تحميل لعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت League of Legends: Wild Rift للاندرويد والايفون

تحميل لعبة وايلد ريفت للاندرويد 2021

ليج اوف ليجند و ايلد ريفت مجانا للاندرويد و للايفون احدث اصدار

تحميل لعبة ليج اوف ليجيند وايلد رفت للموبايل الجديدة

جميعنا نعرف لعبة لول التي حصدت ملايين اللاعبين على ستيم وللهواتف الذكية حيث انها لعبة مجانية بالكامل ويمكنك شراء السكنات والشخصيات الاخرى كما في جميع ألعاب الباتل رويال وبعد انتظار طويل تم اصدار الجزء الثاني لها للهواتف الذكية والتي اطلق عليها اسم [league of Legends: Wild Rift] وهي إعادة تصور جديدة للجوال للعبة الأكثر شعبية في العالم ، League of Legends. 
وهي من تطوير شركة Riot Games حيث قاموا بتشيكل نسخة جديدة من اللعبة الاصلية مع تغيير الكثير من الشخصيات واضافة بعض اللمسات الجميلة لذلك يمكنك الان تنزيل لعبة League of Legends: Wild Rift للاندرويد والايفون برابط مباشر تابع معي.

تحميل لعبة League of Legends Wild Rift APK للاندرويد 

لا تزال طريقة اللعب (5 لاعبين ضد 5 لاعبين كالعادة) ، ولكن مع دوران فريد للهاتف المحمول. الخريطة أصغر قليلاً ، ويتم إلقاء القدرات باستخدام عناصر تحكم مزدوجة العصا ، ويتم تقليل أوقات المطابقة إلى 15 دقيقة متوافقة مع الجوّال. 

إنها أيضًا أول رحلة استكشافية لشركة Riot Games إلى عالم الأجهزة المحمولة ، ولكن نظرًا لعلاقات الشركة مع شركة Tencent Gaming القوية للألعاب المحمولة ، توقع مستوى من الصقل أكبر من منافسيها على الأنظمة الأساسية للجوّال.

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة وايلد ريفت للكمبيوتر : League of Legends: Wild Rift 2020 PC

فيديو توضيحي تنزيل للعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت

ستكون لعبة Wild Rift مجانية تمامًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق للسكنات ومحتويات تجميلية أخرى. على غرار PC League of Legends ، يمكن إلغاء قفل جميع الأبطال عبر طريقة اللعب وحدها ، أو شراؤها مباشرة لتسريع الأمور فتحمل لعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت الكثير من المفاجآت والأبطال الاسطورية .

مميزات لعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت للهواتف 2020

  1. تم تعديل العديد من مهارات الأبطال ليكون التحكم فيها أسهل على شاشات اللمس. 
  2. يمكن توجيه السهم البلوري المسحور النهائي لـ Ashe بدلاً من الطيران في خط مستقيم. 
  3. تعمل اللقطات المهارية بعيدة المدى أيضًا على تصغير الكاميرا لتسهيل هبوطها على أعداء خارج الشاشة. 
  4. تستخدم الهجمات التلقائية ومهارات معينة أيضًا نظام استهداف تلقائي جديد لكل من الزحف والأبطال.
تم أيضًا إعادة صياغة العناصر بشكل طفيف ، على الرغم من أنها لا تزال تشغل نفس الدور مثل PC LoL. الاستثناء الرئيسي لهذا هو العناصر النشطة ، والتي تعمل الآن كسحر على الأحذية. يمكن لكل لاعب شراء سحر واحد فقط ، لذا تأكد من الاختيار بحكمة بين ركود Zhonyas و QSS و Redemption heals وما إلى ذلك.

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر وللهواتف برابط مباشر من هنا

تحميل لعبة ليج اوف ليجند وايلد رفت

تحميل لعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت : League of Legends: Wild Rift 2020 للاندرويد والايفون (apk)
بشكل عام ، تم تسريع لعبة Wild Rift أيضًا لاستيعاب اللعب على الأجهزة المحمولة. بدلاً من 25-50 دقيقة من المباريات الموجودة في LoL PC ، سيكون لدى Wild Rift ما يقارب 15-18 دقيقة من المباريات. من المحتمل أن تعمل أوضاع اللعبة على غرار ARAM على تقليل هذا الأمر بشكل أكبر ، على الرغم من أنه تمت معاينة خريطة Wild Rift فقط في الوقت الحالي.

متطلبات تشغيل لعبة LoL: Wild Rift للايفون والاندرويد


لقد التزمت شركة ريوت جيمز بجعل عنوانها الأساسي للجوّال قابلاً للتشغيل على مجموعة متنوعة من الأجهزة. بالنسبة لنظام التشغيل Android ، هذا يعني الأجهزة التي تعادل تقريبًا Samsung A7 ، أو الأجهزة ذات المواصفات التالية أو أعلى: 1GB RAM ، معالج Qualcomm Snapdragon 410 ، Adreno 306 GPU. على نظام iOS ، يجب أن يعمل على أي شيء أحدث من iPhone 5s. بمعنى سيكون أي جهاز تم إصداره خلال السنوات الخمس الماضية قادرًا على لعب Wild Rift.

على الرغم من العديد من متغيرات اللعب والتخصيص ، فإن League of Legends هي لعبة MOBA يمكن الوصول إليها بشكل مدهش وتتميز بمنحنى تعليمي أبسط من ألعاب MOBA الحقيقية الأخرى. Dota 2 ، أحد منافسيها الرئيسيين ، لديها العديد من الأجزاء المتحركة ، مثل التفاعلات مع Creeps والعواقب السخيفة للموت. يتيح استبعاد هذه الآليات لـ League of Legends الازدهار باعتبارها موبا من الدرجة الأولى ، دون المبالغة في تبسيط التجربة.

تنزيل League of Legends: Wild Rift للاندرويد 

تحميل لعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت : League of Legends: Wild Rift 2020 للاندرويد والايفون (apk)
في البداية ستقوم بتحميل نسخة البيتا وبعد عدة ايام سيتم نشرها بشكل رسمي وستبقى على هاتفك وتتحول الى لعبة رسمية ولكن هذه النسخة قاموا باطلاقها ليأخذورا رأي اللاعبين فيها خوفاً من وجود بعض العيوب او النقصان بها ولكن أعلنت أن اللعبة كاملة وتسري كما هو متوقع لذلك يمكنك الان تنزيلها والتمتع بنسخة وايلد ريفت بيتا الاصلية.

تنزيل  وايلد ريفت للايفون 

اذ قمتم بالدخول الى صفحة اللعبة الرسمية وهي League of Legends: Wild Rift ستجد أن اللعبة متوفرة فقط عهلى جوجل بلاي وستجدها قريبا على متجر أب ستور لذلك يمكنك حفظ هذا المقال وأن تقوم بالدخول اليه في الايام القادمة ستجد رابط تحميلها هنا.

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة ببجي للهوتف الضعيفة بحجم مضغوط جداً 

صور من داخل لعبة Wild Rift 2020 للموبايل

تحميل لعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت : League of Legends: Wild Rift 2020 للاندرويد والايفون (apk)
تحميل لعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت : League of Legends: Wild Rift 2020 للاندرويد والايفون (apk)
تحميل لعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت : League of Legends: Wild Rift 2020 للاندرويد والايفون (apk)

تأخذ League of Legends النهج المعتاد لخمسة مقابل خمسة ، فريقين ، ثلاثة حارات في لعبة موبا اليومية ، وتضيف مدًا وجزرًا يجعل الهجوم والدفاع قابلين للتبادل. تجري المباريات على خريطة Summoner's Rift ، حيث تقع قاعدة كل فريق على كلا الجانبين. بين الممرات الثلاثة توجد غابة تستضيف الكائنات التي تقتلها للحصول على هواة إضافيين. لحسن الحظ ، تتيح لك League of Legends بحكمة قتل الوحوش على جانب الخصم من الميدان. هذا لا يمنع الخصم من زيادة قوته فحسب ، بل يتيح لك أيضًا المطالبة بهؤلاء المعارضين ويمكنك الان تحميل لعبة لول موبايل League of legends Wild Rift للايفون مجانا برابط مباشر.

League of Legends هي لعبة MMORPG المجانية الأكثر شيوعًا الموجودة حاليًا مع العشرات من الأبطال الذين يمكن لعبهم ، وحتى المزيد من الأشكال لتتباهى بأبطالك المفضلين. هناك العديد من الطرق المختلفة للعب اللعبة على خرائط مختلفة أيضًا ، لذا لا تتوقف المتعة مطلقًا! حتى لو لم تكن لاعبًا كبيرًا ، فإن اللعب على الإنترنت مع أصدقائك أمر ممتع حقًا. ولكن ، إذا كنت لاعبًا كبيرًا ، فإن لعب التصنيف أمر قد ترغب في القيام به وتسلق السلم ، ربما يومًا ما ستصبح لاعبًا محترفًا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -