تحميل لودو ستار الاصلية للايفون مجانا: Ludo STAR 2023 برابط مباشر apk

تحميل لعبة لودو ستار القديمه مجانا برابط مباشر

لودو ستار للايفون برابط مباشر تحميل لودو ستار للايفون مهكرة ماجد ايفون لودو ستار لودو ستار بلس للايفون تحميل لودو ستار 2020 تحميل لودو ستار الاصلية 2018 رابط لودو ستار القديم تحميل لعبة لودو ستار القديمة

لعبة لودو ستار 2023| Ludo Star هي لعبة مثيرة يمكن لعبها مع الأصدقاء والعائلة. تحتوي هذه اللعبة على أربعة ألوان مختلفة من الكود بما في ذلك الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر. ذات مرة لعب الأباطرة الهنود لعبة Ludo. كن مثل الإمبراطور واستمتع بلعب Ludo Star . للحصول على الترفيه الكامل ، قد نناقش هنا بعض المشكلات أو كيفية لعب لعبة ludo star. مثل لعبة Ludo هذه ستمنح الفرص لكسب المزيد من العملات المعدنية الموجودة في اللعبة. وفي هذا التقرير سنقوم بشرح ووضع كيفية تحميل لعبة لودو ستار للاندرويد والايفون برابط مباشر. كما وستتمكن من تنزيل لودو ستار القديمة والجديدة للاندرويد والايفون.

يمكنك المراهنة على المزيد من القطع النقدية كلاعب فردي أو مزاج فريق متعدد لكسب المزيد من العملات الذهبية. تكوين صداقات جديدة تلعب في وقت الفراغ. يمكنك أيضًا التوقيع باستخدام facebook وبدء اللعب على الفور. قم بالدردشة على لوحة النرد أثناء اللعب في لعبة لودو ستار القديمة. امنح أصدقائك هدية خاصة أثناء لعب لعبة ludo star. ستستمتع أنت وصديقك بالميزات المثيرة للعبة. يمكنك حتى فتح العديد من النرد الشيقة لتبدو أكثر مرحًا أو قياسية في ساحة أفضل ألعاب الهواتف الذكية.

تحميل لودو ستار إصدار قديم

𛲡 إسم اللعبة : LUDO STAR APK.

𛲡 حجم اللعبة : 40 ميجا بايت.

𛲡 إصدار اللعبة : 1.16.105.

𛲡 نظام التشغيل : Android-iOS.

𛲡 اصدار الاندرويد : 4.0 إلى أعلى.

𛲡 وضع اللعبة : غير متصل بالإنترنت/اون لاين.

تحميل لودو ستار 2017 | Ludo STAR 2017 

لودو ستار للايفون برابط مباشر تحميل لودو ستار للايفون مهكرة ماجد ايفون لودو ستار لودو ستار بلس للايفون تحميل لودو ستار 2020 تحميل لودو ستار الاصلية 2018 رابط لودو ستار القديم تحميل لعبة لودو ستار القديمة

إذا تسبب لك أي غرباء في إزعاجك أثناء لعب لعبة ludo star عبر الإنترنت ، فلا تقلق من وجود حل لهذا النوع من الحقيقة المزعجة. يمكنك ببساطة حظر هؤلاء المستخدمين بنقرة إصبع واحدة. ستتلقى إشعارًا عندما يتحداك أصدقاؤك أو يتصلون بالإنترنت. حتى في أي وقت يمكنك من خلال تحدي أصدقائك عبر الإنترنت للعب لعبة ludo عبر الإنترنت طوال أيام. كن مستعدًا واجعلهم يخوضون تحديًا على الفور بكمية هائلة من العملات الذهبية. ويمكنك الان تحميل لودو ستار إصدار قديم.

ميزات تحميل لودو ستار 2022

  1. تسجيل الدخول باستخدام Facebook للعب معك.
  2. لعب مزاج لاعب عشوائي في 2 أو 4 مباريات لاعب عن بعد.
  3. العب أنواعًا مختلفة من التنوعات: كلاسيكي أو رئيسي أو سريع.
  4. يمكن لعب الأدوار المفضلة مثل: اقتل 1 قبل دخول المنزل ، مضاعفة القطع ، قياسي.
  5. قم بتنزيل لعبة Ludo Star مجانًا.
  6. تنطبق على جميع الأعمار.
  7. قم بالدردشة على الفور وإرسال الرموز التعبيرية مباشرة إلى لاعبين آخرين أثناء اللعب. أرسل طلب صداقة أثناء اللعب.

هناك الكثير من المميزات والاضافات الرائعة داخل لعبة لودو ستار. ويمكنك الحصول على الصناديق الخاصة للفوز بالألعاب وجمع وجوه النرد المخفية من الصناديق المخفية. بالإضافة الى ارسال هدايا خاصة إلى صديق أثناء لعب لعبة ludo star عبر الإنترنت. والعديد من إصلاحات أمان إضافية مهمة ووجود صندوق المكافآت الخاص. وتم تعديل الكثير من إصلاحات الأخطاء الإضافية وتحسينات الأداء الإضافي. فهي تحتاج الى ذهن صافي مثل لعبة كراش بانديكوت.

طريقة تحميل لودو ستار للاندرويد apk

لودو ستار للايفون برابط مباشر تحميل لودو ستار للايفون مهكرة ماجد ايفون لودو ستار لودو ستار بلس للايفون تحميل لودو ستار 2020 تحميل لودو ستار الاصلية 2018 رابط لودو ستار القديم تحميل لعبة لودو ستار القديمة

ملاحظة : الحد الأدنى لنظام التشغيل: Android 4.0.3.

كما ويمكنك تجربة العديد من الموادت والأوضاع في لعبة لودو ستار الحديثة مثل : 

  • مود الطبيعة.
  • مود مصر.
  • ديسكو / مود الوضع الليلي.
  • مود الكرة والدبابيس.
  • مود الحلوى.
  • مود عيد الميلاد.

كيفية لعب لعبة لودو ستار الاصلية للاندرويد والايفون 

الهدف من اللعبة الشهيرة لعبة Ludo STAR بسيطة في الأساس ؛ خلال هذه اللعبة ، يتلقى كل لاعب 4 رموز. يجب أن تحصل هذه الرموز على دور من هذا المنتدى ويجب تحقيقها قبل اللاعبين الآخرين أولاً في الصف العلوي. كل من لديه الرموز الأربعة حتى النهاية هو الفائز. غالبًا ما يتم تنزيل Ludo STAR apk المجاني هنا.

لعبة Ludo Star  هي لعبة أندرويد وآيفون تم تطويرها بواسطة GameBerrylabs. إنها نسخة مطورة للغاية من Parcheesi لنظام Android الخاص بك ويمكنك تشغيلها على هاتفك. يمكنك اللعب مع أصدقائك وأيضًا ضد الذكاء الاصطناعي واللاعبين عبر الإنترنت. في Ludo Star ، يمكنك اختيار عدة لاعبين من واحد إلى أربعة ، كما يمكنك اللعب مع أصدقائك المرافقين والفوز باللعبة. 

تحميل لعبة لودو ستار القديمة Ludo Star للاندرويد والايفون

تحميل لودو ستار 2019 تحميل لودو ستار 2020 تحميل لودو ستار إصدار قديم تحميل لودو ستار للايفون تحميل لودو_ستار تويتر رابط لودو ستار القديم إصدارات لودو ستار القديمة تحميل لودو ستار الاصلية 2018

كيفية الفوز في لعبة لودو ستار القديمه للايفون والاندرويد 

1) الخطوة الأولى هي إخراج أحد الرموز المميزة من منزلك وتشغيلها وفقًا لقوائم الموت الخاصة بك. في غضون ذلك ، سيفعل خصمك الشيء نفسه ويتحرك نحو منزلك.

2) إذا حصلت على ستة رموز أخرى وقررت إخراج رمزك الثاني من منزلك ، فقم بتشغيل هذا بدلاً من الرمز المميز الذي قمت بوضعه بالقرب من منزل خصمك. لا تحرك ذلك.

3) ستصل قريبًا إلى نقطة أخذت فيها رمزك المميز الأول بالقرب جدًا من منزل الخصم ونثرت الرموز الأخرى الخاصة بك في جميع أنحاء اللوحة. كل ما عليك فعله الآن هو انتظار أن يلعب خصمك رمزًا مميزًا من منزله ، الرمز المميز الذي تمركز خلفه مباشرةً.

4) سيلعب خصمك في النهاية الرمز المميز من منزله. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الحظ 70٪. أنت بحاجة إلى لفة يموت تقتل رمز الخصم. ومع ذلك ، بفضل خيار استخدام الأحجار الكريمة والتراجع عن لفات الموت ، يمكنك استخدام جوهرة في هذه المرحلة للتأكد من قتل هذا الرمز المميز. لا تفرط في استخدام الجواهر. استخدمها فقط في هذه النقطة الحاسمة التي تغير قواعد اللعبة.

5) بمجرد أن تقتل هذا الرمز الذي كنت تنتظره بنجاح ، كل ما عليك فعله هو تأمين الرمز الذي قتلت به. من المهم للغاية ألا تدعها تقتل. قم بتشغيلها فقط عندما تحصل على لفات كبيرة بما يكفي لإبقائك متمركزًا على النجوم. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فقم بتشغيل الرموز المميزة الأخرى في الوقت نفسه.

6) فقط عندما يكون التقدم آمنًا ، افعل ذلك وادخل المنطقة الآمنة لخط النهاية الخاص بك. حتى الآن ، يجب أن يكون تركيزك على حفظ الرموز المميزة الأخرى. إذا قُتل أحدهم ، فسيُمنح خصمك الحق في دخول المنطقة الآمنة لخط النهاية. الهدف هو إبقائهم غير مؤهلين للفوز طوال المباراة.

 تحميل لعبة لودو ستار للايفون مجانا برابط مباشر

اضغط هنا لبدء التحميل

تحميل لعبة لودو ستار للأندرويد مجانا برابط مباشر

اضغط هنا لبدء التحميل

ملحوظة :

معظم اللاعبين في عجلة من أمرهم لسباق أول رمز لهم حتى خط النهاية بحيث يفقدون الرموز الأخرى. يجب ألا تنسى أنه من أجل الفوز في Ludo Star ، فأنت بحاجة إلى رموز أخرى كدعم إذا تم قتل أول مرة. ويمكنك أيضاً الإطلاع على لعبة كراش الشهيرة شبيهة لعبة لودو ستار 2020.

كيف تحصل على السلاسل في لعبة Ludo STAR 2020

هذه خدعة سهلة إلى حد ما. ومع ذلك ، يجب أن تكون شديد السرية بشأن هذا الأمر حيث يقوم المطورون ، GameBerry Labs ، بتعطيل أي مزايا شخصية للاعبين للحصول على ست سنوات والفوز في Ludo Star. اسمح لمؤقت لفة القالب باللون الأخضر تقريبًا بإكمال دائرته والنقر عليه مباشرة عندما يكون على وشك الانتهاء. عند الحصول على ستة ، اضغط عليها مرة أخرى على الفور للحصول على ستة أخرى. ومع ذلك ، لا تضغط عليها للمرة الثالثة. سيؤدي القيام بذلك إلى حصولك على ستة وستات أخرى متتالية ستجعلك تفقد دورك.

مرة أخرى ، لا تبالغ في هذه الحيلة ولا تستخدمها إلا عند الضرورة. من المهم أن تدون ملاحظة ذهنية ، لأنك لا تحتاج دائمًا إلى ستة وستة ينتهي بك الأمر بأخذ وقت طويل للعب دورك. القيام بذلك من شأنه أن يضايق زملائك اللاعبين فقط وليس من الجيد القيام بذلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -