تنزيل تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 9 : Redmi Note 9 ( شرح مُفصل- رابط التنزيل)

مواصفات هاتف Redmi Note 9 

سيتوفر Xiaomi Redmi Note 9 اعتبارًا من منتصف مايو ويبدأ بسعر 199 دولارًا (حوالي 15100 روبية). قبل تنزيل الخلفيات ، تأكد من التحقق من مواصفات وتفاصيل Vanilla Note 9. يتميز الهاتف الذكي بشاشة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. 
تنزيل تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 9 : Redmi Note 9 ( شرح مُفصل- رابط التنزيل)
يحتوي Redmi Note 9 على MediaTek Helio G85 GoC ويعمل بنظام التشغيل MIUI 11 المستند إلى Android 10 ، والذي سيحصل على MIUI 12 في المستقبل. يعمل الهاتف الذكي بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 غيغابايت و 4 غيغابايت إلى جانب سعة التخزين 64 غيغابايت و 128 غيغابايت على متن الطائرة
عند الحديث عن الكاميرا ، فإن الهاتف الذكي يقرع السوق بإعداد رباعي الكاميرا. يحتوي Redmi Note 9 على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 48 ميجابكسل (وهو مستشعر Samsung GM1) ، والذي يحتوي على فتحة f / 1.8 و PDAF و HDR والمزيد. كما أن لديها عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل مثبتة في الزاوية اليسرى العليا.

تنزيل تحديث MIUI 12 لهاتف Redmi Note 9


يتميز Redmi Note 9 ببطارية 5020 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 18 وات. الهاتف الذكي متاح في خيارات ألوان Forest Green و Polar White و Midnight Gray. من ناحية الأمان ، يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف. إذن ، هذه هي مواصفات هاتف Redmi Note 9. الذي تم إطلاقه حديثًا ، دعنا نرى خلفيات Xiaomi Redmi Note 9.

بدأت Xiaomi في دفع أحدث مظهر مخصص لها إلى Redmi Note 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الهند. من الأيام القليلة الماضية ، كانت Xiaomi مشغولة للغاية بتحديثات MIUI 12. التحديث الأخير يتبع تحديث Poco F1 MIUI 12. نتحدث عن تحديث Redmi Note 9 MIUI 12 ، ثم الإصدار الجديد من العلامات MIUI V12.0.1.0. QJOINXM ويزن فقط حجم تنزيل 538 ميغابايت.

تنزيل تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 9 

ورد أن بعض المستخدمين يتلقون تحديث MIUI 12 على Redmi Note 9 في الهند. إنه تحديث محمول جواً ، وقد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى كل وحدة. ومع ذلك ، يمكنك تحميله يدويًا ، حيث يتوفر ROM للاسترداد (V12.0.1.0 .QJOINXM) للتحديث. يقرع الإصدار الأحدث مع تصحيح الأمان الشهري لشهر يوليو 2020 إلى جانب الميزات الأساسية لنظام Android 10.

من حيث الميزات ، يجلب تحديث Redmi Note 9 MIUI 12 عددًا كبيرًا من تغييرات واجهة المستخدم على الجهاز والتي تتضمن رموزًا أكثر سهولة ، ورسومًا متحركة أكثر سلاسة ، وإيماءات تنقل جديدة ، وخلفيات فائقة ، ودعم درج التطبيقات ، وغير ذلك الكثير. 
قبل تحديث جهازك ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية كاملة من بيانات هاتفك ، وشحن جهازك أيضًا بنسبة 30٪ على الأقل. في وقت النشر ، لا يتوفر التغيير الكامل للتحديث. ومع ذلك ، يمكنك التحقق من لقطة شاشة التغيير.
تنزيل تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 9 : Redmi Note 9 ( شرح مُفصل- رابط التنزيل)

تحميل تحديث MIUI 12 لـهاتف Redmi Note 9 

يسلط الضوء :

MIUI 12. لك وحدك.

الرسوم المتحركة للنظام :

  1. جديد: محرك الرسوم المتحركة الجديد كليًا والقائم على أساس مادي مع بنية متقدمة سيعيد تحديث مظهر جهازك.
  2. جديد: تأخذ تقنية النافذة الديناميكية تبديل اتجاه الشاشة إلى مستوى جديد.

النظام المرئي :

  1. يعمل التصميم المرئي الجديد تمامًا لجميع أنواع المحتوى واللغات.
  2. التخطيطات على مستوى المجلات تسلط الضوء على الأشياء المهمة وتجعل بنية المحتوى واضحة.
* سيتم تحديث المزيد من التفاصيل قريبًا *
لتحميل حزمة ROM للاسترداد بشكل جانبي ، تحتاج إلى التوجه إلى إعدادات النظام ، ثم التحديثات ، ثم تحديد حزمة التحديث يدويًا. السماح للمطالبات بتثبيت البناء.

بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، أعد تشغيل Redmi Note 9 ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في استخدام جهازك الذي يعمل على MIUI 12 المستند إلى Android 10.

يمكنك ايضاً : تنزيل خلفيات Mi 10 Ultra
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -