تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد : My PlayHome Plus الاصلية برابط مباشر

my play home plus

إليكم طريقة وكيفية تحميل My playhome plus ماي بلاي هوم بلس، الإصدار الرائع جدا في لعبة ماي بلاي هوم بلس يكون المنزل بأكمله مفتوحا بخلاف اللعبة العادية، حيث يكون جزء من المنزل فقط مفتوح ومجانيا، هناك حزمة كاملة يمكنك شرائها فهي ليست بالغالية، وتحتوي على مميزات إضافية داخل اللعبة، شاهد هذا الفيديو، يشرح كيفية التحميل . 

ما بلاي هوم

تعتبر سلسلة ألعاب ماي بلاي هوم هي الأكثر انتشاراً بين الأطفال لأنها تمتلك نسخة ماي بلاي هوم المدرسة والتجر والمستشفى والعديد من الاوضاع الاخرى التي تمكن الطفل من التكيف مع جميع جوانب الحياة لذلك من المهم أن نجعل أطفالنا يلعبون كهذه الألعاب ليحصلوا على وقتهم في التعرف والتكيف مع تلك الادوات والاماكن مثل ماي بلاي هوم المدرسة التي يمكنه من خلالها التعرف على اجزاء المدرسة وكيفية احترام المعلم ووجوب حل الواجبات المدرسية في وقتها والنوم مبكراً والحفاظ على نظافة الصفوف وتعلم كيفية النظام والنظافة في صفه ومدرسته.

تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد | my playhome plus

تطبيق آمن على الاطفال باستطاعتك الوثوق به لكي يستمتع اطفالك باللعبة تحافظ عليهم من الالعاب التي يوجد بها عنف ومخاطر على عقل الطفل الصغير التي يبدأ في تخزين المعلومات وهو بفترة يحتاج معرفة ذلك لا توجد به اي عنف تصويري بل متعه. ويمكنك الان تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد My PlayHome Plus جميع الاجزاء 2020.

مميزات تحميل ماي بلاي هوم البيت بلس My PlayHome Doll House

  1. متوافقة مع أجهزة الاندرويد والايفون و الويندوز . 
  2. تدعم عدة لغات منها اللغة العربية . 
  3. رسومات جذابة ومميزة تجعلها أقرب للواقع . 
  4. تم تصميمها بحيث يمكن حتى لعمر عامين استخدامه ، ولكنها مفصل بما يكفي للترفيه عن طفل يبلغ من العمر 8 سنوات .
  5.  بدون إعلانات مزعجة .

مي بلي هوم | wy play home

تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد : My PlayHome Plus الاصلية برابط مباشر

رابط تحميل ماي بلاي هوم بلس

my play home plus apk

أو 

ماي بلاي هوم بلس للايفون


يمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس للاندرويد كل الاجزاء مجانا My PlayHome Plus أحدث إصدار برابط مباشر 2020 بالروابط المباشرة المتواجدة أعلاه، حيث تعتبر سلسلة العاب ماي بلاي هوم بلس من أشهر ألعاب التعلم ومحاكاة الواقع التي تمكن الطفل من التعرف على البيئة المحيطة وموارد الحياة وجوانبها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -