تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون My PlayHome Plus ios الإصدار الاخير

تحميل لعبة my play home plus للايفون بدون جيلبريك

تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون : My PlayHome Plus ios الإصدار الاخير (رابط مباشر apk)

ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد

يمكنك الان تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون برابط مباشر، حيث تعتبر سلسلة العاب ماي بلاي هوم هي الأشهر على الاطلاق للهواتف الذكية حيث يمكنك أيضاً تنزيل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد من هنا، وتعتبر لعبة My PlayHome Plus هو تطبيق يجمع كل محتويات My PlayHome و My PlayHome Stores و My PlayHome School و ماي بلاي هوم بلس Hospital في تطبيق كبير واحد ، بالإضافة إلى بعض المناطق الحصرية الجديدة. نظرًا لأنه تطبيق عملاق واحد ، فلا داعي للتأخير عند الانتقال إلى منطقة مختلفة مما يجعل اللعب أكثر متعة. توجد الآن أيضًا خريطة تتيح لك القفز بسرعة بين المناطق.

حيث ان لعبة ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus مجانية بشكحل كامل للتنزيل ويأتي مع منزل كامل جاهز للعب بدون تكلفة إضافية. ويمكنك أيضاً الوصول إلى جميع المناطق المختلفة في اللعبة يكلف المال. يمكن شراء الوصول من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق من المتجر الموجود في اللعبة. اضغط على أيقونة سلة التسوق في صفحة العنوان.

تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون مجانا My PlayHome Plus

تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون : My PlayHome Plus ios الإصدار الاخير (رابط مباشر apk)

تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس مجانا للايفون اخر إصدار و تعد

لن نستخدم عمليات الشراء "القابلة للاستهلاك" داخل التطبيق ، على سبيل المثال لشراء أموال افتراضية في اللعبة. سنستخدمها فقط عندما نطلق أحيانًا منطقة جديدة مهمة للعب فيها. تتميز جميع تطبيقات My PlayHome بـ "Partner Play" والتي تتيح لشخصين اللعب معًا على جهازي iPad / iPhone. يجب أن يكون كل جهاز في نفس الغرفة. برنامج Partner Play لا يعمل عبر الإنترنت.

يستخدم PartnerPlay اتصال Apple MultiPeer الذي يسمح لجهازي iPad بالاتصال مباشرة ببعضهما البعض دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز توجيه أو نقطة اتصال. يمكنك استخدامه في السيارة أو على متن طائرة أو في أي مكان. تحتاج فقط إلى التأكد من تشغيل wifi على كلا الجهازين حتى لو لم يكنا متصلين بجهاز توجيه.

تنزيل ماي بلاي هوم بلس للايفون أحدث إصدار iOS 2020

ابدأ التطبيق على كلا الجهازين. يجب أن يشعر التطبيق تلقائيًا بعد ذلك أن هناك لاعبًا آخر في الجوار ويقدم زر "ابدأ" أزرق خاص بجوار زر البدء الأحمر العادي على شاشة العنوان. اضغط على هذا الزر وسيتلقى اللاعب الآخر طلبًا في التطبيق للانضمام إلى لعبة.


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة امونج اس : among us 2 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون

الفئة : تعليم.
اللغات : تدعم ماي بلاي هوم بلس جميع اللغات.
تحديث : 4.1 [2020/01/14].

التطبيق مرن للغاية ويمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض الأكاديمية. النسخة المجانية تعمل بشكل جيد مع الطريقة التي نستخدمها بها. تقدم النسخة المدفوعة خيارات إضافية مثل المزيد من الغرف والمزيد من أفراد الأسرة المتنوعين عرقياً. يعد إصدار المتجر أيضًا نجاحًا كبيرًا مع الطلاب.

مميزات لعبة تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون

تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون : My PlayHome Plus ios الإصدار الاخير (رابط مباشر apk)
- مركز تسوق ضخم به أطنان من المتاجر المختلفة مع غرفة تخزين ومثل المقاهي والمطاعم التي يمكنك طلبها والطهي في الواقع - طبيب أسنان حيث يمكنك إجراء أشعة سينية مع غرفة الجلوس وأخصائيي الصحة وأطباء الأسنان المناسبين مع الأدوات وهكذا يمكن للأشخاص فتح أفواههم وكراسيهم التي تعود للخلف في المكتب والأضواء - المزيد من المنازل المزيد من الأشخاص مثل العمات والأعمام والأطفال الصغار وعربات الأطفال والمراهقين والمزيد من الغرف والأماكن.

روابط تنزيل ماي بلاي هوم بلس للايفون 2021


تحتوي لعبة ماي بلاي هوم بلس على فندق به الكثير من غرف والمزيد من الأسرة في المستشفى حيث يمكنك وضع القوالب على الساقين وإضافة ما لدينا في عالمنا الطبيعي ويرجى إضافة المزيد من الأشخاص مثل الكثير من الأطفال الصغار والمراهقين وفي مكان ما يمكن شراء الحقائب وحقائب الظهر والقرطاسية ومكتبة ومتجر مجوهرات به خواتم وغيرها وكنيسة وفساتين زفاف وغيرها ومصففي شعر

بالنسبة إلى "My Playhome plus" ، يمكنك الحصول على:
  1. المتاجر مثل متجر الحيوانات الأليفة.
  2. جعل مركز تسوق.
  3. المزيد من الملابس أو ربما تكون قادرًا على صنع ملابسك الخاصة في متجر خياط أو شيء من هذا القبيل.
  4. المزيد من أصناف المواد الغذائية والعصائر وغيرها.
  5. مقهى.
  6. نوع المركز الرياضي / الصالة الرياضية.
  7. نوع أثاث المتجر.
  8. صالون / سبا.
  9. مستلزمات.
حيث يمكنك شراء لوازم الأطفال وحيث يمكنك شراء الأحذية والأحذية و الكثير من الأحذية المختلفة وحيث يمكنك اختيار الملابس الزيتية التي تناسبك بشكل أساسي مع السراويل القصيرة والجينز وما إلى ذلك - منفذ جوي به كابودل كامل مثل الطائرات والمتاجر والأمن وما إلى ذلك ، ولهذا السبب تحتاج إلى عدد كبير من الأشخاص .
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 6 فبراير 2023 في 12:29 ص

    خخهه

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -