تحميل لعبة rules of survival للاندرويد والايفون : قواعد النجاة 2023

يمكنك الان تنزيل لعبة قواعد البقاء Rules of Survival برابط مباشر لهواتف الايفون والاندرويد. حيث هي لعبة معركة ملكية لأجهزة Android و iOS و Microsoft Windows ، وتضم حوالي 80 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم ، وفي لعبة ROS ، سيتم إسقاط 120 لاعبًا جواً في جزيرة مهجورة شاسعة. فكرة اللعبة أنك ستكون منعزل في هذه المنطقة التي ستهبط اليها ستكون أعزل ، مهمتك هي العثور بسرعة على الأسلحة والأشياء الأخرى للقتال مع الأعداء تماماً مثل لعبة ببجي موبايل. 
تحميل لعبة rules of survival للاندرويد والايفون : قواعد النجاة 2020 [ رابط مباشر - apk ]
 يمكنك العثور على البنادق والأشياء المهمة الأخرى من داخل المباني  والحصول على الدروع وبالأخص الدرع الرأسي الذي يقلل من حجم الضرر الناتج من هدف الأعداء، عليك أن تراقب محيطك لأن الأعداء يمكنهم مهاجمتك من أي اتجاه ، في لعبة Rules of Survival ، إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة ، فعليك البقاء داخل الدائرة المتقلصة ، وإذا كنت ستبقى على قيد الحياة ، فستصبح الناجي النهائي من اللعبة وهي من ضمن فكرة العاب الباتل رويال مثل لعبة كول اوف ديوتي موبايل.

تحميل لعبة Rules of Survival 2020

لعبة قواعد البقاء - هذه اللعبة لا تتسامح مع اللاعبين الذين يفكرون ويتصرفون ببطء ، فهي تتطلب أقصى تركيز وتحكم وسيطرة على ادوات التحكم والتركيز بشكل كامل. ستهبط على الجزيرة حيث توجد كومة من الأسلحة والإمدادات المختلفة والهدف الوحيد هو البقاء على قيد الحياة والتخلص من أي عدو.  كل ما تحتاجه هو أن تقتل كل من تراه ويكون تحت مرمى النيران من خلالك، وتسلب موارده وتحاول البقاء على قيد الحياة. وهي شبيهة بلعبة سكار فال.

على الرغم من أن رسوماتها لا تقارن بتلك الخاصة بألعاب وحدة التحكم أو ألعاب الكمبيوتر ، وتستغرق بعض موادها بعض الوقت لتقديمها ، إلا أن لعبة قواعد البقاء تقوم بعمل مقبول في جعل بيئتها تشعر بالحياة. هناك العديد من المنازل والمباني المكتبية ومحطات الوقود والقواعد العسكرية وغير ذلك مما ينقل فكرة أن الجزيرة مأهولة بالسكان ، على الرغم من عدم ظهور السكان الأصليين خلال المباريات.

تنزيل لعبة قواعد النجاة 2023

تحميل لعبة rules of survival للاندرويد والايفون : قواعد النجاة 2020 [ رابط مباشر - apk ]

تحميل لعبة rules of survival من ميديا فاير

يمكن للاعبين العثور على أسلحة ومعدات مختلفة متناثرة بالإضافة إلى السيارات التي يمكن قيادتها في جميع أنحاء الجزيرة. ومع ذلك ، فإن القيادة تبدو محرجة للغاية في قواعد البقاء. يتطلب توجيه السيارة من اللاعبين التخلي عن قدرتهم على النظر من حولهم بحثًا عن نهب أو أعداء أو حتى عقبات قد يصطدمون بها. ومع ذلك ، عندما تسير على الأقدام ، تعمل اللعبة بسلاسة أكبر. تم وضع عناصر التحكم للركض والانحناء والانبطاح على الأرض والقفز والتصويب والركض والبندقية وإطلاق النار بحيث لا تنتقص من المساحة التي يستخدمها اللاعبون لمعرفة ما يدور حولهم بالفعل.

طريقة اللعب نفسها هي المكان الذي تتألق فيه Rules of Survival. بعد تحديد موقع الأسلحة ، يمكن للاعبين إما أن يختاروا التمسك والانتظار حتى يضعف الملعب أو يبدأ الهجوم. أثبتت كلتا الطريقتين أنهما ممتعتان: فالأولى تبني بسرعة إحساسًا بالتوتر من خلال مهام عادية مثل الجلوس في مبنى ، بينما توفر الثانية شعورًا بالبهجة من خلال استخدام ردود الفعل السريعة.

تقدم Rules of Survival ثلاثة خيارات في مباريات الموت: الدخول في معركة منفردة ، مع زميل في الفريق ، أو في فرقة من أربعة. يمكن للاعبين اختيار الاقتران بزملائهم في الفريق بشكل عشوائي أو مع الأصدقاء. يوفر اللعب الجماعي وفريق العمل الفرصة لدمج المزيد من الإستراتيجيات ، حيث يمكن للاعب واحد حتى إحياء أعضاء الفريق خلال فترة زمنية معينة في حالة مقتل أحدهم.

رابط تنزيل لعبة قواعد النجاة


بشكل عام ، توفر لعبة Rules of Survival تجربة قوية إن لم تكن مذهلة للاعبين. إنه متخصص في إنشاء لحظات متوترة من اللعب تكون جذابة حقًا ، ولكن في نفس الوقت تعيقها أقل من الرسومات النجمية والأعطال المتكررة. تملأ قواعد Survival مكانة في سوق الأجهزة المحمولة من حيث أنها تسمح للاعبين باختبار أنفسهم ضد العديد من المنافسين في نفس الوقت ، لكن نقاط ضعفها تخفض مجموع نقاطها إلى 7/10.
تحميل لعبة rules of survival للاندرويد والايفون : قواعد النجاة 2020 [ رابط مباشر - apk ]
120 لاعبا في جزيرة مليئة بالأسلحة والمركبات ويمكنك النزول في اي مكان داخل الجزيرة. أرض لعب يتقلص حجمها مع مرور كل ثانية. نجح ابتكار ألعاب NetEase الجديد ، Rules of Survival ، عن طريق لاعبين PlayerUnknown Battleground ، في جلب حرب متوترة إلى النظام الأساسي للجوال. ومع ذلك ، فقد فشل كلاهما في بناء جو غامر تمامًا ويمكن أن ينهار في بعض الأحيان ، مما يضعف في النهاية من إمكانية إعادة تشغيله.

ما هو الجديد في لعبة قواعد النجاة 2020 

تحميل لعبة rules of survival للاندرويد والايفون : قواعد النجاة 2020 [ رابط مباشر - apk ]
  1. إصلاحات المشاكل والخلل الفني.
  2. تم إصلاح مشكلة عرض نموذج ROStopia والموقع الفعلي سيكون مختلفًا في ظل ظروف معينة.
  3. تم إصلاح مشكلة عرض معلومات الفصيلة بشكل غير صحيح عند عرض ملفات تعريف اللاعبين الآخرين من التصنيف.
  4. تم إصلاح المشكلة حيث تم حظر بعض اللاعبين بشكل غير صحيح في Epic Clash 2.0 في ظل ظروف معينة.
  5. تحسين اللعب
  6. زيادة فرص الحصول على طائرات بدون طيار في القتال ومن Airdrops.

معلومات لعبة قواعد البقاء للاندرويد والايفون

  1. اسم اللعبة : Rules of Survival.
  2. الإصدار : 1.126941.129336.
  3. تصنيفات :  4.3 +.
  4. حجم اللعبة :  669.6 ميجا بايت.
  5. متطلبات أندرويد :  4.0 وما فوق.
  6. عدد التنزيلات : 80 مليون +.

ميزات قواعد لعبة Rules of Survival للاندرويد والايفون 2020

رسومات ممتازة

تعد الرسومات الخاصة بقواعد Survival ممتازة ، ويمكننا تجربة ROS HD Graphics في كل من إصدار الهاتف المحمول وإصدار الكمبيوتر الشخصي.

سلاسة التحكم واللعب

إن طريقة اللعب في Rules of Survival سلسة للغاية على إصدار ROS PC مقارنة بإصدار الهاتف المحمول.
تحميل لعبة rules of survival للاندرويد والايفون : قواعد النجاة 2020 [ رابط مباشر - apk ]

واجهة سهلة الاستخدام

تعد واجهة قواعد لعبة Survival سهلة للغاية ، حيث يمكنك تشغيل ROS بسهولة على نظام التشغيل Windows أو Mac.

مود تعدد اللاعبين داخلها

تأتي قواعد البقاء على قيد الحياة في وضعي لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. في وضع اللعب الجماعي ، يمكنك لعبها مع أصدقائك.

الأصوات الواقعية داخل اللعبة

تأتي قواعد البقاء على قيد الحياة بأصوات واقعية لطلقات نارية وأشياء أخرى.

ضوابط سهلة

تعتبر ضوابط قواعد البقاء سهلة للغاية ، حيث يمكنك بسهولة التحكم في الاتجاه وأشياء أخرى.

الى هنا نكون قد انتهينا من تقديم شرح لكيفية تنزيل لعبة قواعد النجاة للاندرويد والايفون بروابط مباشرة. حيث انها تعتبر من الألعاب المشهورة ضمن سلسلة العاب الباتل رويال والتي حصدت أكثر من 80 مليون لاعب فب وقت وجيز وهذه نتائج مبهرة. حيث يمكنك الان الاطلاع على اخر الالعاب التي تم تحديثها او اصدارها في الاونة الاخيرة من خلال التوجه الى قسم العاب في موقعنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -