تنزيل كيبورد السراب البعيد 2022: للاندرويد اخر اصدار | ثيمات مختلفة | keyboard Alsarab apk

يمكنك الان تنزيل كيبورد السراب البعيد للاندرويد برابط مباشر وبشكل مجاني 100%، حيث يعتبر كيبورد السراب من أشهر الكيبوردات التي نافست ألاف التطبيقات لإحتواءه على العديد من المميزات التي لن تجدها في تطبيقات غيره. كيبورد السراب البعيد هو لوحة مفاتيح عربي مزخرفة من اشهر اللوحات التي تم تطويرها لهواتف الاندرويد ومن اشد المنافسين لـ كيبورد مستر mr الاصدار الثامن ولكل منهم مايميزه عن غيره.
تنزيل كيبورد السراب البعيد 2020 : للاندرويد اخر اصدار | ثيمات مختلفة | keyboard Alsarab apk
 ان التطبيق الذي نقوم بشرحه لهذا اليوم يفضله اغلب المستخدمين والمميزات التي تحتويها خيالية وستجد رابط تنزيله في الاسفل ولكن قبل ذلك ولكي تتعرف على البرنامج بشكل اكثر سنعمل على شرح مزاياه التي تجعلك ترغب في الحصول عليه مدعومه بالشرح بالصور كل هذا لتقريب الصورة ولاعطاءك فهم افضل عن فكرته والخدمات التي قدمها لك.

تنزيل كيبورد السراب البعيد للاندرويد 2022

الكيبورد يعد من اكثر لوحات المفاتيح حصولاً على التنزيلات وبحثاً على قوقل وبعد الحديث عن المميزات التي يتمتع بها ، فان العيب الوحيد الذي قد يكون فيه هو انه لكي تتمكن من الاستفادة من جميع مزاياه يجب ان يقوم احدهم بشرحها لك مثلما قمنا بذلك في بداية مقالتنا.
كيبورد السراب البعيد الاصلي اخر اصدار 2020 keyboard Alsarab العديد من المتاجر والمواقع تقوم بنشر لوحات مفاتيح مزيفة بهذا الاسم وهي ليست نفسه لهذا قمنا بعمل هذه المقالة وتوفير رابط التحميل لكيبورد الحقيقي الذي يوفر لك جميع المميزات التي تبحث عنها من زخرفة للكلمات بشكل تلقائي وكونه كيبورد يزخرف انجليزي مع امكانية تغيير الثيمات وتحميل المزيد منها اذا اردت قمنا بشرح كل ذلك في بقية مقالتنا مع اهم المزايا والعيوب.

مميزات كيبورد السراب البعيد الاصلي للاندرويد 

  1. الحافظة : يحتوي على حافظة نسخ لصق تتيح لك تخزين بداخلها مايصل الى مليون نص كتابي مما يسمح لك بنسخ ومشاركة اكثر من كلام في وقت واحد بدون الحاجة الى تكرار العملية. 
  2. الزخرفة : يدعم زخرفة الحروف العربية والانجليزية وبشكل تلقائي بدون الحاجة الى زخرفة كل كلمة على حدة. 
  3. السهولة : من اهم مايميزه ويجعل المستخدمين يبحثون عنه هو بساطته وعدم تعقيد المطور لاستخدامه. 
  4. معرب : البرنامج باللغة العربية مما يسهل عليك الوصول الى جميع مميزاته. 
  5. الاختصارات : مجموعة واسعة من العبارات المحفوظة مسبقاً تستطيع ارسالها بضغطة زر بدون كتابتها في كل مرة مع امكانية اضافة اختصاراتك الخاصة. 
  6. الرموز التعبيرية : يضم مئات الايموجي من الواتس اب والبلاك بيري. متجر 
  7. ثيمات : عدد من الثيمات للاختيار من بينها شكل الكيبورد وامكانية تحميل المزيد منها.

تحميل كيبورد السراب البعيد العربي

طريقة التواصل مع مطور الكيبورد السراب البعيد

 قام المطور بوضع عدد من طرق التواصل معه التي تمكن مستخدمين التطبيق من طرح الاسئلة للحصول على اجابات لها ، ويعتمد الحصول على الرد على حسب قدرته في الاجابة على جميع من يقوم بالتواصل معه وهذي هي : 
  1. التيليقرام sarab111.
  2. سناب شات sarab3222. 
  3. تويتر alsarab100.

تحميل كيبورد السراب البعيد عربي الاصلي 2020 أخر تحديث

تنزيل كيبورد السراب البعيد 2020 : للاندرويد اخر اصدار | ثيمات مختلفة | keyboard Alsarab apk
تحميل كيبورد السراب البعيد Apk برابط مباشر مجانا التحديث الجديد لكل هواتف الأندرويد مثل سامسونج, هواوي, شاومي , أوبو, والعديد من الماركات الأخري فإن كنت من المستخدمين الذين يشعرون بالملل الدائم حيال إستخدام لوحة مفاتيح واحدة فمتاح الأن تنزيل كيبورد السراب من متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد حيث يمكنك من خلاله الإستمتاع بالعديد من المزايا الإضافية التي قد تجعل من تجربة الدردشة مع الأصدقاء تجربة ممتعة للغاية.

كيفية تنزيل كيبورد السراب البعيد على هواتف الأندرويد

الخطوة الأولى: يمكنك تحميل كيبورد السراب البعيد عربي من متجر جوجل بلاي فكل ما عليك هو فتح المتجر وكتابة اسم التطبيق داخل خانة البحث العلوية التي تتجاور مع عدسة بحث المتجر إما باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية. 
الخطوة الثانية: سيظهر اسم التطبيق في محركات البحث الأولى قم بالنقر عليه حتى ينقلك بشكل تلقائي إلى صفحة التحميل الأساسية الخاصة بالتطبيق. 

الخطوة الثالثة: قم بالنقر على زر التثبيت داخل المربع الأخضر الذي يتجاور مع اسم التطبيق وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت. 

الخطوة الرابعة: ولابد من التأكد من كون الهاتف متصلاً بشبكة الإنترنت حتى يتم التحميل بشكل سريع، ولتحميل تطبيق كيبورد السراب البعيد للأندرويد برابط مباشر يمكنكم النقر على اذهب إلى صفحة التحميل أسفل الموضوع. 

الخطوة الخامسة: وعقب الانتهاء من التحميل يمكنك النقر على زر الفتح Open حتى يتسنى لك البدء في استخدام التطبيق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -