تحميل ماي بلاي هوم بلس للكمبيوتر مجانا : my play home plus PC برابط مباشر

تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس التحديث الاخير للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس التحديث الاخير للكمبيوتر. حيث في الاونة الاخيرة تم اطلاق النسخة الجديدة من لعبة my playhome وهي نسخة (my playhome plus). والكثير من محبي تلك اللعبة يبحثون كثيراً للحصول على لعبة مي بلاي هوم بلس لجهاز الكمبيوتر. لا يوجد مكان آخر مثل المنزل. إنه المكان الذي يمكنك فيه فعل أي شيء وكل شيء تضعه في ذهنك ويمكنك الان تحميل لعبة my play home plus مجانا للكمبيوتر برابط مباشر 2020.

تحميل ماي بلاي هوم Plus  تحميل ماي بلاي هوم السوق  ماي بلاي هوم بلس تحميل  ماي بلاي هوم بلس مجانا  تحميل ماي بلاي هوم المدرسة  تحميل ماي بلاي هوم بلس الجديدة  تحميل ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار  ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد

 لذا ، امض قدمًا ودع أبي ينام في سرير أطفال ، وأطعم السمك بطعام القطط وحشر 5 أشخاص في سرير واحد. أثناء تواجدك فيه ، امض قدمًا وقم بطهي بعض العشاء للعائلة. افعل كل ذلك والعب اللعبة مثل ربة منزل حقيقية مع My PlayHome Lite - العب Home Doll House. لا توجد قواعد هنا - فقط فيزياء بسيطة. انطلق واقرأ لتكتشف المزيد.


قم بتنزيل My PlayHome: العب برنامج Home Doll House للكمبيوتر الشخصي باستخدام محاكي Android الأكثر فعالية والأكثر موثوقية مثل نوكس بلاير أو محاكي بلوستكس. جميع محاكيات Android قابلة للإكمال لاستخدام my playhome plus على أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac ويمكنك الان تحميل لعبة My Play Home Plus للكمبيوتر برابط واحد مباشر أحدث إصدار..

تحميل ماي بلاي هوم بلس للكمبيوتر 2020 

  1. أفضل برامج محاكاة هنا: BlueStacks.com ؛ أو كبديل لمحاكي نوكس بلاير الشهيرة.
  2. افتح محاكي Android وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google.
  3. My PlayHome: تطبيق Play Home Doll House متاح على متجر Play. لذا ابحث واعثر عليها.
  4. اختر خيار التثبيت تحت My PlayHome: العب شعار Home Doll House واستمتع.

ماي بلاي هوم بلس هي لعبة مجانية تعمل كبيت دمية رقمي تفاعلي. في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب بأي طريقة تريدها. يمكنك لعب الأدوار والقيام بأشياء ممتعة مع الدمى بواسطة محرك الفيزياء المدمج في اللعبة.

تنزيل لعبة my playhome plus للكمبيوتر

تحميل ماي بلاي هوم Plus  تحميل ماي بلاي هوم السوق  ماي بلاي هوم بلس تحميل  ماي بلاي هوم بلس مجانا  تحميل ماي بلاي هوم المدرسة  تحميل ماي بلاي هوم بلس الجديدة  تحميل ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار  ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد

من المثير للإعجاب بشكل لا يصدق كيف تتفاعل الدمى مع الأشياء الموجودة في اللعبة. على سبيل المثال ، إذا وضعت دمية على سرير ، فإنها تجعلها تنام. أو إذا قمت بتحميل قرص مضغوط في جهاز الاستريو ، فسيتم تشغيل مقطوعة موسيقية مختلفة. أيضًا ، على الرغم من أن الإصدار البسيط من اللعبة الشهيرة لعبة ماي بلاي هو بلس .

اللعبة لا تحتوي إلا على عدد قليل من الغرف ، إلا أن مستوى التفاصيل في كل غرفة سيظل يوفر لك تجربة لعب غامرة. في غرفة النوم وحدها ، يمكنك اكتشاف ما يقرب من 19 عنصرًا تفاعليًا ، باستثناء الدمى. هذه الأشياء هي ملابس الدمى ، والخزائن ، وكرة السلة ، وسرير الأطفال ، وملاءة السرير بالإضافة إلى الكثير. ستنغمس بالتأكيد لأن كل واحدة منهم لها تفاعلات فريدة مع الدمى.

تحميل My play home plus للكمبيوتر

كما أن المنزل ديناميكي وواقعي للغاية حيث يمكنك التبديل بين دورة الليل أو النهار للعبة كما تشاء. إذا قمت بالتبديل إلى الوضع الليلي ، فسترى تفاصيل دقيقة تجعلك أكثر استيعابًا للعبة. مثل ، لا يقوم التلفزيون بتشغيل مقطع فيديو فحسب ، بل إنه ينبعث منه ضوء ديناميكي في الليل. حتى تفاصيل الإضاءة كاملة بشكل جيد.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن المحرك الفيزيائي لهذه اللعبة يعمل بشكل واقعي وهزلي في نفس الوقت. في كلتا الحالتين ، يجعل اللعبة أكثر متعة. على سبيل المثال ، يمكنك إسقاط دمية في سرير الأطفال وسترتد الدمية كما لو أسقطتها على الترامبولين. بالتأكيد ، حتى الإصدار البسيط من my play home plus يحتوي على ميزات غنية جدًا. سوف تنغمس بالتأكيد لساعات طويلة في عالمها الرائع. لذا ، انطلق وقم بتنزيل my playhome plus المجانية ويمكنك ايضا تحميل لعبة my play home plus مجانا للكمبيوتر برابط مباشر 2020.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -