تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مجانا للاندرويد 2021 رابط مباشر

تحميل لعبة المعلمة الشريرة احدث اصدار مجانا 2021

يمكنك الان تحميل لعبة المعلمة الشريرة للاندرويد برابط مباشر | Scary Teacher APK  أحدث إصدار ستخرج الانتقام الإبداعي من المعلم الشرير والقاسي في مدرستك الثانوية. قم بتنزيل  لعبة المعلمة الشريرة لاستكشاف منزل جارك الشرير الجديد واكتشاف سر طرقها الشريرة. ويمكنك تنزيل المدرسة الشريرة.
تحميل لعبة المعلمة الشريرة مجانا للاندرويد scary teacher 3d تنزيل لعبة المعلمة الشريرة تحديث لعبة المدرسة الشريرة الجزء الثاني مقالب في المعلمه الشريره.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة المرعبة scary teacher 3d

هناك 15 غرفة - وقبو - لاكتشاف الألغاز وحلها. عليك البحث في منزل المعلمة الشريرة للعثور على أدلة على جرائمها ضد زملائك. خلال هذه العملية ، ستنتقم منها أيضًا بطرق مبتكرة متنوعة. جيث تعتبر تلك اللعبة من أشهر العاب التسالي للاطفال وللكبار ايضاً حيث انها حصدت ملايين الزيارات في وقت وجيز.

اللعبة قائمة على فكرة انتقام الطلاب من المعلمه الشريره التي تعذبهم في المدرسة، حيث سوف تكون شخصيتك الطالب او الطالبة الذين ينفذون الانتقام من لمدرسه الشريره جارتهم، سوف تذهب الى بيت المعلمة الشريرة وتتسلل الى بيتها، كما ترى في اعلى اليسار تستطيع معرفة اين مكان المعلمة الشريرة لكي تتفادى ان تمسك بك. وهذه لعبة المعلمة الشريرة تنزيل مجانا.

تنزيل لعبة المعلمة الشريرة

Scary Teacher 3D تحميل  تنزيل لعبة المعلم الشرير  لعبة المعلمة الشريرة الجزء الثاني  Scary Teacher 3D APK  لعبة المدرسة الشريرة بدون تحميل  تنزيل لعبة Scary Teacher 3D للكمبيوتر  المعلمة الشريرة العنكبوت  تحميل لعبة المدرسة الشريرة للكمبيوتر

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D المرعبة مجانا

سيكون عليك أيضًا إنقاذ الحيوانات الأليفة التي تقطعت بها السبل مع "Miss K". لقد كانت تعذبهم ، وكذلك الطلاب الآخرين في الفصل وفي منزلها ، لذا فمن واجبك المدني إنقاذهم ووضع حد لجنونها مرة واحدة وإلى الأبد.
ويمكنك الا تحميل المعلمة الشريرة.

تنزيل لعبة المعلمة الشريرة للاندرويد 2021

مهمتك بسيطة: كشف الأدلة ومضايقة المدرس وإنقاذ الحيوانات اللطيفة والطلاب الآخرين. اللعبة من منظور شخص أول ، لذلك يمكنك الركض حول منزلها الضخم (كيف أنها تسمح بذلك كمعلمة ، لن نعرف أبدًا - ولكن ربما يمكنك حلها!) وارتكاب أعمال انتقامية مثل وضع صلصة الفلفل الحار فيها الطعام ، ووضع الدبابيس على الأريكة ، وإشعال النار في أوراقها. ويمكنك أيضاُ تحميل لعبة لودو ستار القديمة مجانا. ويمكنك الان تنزيل لعبة المدرسة الشريرة.
تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد 2020 : رابط مباشر
أو يمكن أن تقفلها في الخارج ، ورمي البيض عليها ، وترتكب أفعالًا مزعجة بشكل عام لجعل يومها خربًا تمامًا. لا تشفق اللعبة على أي تعاطف مع هذه المرأة الفظيعة - لقد عذبت الأطفال واعتدت عليهم ، والآن حان دورك.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة Scary teacher 3D مجانا للاندرويد

اللعبة ليست أكثر من مجرد لعبة جوّال بسيطة يمكن لعبها لبضع ساعات ثم نسيانها. هذه تجربة ألعاب مجهزة بالكامل ستسمح لك بأن تكون مبدعًا وتحل الألغاز الغامضة في فترة زمنية محددة. الوقوع ، وتعلم أنك سوف تكون في ورطة كبيرة.وحجمها مناسب جدا لجميع الاجهزة وهي شبيهة بــ لعبة ماي بلاي هوم للايفون والاندرويد.
تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد 2020 : رابط مباشر

مميزات لعبة المعلمة الشريرة 2020 | Scary Teacher

حل الألغاز

تحتوي كل غرفة من الغرف الـ 15 في منزل المعلم على أحجية لحلها. ستحتاج إلى إكماله في الوقت المخصص - أو خطر الوقوع في قبضة المعلم المرعب. ستظهر لك شاشة صغيرة في الزاوية العلوية من الشاشة توضح لك مكان المعلمة وما تفعله حتى تعرف كم من الوقت لديك. هذا له فائدة إضافية وهو جعل اللعبة أكثر كثافة.
تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد 2020 : رابط مباشر

رسومات ثلاثية الأبعاد : تحميل لعبه المدرسه الشريره

اللعبة تبدو رائعة أيضًا. ستكون قادرًا على الاستمتاع بلعبة اللعب الصعبة جنبًا إلى جنب مع الرسومات الرائعة على غرار وحدة التحكم. بالتأكيد ، إنهم ليسوا على غرار وحدة التحكم الحديثة ، لكنهم مثيرون للإعجاب مع ذلك. هذا يجعل اللعبة أكثر غامرة بكثير وسيمنحك تجربة لعب أفضل بشكل عام. تحميل لعبة المعلمة الشريرة.
تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد 2020 : رابط مباشر

الأساليب الإبداعية للانتقام

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية الحصول على واحد على شخص ما ، فإن هذه اللعبة مناسبة لك تمامًا. هناك المئات من الطرق لاستخراج الانتقام من المعلم الشرير. من هدايا عيد الميلاد المتفجرة إلى رمي الطعام وحتى إطلاق الألعاب النارية ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على "Miss K". تحميل لعبة المدرسة الشريرة.
تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد 2020 : رابط مباشر

موضوع الرعب للأطفال

اللعبة مخيفة جدًا. ومع ذلك ، قد لا يقدر اللاعبون الأكبر سنًا هذا الأمر مثل اللاعبين الصغار. اللعبة مناسبة بشكل مثالي للأطفال ومناسبة للأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد أي محتوى متطرف أو مسيء يمكن العثور عليه في اللعبة.
حجمها بسيط للغاية مما يمكن جميع مستخدمي الهواتف الضعيفة والعالية والمتوسطة من تحميلها برابط مباشر مثل لعبة كلمات كراش الشهيرة.

رابط تحميل لعبة المعلمة الشريرة 2020

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد 2020 : رابط مباشر

 تحميل Scary Teacher 3D 

  1. تحميل apk 
  2. تحميل obb
لعبة المعملة الشريرة هي واحدة من أكثر الألعاب تشويقا، وذلك لأنها مليئة بالحركة الواقعية والاكشن، وهي لعبة واقعية تم وضعها على متجر Google play لموبايل الاندرويد، والذي تدعمة شركة جوجل وتطوره باستمرار. وتصور Scary Teacher 3d  المعلم من وجهة نظر تلميذه، والتصورات الرسومية الملحمية لهذه اللعبة تجعلها أكثر إثارة مع أصوات واقعية. 
وتتسم لعبة المعلمة الشريرة بواجهة المستخدم  في لعبة المعلم المخيفة لأساسيات التعليم، وهذ مفهوم تماما مما يمنح المستخدمين تجربة جيدة أثناء الاستخدام على هواتف الاندرويد الخاصة بهم.

مميزات لعبة المعلمة الشريرة 2020 

  1. لا تحتوي على اعلانات مزعجة على العكس تماما من الالعاب الاخرى.
  2. يوجد بها مال لا محدود يمكنك من شراء الاغراض بالمجان.
  3. مناسبة لجميع الاعمار صغاراً وكباراً.
  4. بساطة حجمها مقارنة بالالعاب الاخرى مثل ببجي موبايل.
  5. يمكنك تحميلها برابط مباشر من الروابط المتواجدة بالاعلى.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 19 يونيو 2022 في 11:46 ص

    اريد من انزل معلمه الشريره تتسوى عندي يعني تشتغل عندي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -