تحيمل لعبة براول هالا : Brawlhalla apk 2021 للاندرويد والايفون برابط مباشر

يمكنك الان تنزيل لعبة براول هالات للاندرويد والايفون برابط مباشر، حيث تعتبر لعبة Brawlhalla هي لعبة حركة متعددة اللاعبين ثنائية الأبعاد من Blue Mammoth Games. في الواقع ، ظهرت هذه اللعبة لأول مرة في عام 2015 على منصات Steam و Xbox One و macOS و PS4 و Nintendo Switch. من خلال اللعب الفريد على منصات متعددة ، جذبت اللعبة بسرعة أكثر من 40 مليون لاعب حول العالم. في وقت لاحق ، استحوذت Ubisoft ، الناشر الرسمي لهذه اللعبة ، على Blue Mammoth Games.

تتكون مباراة براول هالا من 4 لاعبين. القواعد مشابهة تمامًا لألعاب MOBA. قبل بدء المباراة ، تحتاج إلى اختيار شخصية (تسمى Legend) وجلود وبعض المهارات. مهمتك في المعركة هي إخراج خصمك من المسرح. الخصم يقع في الجزء السفلي من الشاشة سوف يتضرر.
 
تحيمل لعبة براول هالا : Brawlhalla 2020 للاندرويد والايفون برابط مباشر [apk]
يتم عرض الحالة الصحية المتبقية للشخصية من خلال اللون الموجود في الصورة الرمزية لتلك الشخصية. كلما اقترب لون الشخص من اللون الأحمر ، زاد دفع الشخصية أكثر. في النهاية ، ستفوز الشخصية التي لديها حياة واحدة على الأقل أو الشخصية التي حصلت على أكبر عدد من النقاط..

تم إسقاط الأسلحة بشكل عشوائي على الساحة. المس زر الالتقاط (التقاط) عند تمريرها للاستخدام. على الرغم من الإشارة إليه بالسيف ، إلا أنك لا تعرف مسبقًا السلاح الذي ستحصل عليه. تقدم اللعبة حاليًا 13 نوعًا من الأسلحة بما في ذلك Gauntlets و Blasters و Magic Orbs و Greatswords و Scythes و Sword و Cannons و Rocket Lances و Hammer و Bows و Katars و Axes و Spears. ستستخدم بعض الشخصيات أسلحتها المميزة.

تنزيل لعبة  Brawlhalla 2021 للاندرويد والايفون


يدعم براول هالا كلاً من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت والألعاب عبر الإنترنت مع العديد من أوضاع اللعب. يمكنك التنافس 1vs1 لتسلق الترتيب أو التعاون مع لاعب آخر لمزيد من المتعة. تتضمن بعض الأوضاع القياسية لـ Brawlhalla Mobile Free-For-All و Strikeout و Experimental. علاوة على ذلك ، تنشئ اللعبة وضعًا خاصًا أسبوعيًا. سيكون لكل وضع لعبة عدد مختلف من اللاعبين والمهام القتالية. على سبيل المثال ، سيكون وضع Free-For-All معركة فوضوية ، حيث يقاتل أربعة لاعبين لكسب النقاط. اللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط سيفوز بالمباراة النهائية.

العدالة هي ما يجب ذكره في لعبة Brawlhalla. يعتمد النصر على مهاراتك واستراتيجيتك. لكل خريطة مختلفة ، يجب أن يكون لديك إستراتيجية مناسبة حتى لا يكتسب اللاعبون الآخرون الكثير من المزايا. تحتاج أيضًا إلى فهم المهارات ونقاط القوة لكل شخصية. من خلال فهم مزايا وعيوب خصمك ، فقد ربحت 50٪ من الانتصار.

لا توجد شخصية قوية جدًا ، ولا يوجد نظام دفع مقابل الفوز في هذه اللعبة. أنت بحاجة إلى التدريب والتعلم بجدية حقًا إذا كنت ترغب في تسلق الترتيب العالمي.


ميزات لعبة Brawlhalla :

التصنيف عبر الإنترنت 1 1 و 2 2

تسلق سلم التصنيف من القصدير إلى البلاتين وما بعده! قاتل الأعداء وحدك أو كوّن فريقًا مع أصدقائك. يطابقك مع لاعبين قريبين من مستوى مهارتك.

4 لاعبين على الإنترنت مجانًا للجميع

مباريات عشوائية يشارك فيها أربعة مقاتلين ، لكن يمكن للفوز واحد فقط.

لعب عبر غرف مخصصة

تحيمل لعبة براول هالا : Brawlhalla 2020 للاندرويد والايفون برابط مباشر [apk]
قم بدعوة ما يصل إلى 8 أصدقاء على جميع المنصات لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المباريات المخصصة: 4 في 4 و 1 في 3 و 2 في 2 و FFA وغيرها الكثير.

أوضاع لعبة متعددة

امزج كل ذلك مع Brawlball و Bombsketball و Capture the Flag و Kung-Foot والعديد من أوضاع الألعاب الممتعة الأخرى للحفلات.

غرفة التدريب

مجموعات التدريب والإعدادات داخل غرفة التدريب! عرض معلومات مفصلة حول الإطارات ، علب النتائج ، CHARTBOX وشحذ مهاراتك.

تحيمل لعبة براول هالا 2021

حق. عندما تلعب على أي منصة ، لا يزال بإمكانك مطابقة اللعبة مع لاعبين على منصات أخرى. تجعل هذه الميزة المباريات أكثر تنوعًا ، ويمكنك أيضًا اللعب مع أصدقائك إذا كانوا يستخدمون منصات أخرى.

يمنح براول هالا اللاعبين الكثير من الأوضاع حتى عندما تكون متصلاً أو غير متصل بالإنترنت. عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، يمكنك المشاركة في المباريات عبر الإنترنت أو مباريات الترتيب بالعديد من القواعد مثل 1v1 أو 2v2 أو Free-For-All ، وهو وضع جميع اللاعبين الذين يقاتلون في حالة من الفوضى ويعثرون على الناجي الأخير. سيؤدي الفوز إلى زيادة نقاط Elo ، مما يساعدك على تحسين تصنيفك. لدى Brawlhalla أيضًا نظام تصنيف مشابهًا لألعاب MOBA مع تصنيفات الفضية والذهبية والبلاتينية والماسية.

روابط تنزيل لعبة براول هالا 

تحميل لعبة brawlhalla للايفون

مميزات وخصائص تنزيل لعبة Brawlhalla 

يتضمن وضع عدم الاتصال عدة أوضاع مثل Couch Party و Training و Tournament. هناك ، يتيح لك Couch Party إنشاء غرف واللعب مع الأصدقاء. يمكنك أيضًا تحدي مهاراتك باستخدام الذكاء الاصطناعي في وضع البطولة. إذا كنت ترغب في التدريب والتعرف على الشخصيات ، فحدد وضع التدريب ، حيث يتم إلغاء قفل جميع الشخصيات والأزياء.

الأبطال


حاليًا ، يحتوي براول هالا على 50 شخصية (Legends) مُنحت امتياز من العديد من الألعاب المختلفة. تحتاج إلى إلغاء قفل الشخصية إذا كنت تريد استخدامها في المعركة. كل أسبوع ، تسمح اللعبة للاعبين باستخدام 6 شخصيات مجانية. استخدم القطع النقدية التي تجمعها بعد كل مباراة لفتح الشخصيات التي تريدها. ومع ذلك ، هناك بعض الشخصيات التي تتطلب منك الدفع لإلغاء القفل. يمكنك شراء حزمة Unlock All Characters من المتجر.

تعرف على المزيد حول كل شخصية في قسم Meet the Legends من شريط القائمة. لكل شخصية قصة مختلفة وخلفيات وإيجابيات وسلبيات. هناك 4 مؤشرات تحتاج إلى أخذها في الاعتبار ، بما في ذلك البراعة والقوة والدفاع والسرعة. تؤثر هذه الإحصائيات بشكل مباشر على القوة الإجمالية للشخصية ، يمكنك الاعتماد عليها لتقييم قوة الشخصية قبل أن تقرر فتحها.


أقرأ أيضاً | تعرف على قائمة أفضل العاب كرة القدم 2020 وحمل اللعبة المفضلة لديك من هنا

تحيمل لعبة براول هالا : Brawlhalla 2020 للاندرويد والايفون برابط مباشر [apk]
إلى جانب ذلك ، فإن الجلود متنوعة للغاية. إذا كنت ترغب في تغيير مظهر شخصية ما ، فأنت بحاجة إلى فتح مظاهر تلك الشخصية. لديك أيضًا فرصة للحصول على مظاهر مجانية من خلال الأحداث أو المهام. بعض الأشكال مستوحاة من شخصيات مألوفة مثل لارا كروفت (بشرة ديانا) وذا روك (جلد سينتينال) وخاصة Rayman ، الشخصية التي ظهرت منذ أن حصلت Ubisoft على حق الامتياز.

الرسومات


تتمتع Brawlhalla برسومات ثنائية الأبعاد حادة مع الكثير من التأثيرات الرائعة. أنت تغمر نفسك في بيئة جميلة مع شخصيات مصممة مفصلة للغاية. كما أن الضوابط سلسة تمامًا وبدون أي تأخير ، مما يجعل من السهل التلاعب بها ولا تواجه العديد من العقبات في عملية تسلق الترتيب العالمي.
الأسلحة
تمتلك براول هالا 12 سلاحًا مختلفًا يتم توفيرها بشكل عشوائي أثناء المعارك. لذلك ، يمكن للاعب جمعها بحرية. مع بعض الآليات المثيرة للاهتمام مثل يمكنك رمي هذا السلاح ، أو يمكن إسقاط الأسلحة عند مهاجمتها بشدة. 

قائمة الأسلحة :



  • الفأس: هذا سلاح ثقيل مع سرعة هجوم منخفضة ولكن هجوم قوي.
  • الناسفون: هذا النوع من الأسلحة يشبه البندقية ذات الماسورة المزدوجة بالرصاص.
  • القوس: سلاح بعيد المدى ذو سرعة هجوم متوسطة وضرر متوسط.
  • المدفع: سلاح ثقيل يشبه الفأس مع إطلاق النار القوي.
  • Gauntlets: سلاح سريع ذو مدى قريب وسرعة هجوم عالية ولكن ضرر منخفض نسبيًا.
  • مطرقة الكلاب: هذا سلاح ضخم يتمتع بالكثير من القوة والعديد من الخصائص المثيرة للاهتمام.
  • الجرم السماوي: سلاح تم تطويره بناءً على سحر فريد تتحكم فيه الهجمات السريعة.
  • Katars: هذا سلاح جديد بشفري أدوات مائدة ، وله هجوم فريد.
  • Rocket Lance: سلاح ثقيل بقوة كبيرة. إنها مناسبة لحالات القتال الجوي.
  • المنجل: تم تصميم هذا السلاح ليشبه منجل الموت. تمتلك العديد من الآثار الجيدة.
  • الرمح: هذا سلاح سريع ذو مدى أفضل من أسلحة المشاجرة الأخرى.
  • السيف: سلاح بهجمات قتالية جيدة وقوة مستقرة.
Brawlhalla Mobile هي لعبة حركة رائعة ، حيث ستصبح أعظم المحاربين في التاريخ. سوف تقاتل وتثبت من الأفضل. ستكون كل مباراة بمثابة اختبار خاص للقوة والمهارات. سيكون لدى Brawlhalla Mobile الكثير من التحديثات الجديدة في المستقبل. إذا كنت مهتمًا باللعبة ، فيرجى تثبيت هذه المقالة لتنزيل أحدث إصدارات Brawlhalla Mobile APK في المستقبل. شكرا واستمتع!


أقرأ أيضاً | تنزيل لعبة League of Legends: Wild Rift للهواتف من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -