تحميل لعبة انسايد كاملة: Inside apk 2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل لعبة إنسايد كاملة 2022

يمكنك الان تحميل لعبة إنسايد | INSIDE من ميديا فاير حيث يعتبر Playdead هو استوديو لإنتاج الألعاب لجميع المنصات من الدنمارك. على الرغم من أنها كانت موجودة منذ أكثر من 10 سنوات ، إلا أنها أصدرت حتى الآن لعبتين فقط ، LIMBO و INSIDE. في عام 2010 ، بعد إصدار LIMBO لمنصة الكمبيوتر ووحدة التحكم ، تلقت اللعبة استجابة حماسية من الجمهور. على الرغم من بيعها بأسعار مرتفعة نسبيًا.

 حققت شركة LIMBO عشرات الملايين من الأقساط وجلبت مصدرًا رئيسيًا للإيرادات للناشر. إذا كنت مغرمًا بـ لمبو، فستكحون لعبة انسايد للاندرويد والايفون هي الأفضل بالنسبة لك. بعد عامين من الإصدار على جهاز الكمبيوتر ووحدة التحكم ، أصبحت اللعبة متاحة اليوم على AppStore تسمى Playdead’s INSIDE وعلى جوجل بلاي.
تحميل لعبة إنسايد كاملة للاندرويد والايفون : Playdead's INSIDE 2020 برابط مباشر(apk)
في العاب تلك الشركة، لا يزال أسلوب التصميم القديم ، ولا يزال يعتمد على رسومات 2.5D مع خلفية داكنة ، ولعبة انسايد INSIDE هي لعبة ذات أبعاد عميقة وتجلب الكثير من المشاعر للاعبين. تدور أحداث اللعبة في 35s من القرن العشرين ، عندما تكون الحرب في كل مكان ، يمكن أن تهدد حياة الناس في أي مكان. سيلعب اللاعبون دور فتى ضائع ويجب أن يعود إلى المنزل. طريق العودة إلى منزل الصبي هو أيضًا الطريقة التي يجب على اللاعب محاولة التغلب عليها ، فهناك مئات الآلاف من التحديات والعديد من المزالق الخطيرة في انتظارك. اصنع كوبًا من القهوة الساخنة واستمتع به وفكر بنفس الطريقة لمساعدته على التغلب على التحديات الصعبة التي يواجهها.

تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً للاندرويد والكمبيوتر ميديا فاير

منذ إصداره على وحدة التحكم ، تلقى INSIDE العديد من التقييمات الإيجابية من مجتمع الألعاب والنقاد المحترفين. لا يزال المشهد مظلمًا ومخيفًا ، ولكن بدلاً من الألوان أحادية اللون ، يفضل Playdead's INSIDE بواسطة بعض الألوان الأخرى ، ولكن هذا أيضًا لا يجعل المشهد ساطعًا.

مع جودة صورة 2.5D ، فهي بسيطة وليست صعبة الإرضاء. ومع ذلك ، تم تصنيف Inside بدرجة عالية من خلال أسلوب اللعب الفريد مع مخطط محتوى مفيد. انضم إلى اللعبة ، سوف تتحكم في صبي على الطريق لاستكشاف عالم أحادي اللون وسريالي. يمكن للاعبين التحكم في شخصيتهم عن طريق المشي أو الجري أو السباحة أو التسلق أو استخدام أي شيء لتمرير اللعبة. في الداخل هي العناوين الأكثر جدارة في عام 2016.
تحميل لعبة إنسايد كاملة للاندرويد والايفون : Playdead's INSIDE 2020 برابط مباشر(apk)

تحميل لعبة inside للاندرويد والايفون

إذا لعبت LIMBO ، فستجد أن ألوان هاتين اللعبتين متشابهة جدًا. تكفي الموسيقى الخلفية التي يتم تشغيلها في اللعبة لتجعلنا ندق القلب عندما يمر كل منا بالفخ. إذا وجد اللاعبون أنفسهم في لعبة LIMBO ضائعين في الغابة وعليهم عبور الغابة المظلمة ثم في لعبة Playdead's INSIDE ، سيظهر السياق أكثر تنوعًا. سيتعين على اللاعبين عبور المحيط أو المواقع المهجورة أو حتى المشي لمسافات طويلة بدون ظل. والنقطة التالية التي تجعل هذه اللعبة أفضل من ليمبو هي أنه يمكن للاعبين التحكم في شخصياتهم حول الخريطة بدلاً من التحرك أفقيًا كما هو الحال في LIMBO.

تحميل لعبة إنسايد كاملة للاندرويد والايفون : Playdead's INSIDE 2020 برابط مباشر(apk)
كما ذكرنا أعلاه ، Playdead’s INSIDE هي لعبة متعمقة ، حبكة اللعبة رائعة ومميزة. إنها تنتظر أن يستكشف اللاعبون ببطء. عند الانضمام إلى هذه اللعبة ، ستجد عالما مختلفا تماما ، عالم مظلم متعفن ، عالم من الديكتاتوريين. Playdead ذكي أيضًا بما يكفي لجلب تلك الرسائل الخاصة وإرسالها إلى الجميع. إذا كنت تعرف موقعي تقييم الألعاب الشهيرين IGN و Giant Bomb ، فستفاجأ عندما يمنح هذان الموقعان Playdead's INSIDE درجة مطلقة عالية. لم يكن خطأ عندما حصلت اللعبة أيضًا على العديد من الجوائز في "Game Critics Awards 2016".

تحميل لعبة INSIDE كاملة للايفون 

تنزيل لعبة INSIDE للاندرويد

إن Playdead's INSIDE ليس مرمزًا بالألوان ، ولا يحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد ملفتة للنظر ، ولكنه يقدم لنا قصة رائعة. قصة تجعل الكثير من الناس متعاطفين وعاطفين بعد تجربة هذه اللعبة. قصة INSIDE أحادية اللون داكنة تمامًا والكآبة هي الموضوع الرئيسي ، لكن Playdead يستخدم القليل من الضوء الساطع الذي نعتقد أنه ضوء بسيط. من الحساس جدًا السماح لـ Playdead بإنشاء علامتها التجارية الخاصة وستتمكن من تحميل لعبة inside كاملة للايفون.

مميزات لعبة انسايد للايفون والاندرويد

  1. باعتبارها لعبة منصات 2.5D تقليدية. 
  2. يتم تمثيل قصة Inside بالكامل باللون الأحادي الداكن. 
  3. استخدام تأثيرات الإضاءة الرائعة ، قام مطورو اللعبة بتصوير عالم سريالي من الحيوية والعمق الهائل. وفقًا للعديد من الخبراء ، أدى استخدام تأثيرات الإضاءة الدقيقة هذه إلى إنشاء علامة تجارية وهوية لمنتجات Playdead.
تم إصدار Playdead’s INSIDE على متجر Play كلعبة مجانية للعب في الجزء الأول من اللعبة ، ويمكن للاعبين تحميلها لاجهزة الايفون من متجر اب ستور ويمكن لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد تنزيلها من متجر جوجل بلاي.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 3 يوليو 2021 في 7:32 م

    م

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 11 نوفمبر 2022 في 11:01 م

      فين رابط تحميل الكمبيوتر

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -