تنزيل خلفيات هاتف سامسونج Galaxy M51 الرسمية بدقة عالية [ FHD & تحميل مباشر ]

يعد هاتف Galaxy M51 أحد أكثر الهواتف الذكية التي تم تسريبها على نطاق واسع من قبل عملاق التكنولوجيا الكوري Samsung. ولحسن الحظ ، فإن الخلفيات بما في ذلك الخلفيات الحية متاحة الآن للتنزيل للهواتف الأخرى أيضًا. على الرغم من أن Samsung لم تعلن بعد عن هاتفها الذكي Galaxy M51 متوسط ​​المدى ، إلا أن جميع المواصفات بما في ذلك العروض الرسمية موجودة على الويب. 
تنزيل خلفيات هاتف Galaxy M51 الرسمية بدقة عالية [ FHD-تحميل مباشر ]
تعد البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل ومجموعة شرائح Snapdragon 730G بعض الميزات الرئيسية للجهاز. هنا يمكنك تنزيل خلفيات جالكسي ام 51 Samsung Galaxy M51 بدقة كاملة.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M51 

هنا يمكنك التحقق من المعلومات حول الهاتف الذكي Galaxy M51 القادم. تتوفر الخلفيات للتنزيل في القسم التالي. بدءًا من الشاشة ، وفقًا للشائعات ، يمكن أن يأتي Samsung M51 بشاشة 6.65 بوصة FHD + AMOLED بدقة 1080 × 2400 بكسل. يقال إن الهاتف الذكي سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 730G والعصا مع One UI 2.1 المستند إلى Android 10. وهذا يمكن أن يأتي الهاتف الذكي الثاني من سلسلة M مع مجموعة شرائح Snapdragon.
من المرجح أن يأتي Samsung Galaxy M51 بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. عند الحديث عن الكاميرا ، فإن Samsung مستعدة تمامًا لدفع M51 الأحدث من خلال وحدة الكاميرا المستطيلة الشهيرة على شكل حرف L. 

وبحسب ما ورد ، سيتم تجهيز الوحدة بمستشعر كاميرا أساسي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وعدسة بزاوية عريضة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل مع كاميرا ماكرو 5 ميجابكسل. وفقًا للتسريبات ، سيأتي الجهاز بكاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل بفتحة f / 2.2.

كما قلت سابقًا ، يمكن أن تكون البطارية التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات هي النقاط البارزة الرئيسية في Galaxy M51. 

يمكن للجهاز أن يصبح رسميًا في خيارات اللونين الأسود والأبيض. اعتبارًا من الآن ، لا توجد معلومات متاحة حول أسعار وتوافر Samsung Galaxy M51. ولكن هنا يمكنك تنزيل خلفيات Galaxy M51 القادمة.

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M51

مثل أي هاتف ذكي آخر من سلسلة Galaxy M ، يأتي هاتف Galaxy M51 القادم أيضًا بخلفية حية ومجموعة كبيرة من خلفيات الأوراق المالية الثابتة. نتحدث عن الأرقام ، ثم يحزم الجهاز ست خلفيات ثابتة. 

تتباهى الخلفية الافتراضية والخلفية الحية بشعار "M" الكبير من سلسلة M. كل هذه الخلفيات رائعة. بالحديث عن الجودة ، فهذه الخلفيات بدقة 2400 × 2400 بكسل بينما الخلفية الحية بدقة 1080 × 2400 بكسل. أدناه يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة.

تحميل خلفيات هاتف Samsung Galaxy M51 - معاينة

تنزيل خلفيات هاتف Galaxy M51 الرسمية بدقة عالية [ FHD-تحميل مباشر ] تنزيل خلفيات هاتف Galaxy M51 الرسمية بدقة عالية [ FHD-تحميل مباشر ] تنزيل خلفيات هاتف Galaxy M51 الرسمية بدقة عالية [ FHD-تحميل مباشر ]
تنزيل خلفيات هاتف Galaxy M51 الرسمية بدقة عالية [ FHD-تحميل مباشر ] تنزيل خلفيات هاتف Galaxy M51 الرسمية بدقة عالية [ FHD-تحميل مباشر ] تنزيل خلفيات هاتف Galaxy M51 الرسمية بدقة عالية [ FHD-تحميل مباشر ]

قم بتنزيل خلفيات Samsung Galaxy M51

خلفيات Samsung Galaxy M51 رائعة ، ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. أدناه ، نرفق صور Google و Google Drive.

أو

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -