تنزيل خلفيات سامسونج زد فولد تو : Samsung Galaxy Z Fold 2 [ دقة عالية - FHD ]

تنزيل خلفيات هاتف Samsung Galaxy Z Fold2

تنزيل خلفيات هاتف Samsung Galaxy Z Fold2
أعلنت شركة Samsung مؤخرًا عن مجموعة من المنتجات بما في ذلك Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold2. كلاهما هواتف متميزة ولكن للأشخاص ذوي الاهتمامات المختلفة. إذا كنت تحب المظهر الجميل والأداء العالي ، فإن Galaxy Note 20 هو اختيارك. أو إذا كنت تحب التصميم القابل للطي مع أداء مذهل مقارنة بـ Galaxy Z Fold 2.

 تحتوي حزم الهاتف على مجموعة مذهلة من الخلفيات المصممة بشكل مثالي للأجهزة المثالية. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 2 بجودة عالية.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold2 القابل للطي


قبل بضعة أيام ، شاركنا خلفيات Galaxy Z Fold2 المسربة ، حيث غطينا أيضًا الميزات المتوقعة للهاتف. ولكن بمجرد إصدار الجهاز هنا ، ستعرف جميع المواصفات المؤكدة. يأتي الطراز القابل للطي 2 مزودًا بشاشة مزدوجة حيث يبلغ حجم الشاشة الخارجية حوالي 6.2 بوصة لتشغيل أفضل بيد واحدة. الآن الشاشة الرئيسية ، تحتوي الشاشة غير المطوية على شاشة مقاس 7.6 بوصة.

منذ أول هاتف قابل للطي ، قامت كل شركة بترقية وتسليم أجهزة إثبات مستقبلية. قامت Samsung أيضًا بنفس الشيء ويأتي Galaxy Z Fold 2 بمفصلات ستختفي بمجرد فتحها. يأتي كل من Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold2 بتصميم خلفي وخلفي متميز وهو فريد للغاية. على الرغم من وجود نتوء كبير للكاميرا ، إلا أنه لا يزال يبدو رائعًا بسبب اللون الذهبي. حزم Fold 2 مع أحدث شرائح Snapdragon 865+ مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 256 جيجابايت.

في جميع الهواتف التي تم إصدارها حتى الآن ، لدينا خيارات محدودة في اختيار معدل التحديث. مثل يمكننا تحديد 60 هرتز أو 90 هرتز أو 120 هرتز. حتى أجهزة Samsung الأقدم لها نفس الوظيفة. ولكن مع Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold 2 ، نحصل على خيار معدل التحديث التكيفي الذي يسمح لنا بالتبديل إلى معدل التحديث المدعوم من التطبيق المحدد.

فيديو توضيحي لهاتف Samsung Galaxy Z Fold2



يحتوي هاتف ساموسنج زد فولد تو على كاميرا خلفية ثلاثية بما في ذلك مستشعرات 12MP + 12MP + 12MP. في الأمام ، لديها مطلق النار صورة شخصية 10MP. يحتوي الهاتف أيضًا على بعض الخلفيات الرائعة التي يمكنك تنزيلها في هذا الدليل.

خلفيات سامسونج زد فولد 2 | Samsung Galaxy Z Fold2

لقد شاركنا بالفعل خلفيات مسربة من Galaxy Z Fold 2 ولكن هذه لم تكن بالجودة الأصلية. وهكذا سنشارك هنا الخلفيات عالية الجودة التي تبدو مذهلة حتى على شاشة 4K. إذا تحدثنا عن تصميم خلفية Samsung Galaxy Z Fold 2 ، فهو أكثر تشابهًا مع الفراشة ويبدو رائعًا في الحالة غير المكشوفة. هناك ما مجموعه أربع خلفيات هاتف ساموسنج زد فولد تو ، اثنتان للشاشة الخارجية ، واثنتان للشاشة الداخلية. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على جميع الخلفيات الأربعة ، فراجع قسم المعاينة أدناه.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات . المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد في قسم التنزيل أدناه.

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 2

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 2تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 2

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 2

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 2تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 2
إذا كنت تحب خلفيات هاتف ساموسنج زد فولد تو  وتريد تجربة هذه الخلفيات على هاتفك. ثم يمكنك التنزيل من هذا القسم. في معظم الإعلانات والمعارض ، يجب أن تكون قد رأيت أن الهواتف القابلة للطي تبدو رائعة وحتى أفضل مع خلفيات الأسهم المذهلة. إذا كنت لن تشتري Galaxy Z Fold 2 ولكنك تريد أن تجعل هاتفك يبدو مثل Fold 2 ، فيمكنك البدء بتطبيق الخلفيات. يمكنك تنزيل خلفيات من Google Drive أو صور Google.

رابط تحميل خليفات جالكسي فولد زد تو 

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحها ثم اضغط على أيقونة قائمة النقاط الثلاث لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.

المزيد من المقالات ذات الصلة:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -