تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر: among us وللاندرويد والايفون برابط مباشر [ملف apk]

تحميل لعبة امونج اس Among Us احدث اصدار 2021

يمكنك الان تحميل لعبة امونج اس | among us للاندرويد والايفون  برابط مباشر، وهي لعبة جيدة متعددة اللاعبين يمكن أن توفر الكثير من المرح إذا كان لديك أصدقاء للعب معهم - إنها تشبه Werewolf إلى حد ما ، وهي مثالية للعب في الحفلات إذا كان لديك أكثر من عدد قليل من الأشخاص المستعدين لتشغيله. يمكن أن تكون الألعاب عبر الإنترنت من تلقاء نفسها ممتعة للغاية إذا كان الناس يحاولون بالفعل لعبها بشكل صحيح ويمكنك الان تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير. 

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا

في الواقع بعض المتصيدون عبر الإنترنت مما يؤدي إلى انتهاء اللعبة بسرعة كبيرة ، مما يجعل التجربة مملة. لا يوجد الكثير الذي يمكنك القيام به في اللعبة ، ولا يوجد وضع لاعب واحد يمكن التحدث عنه.

تحميل لعبة among us للاندرويد والايفون 

أصبحت لعبة among us  واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا عبر الكمبيوتر الشخصي والجوّال خلال الشهر الماضي بفضل الدفعة الكبيرة من اللافتات التي تلتقط اللعبة التي تبلغ من العمر عامين. وهي لعبة إستراتيجية حيثتحميل لعبة امونج اس 2 للاندرويد والايفون : among us 2 برابط مباشر [ملف apk] 
يقوم رفاق الطاقم بإعداد سفينتهم الفضائية للإطلاق من خلال إكمال المهام. ومع ذلك ، فإن أحد اللاعبين محتال عازم على تخريب السفينة وقتل الطاقم. مع تقدم اللعبة في الوقت الفعلي ، يختار المحتال اللاعبين بعناية ، والذين يمكنهم بعد ذلك إيقاف اللعبة مؤقتًا لعقد اجتماعات طارئة لمناقشة الخونة والتصويت عليهم خارج السفينة.

 تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2021 من ميديا فاير

الحداثة هنا هي أنك لا تعرف من هو الخائن ، لذا تصبح لعبة ذكاء بقدر ما هي لعبة. مثل لعبة الصالون ، يجب أن تورط لاعبين آخرين في أي قتل أو تخريب لصرف الشك عن نفسك. يمكن للطاقم التصويت لطرد اللاعبين المشبوهين. أن تكون قادرًا على القيام بذلك في لعبة تضم ما يصل إلى 10 أشخاص ، كل منهم على جهاز منفصل ، يعد أمرًا ممتعًا للغاية في العائلة.

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار 2020

يفوز المحتال بالتخلص من جميع أفراد الطاقم ، بينما يفوز الطاقم بإصلاح السفينة وإخراج جميع المحتالين. للقيام بذلك ، يجب أن يتفاعلوا بسرعة مع عمليات التخريب واستخدام خرائط المسؤول والكاميرات الأمنية لمراقبة الأشخاص الآخرين.

أعتقد أن بيننا لعبة تعليمية تتطلب تفكيرًا تحليليًا أو وعيًا عاليًا للقبض على "المحتالين" المشبوهين للفوز باللعبة (among us ). تعمل على تحسين مهاراتك الاجتماعية والتعاونية لأنها تحتاج منك للتواصل مع اللاعبين في لعبتك من أجل القبض على جرائم القتل باسم "The Crews". سيكون هذا قابلاً للتطبيق في الحياة الواقعية في مواقف مثل تحديد من سرق محفظتك من خلال تحديد من يتصرف بشكل مريب.

فيديو توضيحي للعبة among us  apk


بالنسبة إلى Imposters ، يمكن أن يحاول المنتحلون تعلم عدم التصرف بشكل مريب عندما يحاول "The Crews" معرفة من هو القاتل. ربما يكون قابلاً للتطبيق في مواقف الحياة الواقعية حيث لا يجب أن تتصرف بطريقة مريبة (لا أعرف أحدًا ، أي مدخلات ستكون مفيدة حقًا).

لعبة among.us ليس نوعًا من السرقة ، حيث لا يتعين علينا "الدفع" من أجل الفوز باللعبة. إنه مجاني تمامًا. أنا أحب تلك الأنواع من الألعاب التي لا نحتاج فيها إلى "الدفع للفوز" ، والشيء الوحيد الذي يهم هو مهارتك وسرعة رد الفعل الذي يمكنك من خلاله الفوز باللعبة بكل سهولة.
 وهي لعبة مسلية مثل لعبة فال ديود وفال غايز والعديد من الالعاب الاخرى.

معلومات حول لعبة امونج اس  للهواتف 

  1. إصدار تنزيل التطبيق : 2020.9.1.
  2. آخر تحديث في سبتمبر : 02 ، 2020.
  3. الحجم " 70M.
  4. التطبيق من قبل : Innersloth LLC.
  5. فئة تطبيق : مجاني.

تحميل لعبة among.us للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير

تحميل لعبة امونج اس 2 للاندرويد والايفون : among us 2 برابط مباشر [ملف apk]

تحميل لعبة among us  للايفون

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر، نقدم لكم اليوم واحدة من بين أشهر ألعاب ويمكنك تحميلها من هنا.

تحميل لعبة امونج اس 2020 Among us كاملة مجانا اخر اصدار

خرائط among us  

أكبر أخبار التتمة هي أن Innersloth تخطط "لتضمين" بين Us 1 بشكل أساسي ، في بعض القدرات "لإصدار 2021. لن يكون هذا مجرد منفذ خريطة مباشر إلى العنوان الجديد ، ولكنه سيشمل نفس المناطق الأصلية الثلاثة.


أقرأ أيضاً | أفضل 10 العاب مسلية للهواتف الذكية 2020 من هنا

المزيد من اللاعبين في كل لعبة

 أيضًا بطلب عدد اللاعبين في كل لعبة. في الوقت الحالي ، يشارك 10 لاعبين في كل مباراة ، بما في ذلك اثنان أو ثلاثة من المحتالين. تهدف Innersloth إلى ما يقرب من 12 إلى 15 في التكملة ، مع العديد من المحتالين.

Innersloth تضيف المزيد من الأدوار

تحميل لعبة امونج اس 2 للاندرويد والايفون : among us 2 برابط مباشر [ملف apk]
وقالوا إن طريقة اللعب "طاقم العمل مقابل المحتال" قد يتم تعديلها بشكل طفيف. قال المطورون: "لسنا بعيدين بما يكفي في التصميم لتأكيد الأدوار ، لكن الإضافة الأساسية لـ بيننا  ستكون أكثر تعقيدًا من خلال الأدوار".

المزيد من تحديثات المحتوى

سيتم إقران هذا أيضًا بـ "تحديثات محتوى كبيرة" ، وهو أمر يعترف Innersloth بأنه فاته في المباراة الأولى "وقت كبير". توقع مواسم منتظمة ، أو حتى تذاكر معركة لمستحضرات التجميل ، إذا علمتنا الألعاب الحديثة أي شيء.

الخاتمة 

تجري كل الأحداث في لعبة Among Us  على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة. ابدأ لعبة جديدة -إما على الإنترنت أو ضد الحاسوب- وستحصل إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك سيكون هو التخلص من كافة الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون... قبل فوات الأوان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -