تحميل لعبة وايلد ريفت للكمبيوتر: League of Legends: Wild Rift 2021 PC [رابط مباشر & ميديا فاير]

تحميل لعبة وايلد ريفت للكمبيوتر : League of Legends: Wild Rift 2020 PC [رابط مباشر & ميديا فاير]
تعتبر لعبة League of Legends: Wild Rift نسخة حديثة من لعبة لول الشهيرة، مؤخرً : أعلنت الشركة المطورة بأن الاصدار الثاني من لعبة لول تم تطويرها وتجهزيها وقاموا بإطلاق نسخة البيتا التجريبية التي من خلالها سيتمنون من الحصول على آراء اللاعبين فيما اذا كان هناك أية مشاكل وبعد اطلاقها بأيام تبين أن اللعبة جاهزة للاطلاق ويمكنك تنزيل لعبة وايلد ريفت للاندرويد والايفون ويمكنك أيضاً تحميلها لجهازك الكمبويتر أو جهازك اللوحي، لذلك اليوم سنتحدث حول كيفية تحميل لعبة ليج اوف ليجيندز وايلد ريفت للكمبيوتر برابط مباشر من موقعنا.
League of Legends: Wild Rift هي النسخة المحمولة من لعبة LOL الإستراتيجية الكلاسيكية. ستجلب هذه اللعبة أسلوب اللعب التكتيكي عالي السرعة الخاص بلعبة League of Legends على الكمبيوتر الشخصي إلى منصات جديدة مثل الأجهزة المحمولة ووحدات التحكم.

تحميل لعبة وايلد ريفت للكمبيوتر 2020

على عكس ألعاب الجوال الأخرى ، فإن LOL: Wild rift هي لعبة مرحب بها على نطاق واسع وهناك المئات من اليوتيوبرز قاموا بتنزيل فيديوهات حول لعبة وايلد ريفت 2020 للكمبويتر. لذلك على الرغم من أن هذه اللعبة لم يتم إطلاقها بعد في سوق ألعاب الهاتف المحمول العالمي ، يمكن للاعبين تنزيلها مسبقًا. هذه مجرد واحدة من الميزات الخاصة لـ LOL: Wild rift.
في الوقت الحالي ، بلغ عدد الأشخاص المسجلين لتنزيل اللعبة 8 ملايين. يوضح هذا الشكل جاذبية أفضل لعبة شرسة في القرن - LOL: Wild rift. ومع ذلك ، يمكن للاعبين فقط التسجيل لتنزيل الألعاب مبكرًا من خلال خادم الإصدار التجريبي.
سيتمكن لاعبو LOL Wild rift Mobile من تجربة جميع ألعاب 5vs5 الأكثر إثارة والمليئة بالتكتيكات والمنافسة. تم إعادة بناء اللعبة خصيصًا لمنصات الأجهزة المحمولة. المهمة الرئيسية للاعب هي اختيار البطل ودخول الساحة وتدمير المنزل الرئيسي للخصم في 15 إلى 20 دقيقة من المباريات.

تفاصيل لعبة LOL: Wild rift 

تحميل لعبة وايلد ريفت للكمبيوتر : League of Legends: Wild Rift 2020 PC [رابط مباشر & ميديا فاير]
  • تاريخ الإصدار:  سبتمبر 2020 (كمبيوتر شخصي).
  • متطلبات النظام: منخفضة جدا.
  • النوع: موبا.
  • المطور: Riot Games.
  • الناشر: Riot Games.
يمنح LOL Wild rift للاعبين خريطة 5vs5 جديدة ولكنها مألوفة استنادًا إلى Justice Arena ويتم تعديلها لزيادة سرعة اللعبة. من خلال نظام تحكم ثنائي العصا سريع الاستجابة مصمم خصيصًا لمنصات جديدة ، ستحرص اللعبة على أن تكون مهاراتك على الهاتف المحمول واضحة تمامًا كما هي على جهاز الكمبيوتر. ويمكنك تحميل لعبة League of Legends Wild Rift APK للاندرويد الجديدة ليج اوف ليجندز نسخة الكمبيوتر لنسخة ليج اوف ليجيند.

 تحميل League of Legends: Wild Rift‎ على الكمبيوتر

تظل طريقة اللعب في هذه اللعبة كما هي: دمر المباني والمنازل الرئيسية للفوز. إلى جانب ذلك ، سيتم الحفاظ على جوهر إصدار الكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى تطويره بشكل مثالي مع فريق من المبرمجين ذوي الخبرة. حان الوقت لاختيار بطلك ، والانتقال إلى Rift ، والأهم من ذلك ، تدمير العدو Nexus في 15-20 دقيقة من المباريات.
سيغزو اللاعبون ساحات جديدة ويتنافسون في الرتب ويحصلون على مكافآت. على غرار LOL Online على أجهزة الكمبيوتر ، تتيح لك اللعبة إثبات قدرتك مع أبطال ذوي مهارات عالية وتكتيكات ماكرو ولعب لا حصر له خاص بك. مهامك بسيطة ، أتقن الصدع الجديد وتسلق السلم التصنيفي. وبالطبع ، يمكنك كسب غنائم فريدة على طول الطريق.

مميزات لعبة League of Legends: Wild Rift للكمبيوتر

المعدات والعناصر والخرائط

على وجه الخصوص ، يتيح LOL Wild rift أيضًا للاعبين تجهيز شخصياتهم بأكثر الأزياء إثارة للإعجاب. أنت حر في ارتداء البطل حسب رغبتك ، والاختيار من بين المخزون الهائل الذي يحتوي على عشرات من السمات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الاستمتاع بالملابس الجديدة بشكل أقرب من أي وقت مضى باستخدام عارض النماذج ثلاثية الأبعاد الجديد.

الشخصيات في لعبة وايلد ريفت 

تقدم هذه اللعبة الإستراتيجية أكثر من 40 بطلًا مألوفًا ووجوهًا مفضلة أخرى سيتم إضافتها لاحقًا. يمكنك الاستمتاع كثيرًا بإضاءة الطريق باستخدام Lux ، أو تفجير كل شيء باستخدام Jinx أو الدوران للفوز مع Garen.
أول شيء تحتاج إلى تعلمه هو طريقة لعب LOL Mobile ، وسيظل اللاعبون يحاولون تجربة خريطة Summoner's Rift مع وضع 5vs5 المألوف للاعبي PC League. إلى جانب ذلك ، ستكون هناك ميزات جديدة أخرى تتناسب مع وقت اللعب القصير في المعركة وتكون مناسبة لوقت اللعب على منصة الهاتف المحمول.

تحميل لعبة ليج اوف ليجند وايلد رفت للكمبويتر

هناك طريقتين وحيدتين لتنزيل لعبة تحميل لعبة ليج اوف ليجند وايلد رفت للكمبويتر اما من خلال التسجيل في الموقع الرسمي للحصول على اللعبة عند اطلاقها رسمياً بنسخة الكمبيوتر أو يمكنك الان تنزيل محاكي اندرويد للكمبيوتر والدخول الى جوجل بلاي بداخل المحاكي وتنزيلها من متجر جوجل بلاي. جميع الروابط التي ستحتاجها بالاسفل.
  1. اضغط هنا للتسجيل والحصول على لعبة تحميل لعبة ليج اوف ليجند وايلد رفت للكمبيوتر.
  2. اضغط هنا لتنزيل محاكي اندرويد للكمبيوتر.
  3. اضغط هنا لتحميلها من جوجل بلاي.

متطلبات تشغيل لعبة league of legends: wild rift للكمبيوتر

 الحد الأدنى من المتطلبات

  1. وحدة المعالجة المركزية: معالج 3GHz.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت رام.
  3. القرص الصلب: مساحة خالية 12 جيجا بايت.
  4. نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 أو Windows 10.
  5. دقة الشاشة: حتى 1920 × 1200.
  6. DirectX: الإصدار 9C أو أفضل منه.
  7. شادر: الإصدار 2.0b بطاقة فيديو قادرة.

المتطلبات الموصى بها

  1. وحدة المعالجة المركزية: معالج 3GHz.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا بايت رام.
  3. الهارد: 16 جيجا مساحة حرة.
  4. وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GeForce 8800 / AMD Radeon HD 5670 أو بطاقة فيديو مكافئة مع ذاكرة مخصصة تبلغ 512 ميجابايت أو أعلى من VRAM.
  5. نظام التشغيل: Windows 7 أو 8.1 أو Windows 10.
  6. DirectX: الإصدار 9.0C أو أفضل منه.

الأبطال في لعبة League of Legends: Wild Rift

فيما يلي قائمة بكل بطل قابل للعب تم تأكيده لـ League of Legends: Wild Rift حتى الآن:

  • شيفانا [Shyvana]
  • Master Yi
  • Alistar
تحميل لعبة وايلد ريفت للكمبيوتر : League of Legends: Wild Rift 2020 PC [رابط مباشر & ميديا فاير]
  • Ahri
  • Jinx
  • Soraka
  • Vayne
  • Jax
  • Ziggs
  • Garen
  • Vi
  • Ezrael
  • Fiora
تحميل لعبة وايلد ريفت للكمبيوتر : League of Legends: Wild Rift 2020 PC [رابط مباشر & ميديا فاير]
  • Fizz
  • Annie

تحميل لعبة وايلد ريفت للكمبيوتر : League of Legends: Wild Rift 2020 PC [رابط مباشر & ميديا فاير]
  • Nasus

تحميل لعبة وايلد ريفت للكمبيوتر : League of Legends: Wild Rift 2020 PC [رابط مباشر & ميديا فاير]

  • Lux
  • Miss Fortune
  • Orianna
  • Ashe
  • Twisted Fate
  • Nami
سيكون عدد الجنرالات في LOL PC حوالي 40 جنرالا في Mobile Legends ، من بينهم سيكون هناك أسماء مألوفة مثل Master Yi و Yasuo و Braum و Jinx ... يمكن جمع هؤلاء الجنرالات في اللعبة. لا حاجة للتعبئة.

في الوقت الحالي ، يتم تقسيم ألعاب الهاتف المحمول من Riot إلى 3 إصدارات مع تحديثات إصدار مختلفة. في أي إصدار فيتنامي: يسمى "LMHT: Tốc chiến". سيستخدم هذا الإصدار أشياء مألوفة للفيتناميين ، من المعدات إلى الوظائف في واجهة اللعبة.LOL Wild rift ليست مجرد نسخة محمولة من League of Legends ، ولكنها لعبة جديدة مبنية من الصفر لضمان تمتع اللاعبين بتجربة ممتعة وجديرة بما يتوقعونه. سيكون لدى اللاعبين الكثير من الخيارات من فريق ضخم من أبطال الدوري. أيضًا ، يمكنهم دائمًا التعاون مع الأصدقاء والتغلب على الخصم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -