تحميل لعبة ليمبو اخر اصدار للاندرويد: limbo 2022 كاملة مجاناً ملفات apk+obb

تحميل لعبة ليمبو اخر اصدار للاندرويد : limbo 2020 كاملة مجاناً ملفات apk+obb

إن لعبة ليمبو LIMBO  هي من ضمن ألعاب المغامرات عالية الجودة على للهواتف الذكية والتب تناسب نظام التشغيل أندرويد وآيفون حيث إن في وسط الحبكة الطفل الصغير الذي بحث عن أخت مفقودة ووجد نفسه في أحلك مكان في الكون وهو العالم السفلي حازت اللعبة على جوائز مرموقة وتلقت العديد من التقييمات الإيجابية من النقاد من جميع أنحاء العالم. إن لعبة ليمبو للايفون والاندرويد هي لعبة متعددة المنصات تم تطويرها وتصمصمها بواسطة Playdead وشوهدت لأول مرة في عام 2010  تم إصدار الإصدار الأول من limbo لوحدات التحكم في الألعاب ، وبعد ذلك ، نظرًا لشعبية غير مسبوقة ، تم نقلها إلى معظم منصات الألعاب ، بما في ذلك أجهزة الأندرويد وفقًا لخصائصها التقنية.


 تحميل لعبة LIMBO النسخه المدفوعة مجانا

 طريقة اللعب هي أسلوب التجربة وبسبب اتخاذ قرارات خاطئة يموت البطل باستمرار ويجبر على البدء من جديد. تمتلئ مواقع اللعبة بالفخاخ الكهربائية والميكانيكية والتثاقلية والتي تكون في معظم الحالات غير مرئية حتى تعمل. إن لعبة ليمبوLIMBO هي لعبة نالت عددًا كبيرًا من الجوائز في مهرجانات ومعارض الألعاب كما تم ترشيحها لجائزة "لعبة العام" والآن لديك الفرصة لتجربة هذه التحفة الفنية على هاتفك الخاص بك.

إن اللعبة عبارة عن لعبة سكرولر ثنائية الأبعاد مصنوعة على محرك مادي ، مما يجعل من الممكن التفاعل بشكل كامل مع الكائنات المحيطة. تتكشف الحبكة حول طفل صغير يبحث عن أخته ، ويجد نفسه في عالم من القصص الخيالية مصنوع بألوان أحادية اللون ومليء بالفخاخ المختلفة.طريقة اللعب هي رحلة عبر أماكن الجحيم الخطرة ، والتي يتم تصويرها على أنها مطوري الغابة القاتمة ، وفي بعض الأحيان تمر بمصنع مهجور أو مدينة فارغة. في جميع المواقع ، تسود الألوان الداكنة ، ونادرًا ما يتم استخدام الضوء وكتباين فقط. يتم تقديم الشخصية الرئيسية في شكل صورة ظلية بشرية سوداء ، يمكن لرأسها أحيانًا رؤية نقطتين بيضاء ، تمثل العينين وهي شبيهة للعبة انسايد.

 تحميل لعبة ليمبو كاملة مجانا LIMBO برابط مباشر

اسم اللعبة : LIMBO APK.            

حجم اللعبة : 112 ميجابايت.

المطور : Playdead.

نظام التشغيل : أندرويد- آيفون.

المستويات في LIMBO ليست الأخف وزناً بين لاعبي المنصات في المواقع المليئة بجميع أنواع الفخاخ والألغاز الصعبة ويكون الأعداء وحوشًا مخيفة يجب أن يكون البقاء على قيد الحياة في هذا المكان الخطير هو التحرك باستمرار وتحريك الأشياء والتفاعل مع البيئة أي خطأ بسيط يمكن أن يكلف حياة البطل.

الإدارة في اللعبة بالضغط على حواف الشاشة. الجانب الأيسر للحركة واليمين للقفز والتفاعل مع الأشياء. على سبيل المثال ، لتحريك المربع ، يكفي القيام بنقرة طويلة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. بشكل عام ، LIMBO - لعبة أركيد أنيقة للأجهزة المحمولة ، وهي في Arsenal مؤامرة جيدة ، ولعب مدروس جيدًا وأسلوب مرئي فريد.

 تحميل لعبة LIMBO v1.20 للاندرويد مجانا من ميديا فاير

  1. تنزيل ليمبو من جوجل بلاي
  2. تحميل Limbo apk
  3. تحميل Limbo obb

Limbo هي لعبة ألغاز تستخدم اللعبة زرين فقط بالإضافة إلى عناصر التحكم في الحركة ، أحدهما يجعل الصبي يقفز ، والآخر للإجراءات السياقية ، مثل سحب الصناديق ، أو سحب الرافعات ، أو الضغط على الأزرار. يمكن للصبي أن يمسك بالحواف التي يمكن الوصول إليها وينزل نفسه من المنصات ، ويتسلق السلالم ، ويدفع الأشياء ويسحبها ويتأرجح أيضًا من الحبال الموجودة في البيئة ويمكنك أدناه تحميل لعبة LIMBO للاندرويد اخر اصدار.

مميزات لعبة ليمبو كاملة للموبايل 

  1. أسلوب اللعب "التجريبي والموت" والذي يتطلب من اللاعبين أن يموتوا بشكل متكرر (وشنيع) من أجل فهم الألغاز بشكل كامل.
  2.  لدى Limbo نظام نقاط تفتيش سخي للغاية مع إعادة شحن فورية تقريبًا.
  3. عادة ما يعيد الصبي إلى ما قبل أن يفجر الفخ أو يقع في هوة مما يقلل (ولكن لا يتجنب) إحباط اللاعب.

كيف يمكنك تختيم لعبة ليمبو ؟

يركز Limbo في الغالب على الألغاز القائمة على الفيزياء. تتضمن هذه الألغاز قيام اللاعب بسحب أو دفع الأشياء بقوة دفع حقيقية ، والتأثير على السوائل ، والتلاعب بالكهرومغناطيسية والجاذبية لتحريك الأشياء وكذلك اللاعب. تقدم اللعبة عددًا من أنواع الألغاز المختلفة مع تقدم اللعبة. يشتمل عنصر اللغز المتكرر على رخويات دماغية تختبئ في رأس الصبي وتجبره على المشي إلى الأمام.

تحميل لعبة ليمبو اخر اصدار للاندرويد : limbo 2020 كاملة مجاناً ملفات apk+obb

 مما يجعله غير قادر على التوقف أو الالتفاف حتى يمشي في ضوء ساطع ، مما يضر بزاوية الدماغ ويجعله يدور حوله للفرار في الظلام. عندما تُصاب بسلخ ، تتحول المناطق التي كانت حميدة سابقًا والمخاطر التي يمكن تجنبها بسهولة إلى دورات عوائق مروعة ومصائد موت ويمكنك أعلاه تحميل لعبة Limbo 2 من ميديا فاير.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 25 يوليو 2022 في 2:34 م

    هجربها

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -