدة لتحسين فريقك.
  9. العب مجانًا أو قم بشراء حزم فمميزات اللعبة والخيارات المتاحة لا حصر لها.

مميزات لعبة تحميل فيفا 14 للاندرويد بدون نت


  1. أشر لتحريك اللاعبين في جميع أنحاء الملعب ، وانقر للتمرير ، واسحب لإطلاق النار - والمزيد! تضع أدوات التحكم في التدفق باللمس الجديدة في FIFA 14 إثارة ممارسة الرياضة الأكثر شعبية في العالم في متناول يدك - بالمعنى الحرفي للكلمة.
  2. تتميز بموسيقى تصويرية رائعة مع أهم الفنانين ، من Empire of the Sun إلى Vampire Weekend. إنها قائمة تشغيل ملحمية لا يمكن إلا لـ FIFA أن يجلبها إليك!
  3. هل تريد المزيد؟ تم إلغاء قفل الأوضاع الكلاسيكية مثل Manager و Tournament و Kick Off ، حتى تتمكن من الاستمتاع بها.
يمكن لعب FIFA 14 و لعبة بيس 2020 باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية واليابانية والصينية والكورية والهولندية والروسية والبرتغالية البرازيلية. 

فيديو تعليمي للعب Fifa 14 :


ملاحظة: في هذا الفيديو ، ستجد السلاسة في التحكم في لعبة فيفا 14 للاندرويد ويمكنك تشغيل ولعب لعبة فيفا 2014 بدون انترنت ويمكنك ايضا تجربة مود الانترنت والذي من خلاله يمكنك تحدث العديد من الفرق اون لاين من جميع انحاء العالم.

متطلبات تحيمل لعبة FIFA 14 كاملة : 


  1. يتطلب أندرويد 2.3.3+
  2. أحدث اصدار: 1.3.6.1
  3. عمليات الشراء داخل التطبيق: لا

روابط تنزيل FIFA 14 Apk  

تحميل فيفا 2014 للاندرويد بدون نت : FIFA 14 v1.3.6 برابط مباشر [ Apk+Obb ]
أو من هنا 

كيفية لعب فيفا 14 للاندرويد | أدوات التحكم 

 تم تحسين الإصدار الجديد من اللعبة للأجهزة اللوحية ، لذلك بالنسبة لجميع المستخدمين الذين يحبون تلك الشاشات الكبيرة ، سيكون الأمر بمثابة صيحة. تعرض اللعبة رسومات محسنة وطريقة جديدة تمامًا للتحكم في اللاعبين. بالنسبة إلى كل من لعب FIFA 14 على نظام Android.
- إذا كنت تبحث عن شيء مختلف ، فهناك عناصر تحكم محسّنة تعمل باللمس والتي بمجرد أن تعتاد عليها يمكن أن تثبت أنها صيحة حقيقية للاستخدام.

لتمرير الكرة إلى لاعب آخر - 

اضغط على اللاعب الذي تريد تمرير الكرة إليه.

للتحرك بالكرة والركض السريع -

 امسك اللاعب واسحبه للتحرك بالكرة. إذا كنت ترغب في ضمان وجود فجوة أكبر بين لاعبك الذي يمتلك الكرة والخصم ، فاضغط على الشاشة لأسفل إلى المنطقة التي تريد أن يتحرك بها وسيبدأ في الركض.

للتسديد - 

مرر سريعًا من موقع لاعبك إلى منطقة الهدف التي ترغب في ضربها - إذا كنت ترغب في وضع المزيد من القوة خلف التسديدة ، فقم بتمرير سريع وأطول ولكن لاحظ أن هذا سيأتي على حساب الدقة.

كيفية تنزيل باتش لعبة فيفا 14 

تحميل فيفا 2014 للاندرويد بدون نت : FIFA 14 v1.3.6 برابط مباشر [ Apk+Obb ]
  1. قم بتنزيل ملفات Apk  من الروابط أعلاه.
  2. تثبيت APK.
  3. بعد تثبيت اللعبة ستجد ان اللعبة متواجدة على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي.
  4. فقط افتح لعبة FIFA 14 واستمتع.

شيء واحد يجب أن تدركه هو أن هذه اللعبة هي لعبة مجانية - يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا ولكن ليس كل المحتوى داخل اللعبة مجاني. الكثير من الأشياء الرئيسية مثل وضع البطولة والوضع الإداري هي "الدفع لفتح القفل واللعب". أيضًا ، على الرغم من الحجم الهائل للعبة (1.35 جيجا بايت) ، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي سيتعين عليك مواصلة تنزيلها كلما تقدمت في اللعبة.

مقالات قد تهمك :

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 5 مارس 2022 في 8:59 ص

    سبب عدم تشغيل tournaments
    اول ما اختار الدوري اللعبة تفصل وتخرج ؟؟؟

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -